أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سوريا الحدث – محسن عمران       

قال الأستاذ عبد الحنان صبيح مدير التربية في اللاذقية لموقع سوريا الحدث أنه تم إعفاء عدد من مدراء المدارس التابعين للمديرية  بسبب الإهمال والفوضى في مدارسهم ما انعكس سلباً على سير العملية التربوية في هذه المدارس .

وأكد الأستاذ صبيح أنه تم توجيه دائرة الرقابة في مديرية التربية لزيارة المدارس بشكل مستمر ورصد أي تقصير أو خلل ومعالجته بسرعة ومعاقبة المتقاعسين .

وأضاف بأنه تم التوجيه أيضاً لمتابعة الأمور الصحية للتلاميذ والطلاب وطلب من مدراء المدارس  متابعة تنظيف خزانات المياه وتعقيمها بشكل مستمر وكذلك الأمر لباقي الأمور المتعلقة بالصحة .

وقال الأستاذ عبد الحنان أنه مستعد لسماع أي شكوى ومعالجتها بسرعة وإحقاق الحق للجميع بما يتوافق مع الأنظمة والقوانين .

0 1 0
2814
2016-10-14 7:21 PM
لأسباب تتعلق بالفوضى ..إعفاء عدد من مدراء المدارس في تربية اللاذقية
مجلس الوزراء يقدم ميزات جديدة لذوي الشهداء تتعلق بالرواتب وفرص العمل

مجلس الوزراء يقدم ميزات جديدة لذوي الشهداء تتعلق بالرواتب وفرص العمل

دمشق - الحدث وافق مجلس الوزراء على تقديم ميزات جديدة لذوي الشهداء تضمنت بالنسبة للشهيد الأعزب منح كامل الراتب لوالدي الشهيد الأعزب مناصفة بينهما بدلا من منحهما 50 بالمئة منه حاليا، وذلك عرفانا من الحكومة بتضحيات الشهداء وتكريما لذويهموبالنسبة لل ... التفاصيل
المزيد
القضاء يبحث عن المقابر الجماعية في التل بريف دمشق

القضاء يبحث عن المقابر الجماعية في التل بريف دمشق

أعلن رئيس نيابة التل بريف دمشق حسان الحموي أنه بدأ أمس البحث عن المقابر الجماعية في المنطقة وذلك بعد تشكيل لجنة مختصة لهذا الموضوع بالتعاون مع الطبابة الشرعية.وقال الحموي: إن البحث سيكون شاملاً لاكتشاف جميع الجثث موضحاً أن بعد اكتشافها فإنه سيبدأ الع ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS