أخرالأخبار
سورية الحدث

بدأ حاجز وضع حديثا للفرقة الرابعة لحماية مؤسسة خاصة لفرض رسوم معابر للدخول الى دمشق لكل السيارات التي تحمل منتجات من السويداء الى دمشق أو العكس ,وبين درعا ودمشق وبالعكس .
وقد أثار هذه استنكارا عارما في محافظة السويداء وخاصة انه يزيد العب ء الإقتصادي الذي الم بالمحافظة وبدون أي تفسير واضح ,مما عزز الشعور العام بعدم الإرتياح من النوايا اتجاه المحافظة ,وبدأت الناس بالتخوف من الفترة القادمة حيث زرعت عبارة (معابر درعا المسمية ) شعورا بمرحلة من ترسيم الحدود ,التقسيم الذان يرفظهما بشدة أهالي السويداء .
مرفق صورة عن احد الإيصالات ولدينا العديد منها حيث يصل الرقم الى 250000 ل س .على السيارة الواحدة .
وقد استنطف منتجو الدواجن عن العمل مما الحق ضررا كبيرا بانتاجهم وادى الى نفوق ما يزيد عن 200000 فروج في اليومين الماضيين .والآن تتحضر المحافظة لموسم التفاح الذي يعتبر المصدر الرئيسي لإقتصاد المحافظة .
يخشى من تفاقم الأمر .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
466
2017-08-25 11:33 AM
حرب اقتصادية على محافظة السويداء
تعرفة اجور نقل العاملين في الدولة قرار وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك رقم 1450 تاريخ 21/ 6/ 2016

تعرفة اجور نقل العاملين في الدولة قرار وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك رقم 1450 تاريخ 21/ 6/ 2016

السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم:صدر تعرفة حيث نصت المادة رقم 1 منه :تحدد تعرفة أجور انتقال العاملين في دوائر الدولة ومؤسساتها في السيارات العامة والعاملة على المازوت لنقل الركاب بمعدل / 133.49 / ق س كم للراكب .ونحن مجموعة من العاملين نقوم بالسفر من م ... التفاصيل
المزيد
دمشق قصاع شارع حلب بناء رقم 9

دمشق قصاع شارع حلب بناء رقم 9

---سيادة الرئيس الجمهورية الموقر ---لقد ارسى القائد الخالد حافظ الاسدمقولة تاريخية وطنية: تمثل قاعدة استراتيجية ومنطلق لأي عمل وطني تطويريعندما قال: لا اريد لاحد ان يسكت عن الخطأ او يتستر على العيوب و النواقص مقدمه: جوزيف غطاس مالك بالعقار 683 عمارة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS