أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

التقطت عدسات مصوري المشاهير صورة النجمة الهوليوودية الشهيرة إيفا لونغوريا فيما كانت تمضي عطلة مع زوجها خوسيه باستون، على شاطئ إيبيزا.

إيفا (41 عاماً) التي ارتدت بيكيني أزرق اللون كشف عن مفاتنها، لم تكترث لاكتظاظ الشاطئ بالروّاد العراة، فواصلت استمتاعها بعطلتها كأن شيئاً لم يكن.

يُشار إلى أنّ إيفا وخوسيه تزوجا في أيار الفائت في المكسيك، ومن أبرز الذين حضروا حفل زفافهما المغني ريكي مارتن وزوجة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، فيكتوريا.

شبكة سورية الحدث

0 5 0
12246
2016-07-23 6:43 AM
بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!بالصور.. نجمة مشهورة تقضي عطلتها على شاطئ للعراة!
مادة في الزيتون تقضي على أخطر أمراض العصر!

مادة في الزيتون تقضي على أخطر أمراض العصر!

اكتشف علماء من إسبانيا أن قشرة ثمر الزيتون تحتوي على مادة “حمض الزيتون” التي تدمر الخلايا السرطانية، وأكدوا أن الزيتون “منتج لا يقدر بثمن في محاربة أمراض السرطان”.ونشر الباحثون نتائج دراستهم في مجلة Journal of Molecular Biology. وجاء فيها أن قشرة الز ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS