أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

التقطت عدسات مصوري المشاهير صورة النجمة الهوليوودية الشهيرة إيفا لونغوريا فيما كانت تمضي عطلة مع زوجها خوسيه باستون، على شاطئ إيبيزا.

إيفا (41 عاماً) التي ارتدت بيكيني أزرق اللون كشف عن مفاتنها، لم تكترث لاكتظاظ الشاطئ بالروّاد العراة، فواصلت استمتاعها بعطلتها كأن شيئاً لم يكن.

يُشار إلى أنّ إيفا وخوسيه تزوجا في أيار الفائت في المكسيك، ومن أبرز الذين حضروا حفل زفافهما المغني ريكي مارتن وزوجة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، فيكتوريا.

شبكة سورية الحدث

0 5 0
8670
2016-07-23 6:43 AM
بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!
ميريام كلينك بالمايوه الزهري على شاطئ البحر .. صورة

ميريام كلينك بالمايوه الزهري على شاطئ البحر .. صورة

تحرص عارضة الأزياء اللبنانية ​ميريام كلينك​ على إثارة ضجّة بين محبّيها ومتابعيها من خلال الصور الجريئة التي تشاركهم إياها.إذ نشرت في الآونة الأخيرة على إحدى صفحاتها الخاصة عبر التواصل الاجتماعي، صورة لها ظهرت فيها وهي مرتدية مايوها زهري اللون على أحد ... التفاصيل
المزيد
هل من هجوم عسكري وشيك على قطر؟

هل من هجوم عسكري وشيك على قطر؟

مضى أكثر عام على الخلاف بين دولة قطر والمملكة العربية ​السعودية​ و​الامارات​ العربية المتحدة، ولا يلوح في الافق مؤشرات او معطيات توحي بامكانية تسوية الخلافات هذه بين اعضاء مجلس دول التعاون الخليجي، بل العكس وهي تزداد يوما بعد يوم، رغم الجهود التي بذل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS