أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بعد الشراكة الطويلة والنجاح الكبير في مسلسل "دنيا".. " دنيا و طرفة مش صاحبات" ؟ 


بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة السورية شكران مرتجى بشخصية “طرفة” في مسلسل دنيا منذ جزئه الاول قبل 15 عاماً، وصولاً إلى الجزء الثاني في العام الماضي، فإن هذه الشخصية وأداء شكران لها استفزا شركات الإنتاج وبالتحديد الشركة المنتجة لمسلسل “دنيا” وهي غولدن لاين لتقديم مسلسل جديد يخص “طرفة” وحدها بعيداً عن “دنيا”.

اعتذرت قبل 15 عاماً

و قد قالت وسائل اعلام ان شكران مرتجى تلقت العرض منذ الجزء الأول للعمل إلا أنها رفضت رفضاً قاطعاً احتراماً لشراكتها مع أمل عرفة رغم العرض المميز حينها.

وقبل عام أيضاً


مضيفة  أنه بعد النجاح الكبير لشخصية “طرفة” عقب عرض الجزء الثاني، اتصلت الجهة المنتجة بشكران وقدمت لها عرضاً دعمته قناة فضائية كبيرة ويفيد بإنتاج مسلسل خاص بـ”طرفة” مع إعطاء الحرية الكاملة لشكران باختيار المخرج والكاتب وحتى شركائها من أبطال العمل لتقابل شكران العرض بالرفض لأسباب مجهولة، بينما علمنا ان سبب رفض شكران يعود لاحترام شراكتها مع امل في المسلسل.


هل هناك خلاف بينهما

المتابع لصفحات النجمتين شكران مرتجى وأمل عرفة النشيطتين بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي يلاحظ غياب أي تواصل بينهما على الإطلاق بعد ان كان ذلك مكرّساً.

شكران مرتجى رفضت التعليق على الموضوع إطلاقاً كما النجمة أمل عرفة التي رفضت بدورها التعليق على الموضوع أيضاً.

فهل هذا يعني أن هناك خلافاً بينهما؟ وهل تعود طرفة بعمل منفصل أم تعود دنيا مع امل وشكران بجزء ثالث؟

0 1 0
651
2016-06-16 1:42 AM
الخلاف بين أمل عرفة وشكران مرتجى ؟
شكران مرتجى تكتب عن تفجيري دمشق؟

شكران مرتجى تكتب عن تفجيري دمشق؟

دمشق - الحدث  كتبت الممثلة السورية شكران مرتجى على تفجيري دمشق الأخيرين وذلك من خلال حسابها على انستغرام. ونشرت مرتجى صورة تظهر فيها وهي تقف في شارع تحيط به الأبنية المدمرة من الجانبين وتفتح ذراعيها فيما تبدو على وجهها علامات الحزن.   ... التفاصيل
المزيد
ما حقيقة استيراد زيت الزيتون

ما حقيقة استيراد زيت الزيتون

قال معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، جمال الدين شعيب، أنّ الوزارة لا تنوي استيراد زيت الزيتون حالياً. وأضاف شعيب أنّه “لا توجد نية لاستيراد الزيت ، لكن في حال استمرار الارتفاع بشكلٍ غير مقبول قد نلجأ للاستيراد عندها ، لكن لا يوجد نيّة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS