أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

حمص - سورية الحدث 

هكذا يجلس اطفال وتلاميذ مدرسة الشهيد وليد اديب الخوري (الارشاد سابقا) في حي الحميدية بحمص الذي نفض عنه غبار الارهاب " سورية الحدث " حاولت التواصل  مع مديرية تربية حمص ولكن ما من مجيب!! 

معلمي مدرسة الشهيد اديب الخوري وعبر "سورية الحدث"  توجهوا إلى السيد وزير التربية للمعالجة والمتابعة وايجاد حل لهذا الموضوع مع جزيل الشكر .



0 4 0
387
2016-10-03 4:11 PM
برسم السيد وزير التربية مدرسة من غير مقاعد للتلاميذ !!؟برسم السيد وزير التربية مدرسة من غير مقاعد للتلاميذ !!؟برسم السيد وزير التربية مدرسة من غير مقاعد للتلاميذ !!؟برسم السيد وزير التربية مدرسة من غير مقاعد للتلاميذ !!؟
تعرض وزير الداخلية الليبي السابق للأصابة

تعرض وزير الداخلية الليبي السابق للأصابة

أصيب وزير الداخلية الليبي السابق، عاشور شعيل، الجمعة 20 يناير/ كانون الثاني بإنفجار سيارة في بنغازي.وقال مسؤولون أمنيون وطبيون إن سيارة ملغومة انفجرت في مدينة بنغازي بشرق ليبيا مما أودى بحياة شخص واحد  وإصابة 13 بينهم وزير الداخلية السابق شعيل.ودمر ا ... التفاصيل
المزيد
فضيحة تهز "إسرائيل".. هل جُند رئيس الموساد لجهة أجنبية؟

فضيحة تهز "إسرائيل".. هل جُند رئيس الموساد لجهة أجنبية؟

تعكس قضايا الفساد التي يتم الكشف عنها تباعا، والتي تتعلق بالصف الأول في قيادة الاحتلال الإسرائيلي، حجم المشاكل التي يواجهها زعماء الاحتلال؛ فبعد التحقيق مع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، بدأت أصابع الاتهام بالفساد توجه نحو رئيس جهاز "الموس ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS