أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث

التقطت عدسات مصوري المشاهير صورة النجمة الهوليوودية الشهيرة إيفا لونغوريا فيما كانت تمضي عطلة مع زوجها خوسيه باستون، على شاطئ إيبيزا.

إيفا (41 عاماً) التي ارتدت بيكيني أزرق اللون كشف عن مفاتنها، لم تكترث لاكتظاظ الشاطئ بالروّاد العراة، فواصلت استمتاعها بعطلتها كأن شيئاً لم يكن.

يُشار إلى أنّ إيفا وخوسيه تزوجا في أيار الفائت في المكسيك، ومن أبرز الذين حضروا حفل زفافهما المغني ريكي مارتن وزوجة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، فيكتوريا.

شبكة سورية الحدث

0 5 0
10268
2016-07-23 6:43 AM
بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!
بالصور .. لن تصدقوا ماذا حل بمنزل أيمن زيدان  ..!

بالصور .. لن تصدقوا ماذا حل بمنزل أيمن زيدان ..!

أعرب الممثل السوري أيمن زيدان عن المه لخسارة منزله وجنى عمره في منطقة الرحيبة، بسبب الحرب الدائرة في بلده. وشارك جمهوره عبر حسابه الشخصي في موقع 'فيسبوك'، صوره خلال نظره الى بيته المهدم.وأردف الصور بتعليق مؤثر جاء فيه: ' لا ادري لماذا خطر لي ان اتفقد ... التفاصيل
المزيد
تنقلات مفاجئة في الجمارك العامة.. كبار الجمركيين إلى المجلس الاستشاري

تنقلات مفاجئة في الجمارك العامة.. كبار الجمركيين إلى المجلس الاستشاري

كشف مصدر خاص في الادارة العامة للجمارك لسورية الحدث عن صدور قرار جدول التنقلات والذي كان مفاجئ فيه نقل كبار الجمركيين من مدراء الى المجلس الاستشاري الذي يطلق عليه مصطلح (براد التجميد ) وحصلت سورية الحدث على نسخه من القرار .و أضاف المصدر ان مدير جمارك ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS