أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

حمص - سورية الحدث 

هكذا يجلس اطفال وتلاميذ مدرسة الشهيد وليد اديب الخوري (الارشاد سابقا) في حي الحميدية بحمص الذي نفض عنه غبار الارهاب " سورية الحدث " حاولت التواصل  مع مديرية تربية حمص ولكن ما من مجيب!! 

معلمي مدرسة الشهيد اديب الخوري وعبر "سورية الحدث"  توجهوا إلى السيد وزير التربية للمعالجة والمتابعة وايجاد حل لهذا الموضوع مع جزيل الشكر .



شبكة سورية الحدث 

0 4 0
581
2016-10-03 4:11 PM
برسم السيد وزير التربية مدرسة من غير مقاعد للتلاميذ !!؟برسم السيد وزير التربية مدرسة من غير مقاعد للتلاميذ !!؟برسم السيد وزير التربية مدرسة من غير مقاعد للتلاميذ !!؟برسم السيد وزير التربية مدرسة من غير مقاعد للتلاميذ !!؟
وزير الصناعة يستثني عمال الأفران والصب في (حديد حماة) من سقف المكآفات

وزير الصناعة يستثني عمال الأفران والصب في (حديد حماة) من سقف المكآفات

أصدر وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو قراراً استثنى فيه العاملين لدى الشركة العامة للمنتجات الحديدية والصناعات الفولاذية “حديد حماة” في قسم الأفران والصب من أحكام القرار المتضمن أسس منح المكافآت التشجيعية للعاملين في المؤسسات والوحدات الاقتصادية التاب ... التفاصيل
المزيد
توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017

توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017

اسعد الله اوقاتكم بكل خير توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017الحملبرج_الحملمهنياً: لا تشارك في ما لا تراه مناسباً لك. كن متعاوناً، أنت بحاجة الى اشاعة الثقة حولك فى المجال المهني فكن متفطن يا عزيزي.عاطفياً: لا تجازف ولا تحمّل نفسك أكثر من طاق ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS