أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

أعلن المهندس سعيد تفضلي مساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة إيران خودرو الصناعية “آيكو” أن شركة آيكو تنوي تصنيع منتجاتها الجديدة بموقع سيامكو في سورية في أقرب فرصة ومنها سيارات “رانا” و”دنا” و”سورن”.
وقال تفضلي..”إن الشركة قامت قبل فترة بإرسال الشحنة الأولى من القطع إلى سورية لتصنيع 100 سيارة من طراز “سمند” حيث تم إنتاجها هناك” مبينا أن تصنيع سيارات آيكو الجديدة في سورية وإرسال الشحنة الثانية من القطع يتصدران أولويات الشركة في الوقت الراهن.

وأشار إلى أنه سيتم إرسال الشحنة الثانية من القطع لتصنيع 90 سيارة جديدة بموقع سيامكو في سورية.
وأضاف تفضلي انه من المتوقع تصنيع نحو 1000 سيارة من المنتجات الجديدة لشركة “إيران خودرو” في موقع سيامكو لعرضها في السوق السورية معتبرا أن استراتيجية المجموعة في السوق السورية تتمثل بتنويع المنتجات كهدف من أهداف التصدير وإن التخطيط يجري على قدم وساق لإنتاج 2000 سيارة من منتجات آيكو في سورية العام القادم.
يشار إلى أن سيامكو أكبر فرع لشركة “ايكو” خارج إيران حيث كانت تنتج قبل عام 2011 أنواعا من سيارات “سمند” بماركة شام.
0 1 0
1539
2016-05-18 9:14 PM
شركة إيكو الإيرانية تعلن عن تصنيع سيارات جديدة في سورية
 رسمياً "الجيل الرابع" ينطلق  في سورية

رسمياً "الجيل الرابع" ينطلق في سورية

أقام وزير الاتصالات والتقانة الدكتور علي الظفير مؤتمراً صحفياً بحضور وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي والمدير العام لشركة سيريتل السيدة ماجدة صقر والمدير العام لشركة MTN السيد زياد سبح في قاعة المحاضرات بمعرض دمشق الدولي. ... التفاصيل
المزيد
تسريبات تكشف معلومة غريبة عن الشاحن اللاسلكي لآيفون 8

تسريبات تكشف معلومة غريبة عن الشاحن اللاسلكي لآيفون 8

ذكرت تقارير إعلامية أن ملحق الشاحن اللاسلكي للهاتف المرتقب لشركة "أبل" الأميركية "آيفون 8" سيجري بيعه بشكل منفصل واختياري.ووفق تسريب نشره أحد الخبراء في أبل على حسابه الشخصي في تويتر، فإن آيفون 8 سيتم شحنه بواسطة شاحن لاسلكي، مشيرا إلى أنه قد يحتاج إ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS