أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
 احترنا يا أقرع ...!

احترنا يا أقرع ...!

سورية الحدث - معين حمد العماطوري يقول المثل الشعبي /احترنا يا أقرع/، لعل ما يحدث بالسويداء يمثل أنموذجا لثقافة لم تكن في تاريخنا وعاداتنا، وبعضنا يكيل عليها أنها من مفرزات الأزمة... لعل ذلك ممكن؟ ... الـتـفـاصيــل
259
2018-02-20 9:17 PM
رئيس مجلش الشعب يأمر بقطع البث التلفزيوني عن الجلسة وبمغادرة الاعلاميين  !؟

رئيس مجلش الشعب يأمر بقطع البث التلفزيوني عن الجلسة وبمغادرة الاعلاميين !؟

بعد مضي قرابة نصف الوقت المخصص للجلسة البرلمانية التي انعقدت الخميس الفائت أمر رئيس مجلس الشعب حموده صباغ (بعد معرفته عدد الحاضرين للجلسة) وعدم وجود النصاب القانوني الذي يسمح للجلسة بالاستمرار ان تكون ... الـتـفـاصيــل
215
2018-02-13 11:00 PM
مع وجود قرار "الحجز الاحتياطي" تم تعيينه حاكم لمصرف سوريا المركزي ؟!

مع وجود قرار "الحجز الاحتياطي" تم تعيينه حاكم لمصرف سوريا المركزي ؟!

أصدرت “وزارة المالية” قراراً برفع الحجز الاحتياطي عن أموال حاكم “مصرف سورية المركزي”، دريد درغام المنقولة وغير المنقولة الملقى عليها بموجب قرار تعديل الحجز الاحتياطي رقم (2305) بتاريخ 5 كانون الأول 20 ... الـتـفـاصيــل
296
2018-02-13 5:38 PM
رجل أعمال (VIP) متعثر بمليارات الليرات …قيد التسوية

رجل أعمال (VIP) متعثر بمليارات الليرات …قيد التسوية

كشف مدير عام المصرف الصناعي قاسم زيتون عن التحضير لإنجاز تسوية قرض لرجل أعمال يعدّ من كبار المتعثرين، مقدراً قيمة القرض بعدة مليارات الليرات، وأنه يتم التفاوض على تفاصيل التسوية وهو ما يشكل خطوة مهمة ... الـتـفـاصيــل
170
2018-02-13 3:35 PM
أمين شعبة التل يطمس عبارات توعوية عن خطر الزواج المبكر متذرعاً أنها “ لا تناسب المجتمع المحلي “

أمين شعبة التل يطمس عبارات توعوية عن خطر الزواج المبكر متذرعاً أنها “ لا تناسب المجتمع المحلي “

سورية الحدث أقدم أمين شعبة حزب البعث العربي الاشتراكي في مدينة التل، على التوجيه بشطب عبارات توعوية، قام شباب متطوعون بكتابتها، عن مخاطر الزواج المبكر وأهمية التعليم، واستبدالها برسوم “ بوالين وشجير ... الـتـفـاصيــل
386
2018-02-07 6:49 PM
حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا ...ماذا لو قيم المدراء والوزراء أنفسهم؟؟

حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا ...ماذا لو قيم المدراء والوزراء أنفسهم؟؟

سورية الحدث يسارع جميع مدراء القطاع العام دون استثناء وتحديداً في وزارتي التجارة الداخلية والصناعة , إلى التباري بإبراز أرباح وهمية للمؤسسات التي يديرونها ونسبة تنفيذ الخطط المرتفعة في حين أن الط ... الـتـفـاصيــل
558
2018-02-05 10:23 PM
من الإصلاح الإداري "رضا المواطن"

من الإصلاح الإداري "رضا المواطن"

لم يكن في حساباتنا كمترقبين بشغف لمستجدات مشروع الإصلاح الإداري ، أن يكون الجديد ، وبعد صمت بات طويل نسبياً في أروقة الوزارة المختصّة ، عبارة عن جمل ترويجيّة مقتبسة من صلب المشروع ، محمولة على شبكات ل ... الـتـفـاصيــل
319
2018-02-05 9:29 PM
استقالة وزير ..!!

استقالة وزير ..!!

سورية الحدث  بما أن الاعتراف “سيد الأدلة” سندين أنفسنا ونعترف بأن  قرار الاستقالة الذي اتخذه أحد  الوزراء الغربيين، بسبب عدم التزامه بالوقت، قد أشعل نشوة التغيير في مخيلتنا التي لم تستط ... الـتـفـاصيــل
407
2018-02-05 9:24 PM
460 جريمة خطف بينهم 90 عسكرياً في عام 2017 في السويداء

460 جريمة خطف بينهم 90 عسكرياً في عام 2017 في السويداء

سورية الحدث  تتصدر أخبار الخطف والسرقة جلَّ اهتمامات أهالي محافظة السويداء، حتى باتت حديثهم في لقاءاتهم العائلية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.وبالرغم من أن السويداء من المحافظات الأكثر أمناً ... الـتـفـاصيــل
308
2018-02-03 10:16 PM
نقيب المحامين : فصلنا 11 محامياً بسبب شهادات مزورة من لبنان

نقيب المحامين : فصلنا 11 محامياً بسبب شهادات مزورة من لبنان

كشف نقيب المحامين السوريين نزار السكيف عن اتفاق النقابة مع وزارة العدل على تشكيل لجنة لمناقشة المشاكل التي يتعرض لها المحامون والقضاة والعمل على حلها.و أوضح السكيف أن من أهداف اللجنة بحث الإشكالات وال ... الـتـفـاصيــل
310
2018-02-03 9:22 PM
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS