أخرالأخبار

سورية الحدث 

سوريا الحدث – محسن عمران       

قال الأستاذ عبد الحنان صبيح مدير التربية في اللاذقية لموقع سوريا الحدث أنه تم إعفاء عدد من مدراء المدارس التابعين للمديرية  بسبب الإهمال والفوضى في مدارسهم ما انعكس سلباً على سير العملية التربوية في هذه المدارس .

وأكد الأستاذ صبيح أنه تم توجيه دائرة الرقابة في مديرية التربية لزيارة المدارس بشكل مستمر ورصد أي تقصير أو خلل ومعالجته بسرعة ومعاقبة المتقاعسين .

وأضاف بأنه تم التوجيه أيضاً لمتابعة الأمور الصحية للتلاميذ والطلاب وطلب من مدراء المدارس  متابعة تنظيف خزانات المياه وتعقيمها بشكل مستمر وكذلك الأمر لباقي الأمور المتعلقة بالصحة .

وقال الأستاذ عبد الحنان أنه مستعد لسماع أي شكوى ومعالجتها بسرعة وإحقاق الحق للجميع بما يتوافق مع الأنظمة والقوانين .

0 1 0
3683
2016-10-14 7:21 PM
لأسباب تتعلق بالفوضى ..إعفاء عدد من مدراء المدارس في تربية اللاذقية
تخفيض أسعار الطحينة وطحينة السمسم.. وتوحيد عمل المخابز الخاصة في اللاذقية

تخفيض أسعار الطحينة وطحينة السمسم.. وتوحيد عمل المخابز الخاصة في اللاذقية

خفضت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة اللاذقية أسعار مادة الطحينية ليصبح سعر الـ كغ 900 ليرة سورية بدلا من 1200 ليرة.وبموجب قرار مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك تم تخفيض سعر كغ من طحينة السمسم ليصبح السعر 1200 ليرة بدلا من 14 ... التفاصيل
المزيد
الخيلُ .. تبكي فارسها , لا وداعا ً سيدي الشهيد بل إلى لقاء

الخيلُ .. تبكي فارسها , لا وداعا ً سيدي الشهيد بل إلى لقاء

من الجبل الأشم إلى الفرات الخالد , نافذا ً وأسدا ً , وإلى حضن الشهادة نزفه بطلا ً , وفي حضرتها يصبح الموت عرسا ً .. يصيبنا الألم و وجع الفراق ، لكننا نربحه شرفا ً وفخرا ً وشعلة ً تنير دون أن تنطفئ إلى أبد الزمان , ليأمن المكان و تنتصر بلادي أم الأوطا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS