أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

شهدت الأشهر القليلة الماضية، تزايدًا في عدد الجرائم الأسرية بين اللاجئين السوريين في الدول الأوروبية، الأمر الذي سلّط الضوء على المشاكل النفسيّة التي يواجهها السوريون نتيجة ظروف الحرب واللجوء والتغييرات الاجتماعية الكبيرة في الدول الغربية.

الجريمة الأخيرة، أودت بحياة طفلين سوريين طعنًا على يد والدتهما التي حاولت الانتحار بعد أن فارق ولداها الحياة، وذلك بعد أن حصلت العائلة على حقّ اللجوء في ألمانيا منذ قرابة ستة أشهر.

واعترفت الأم، الخميس 3 تشرين الثاني، بالجريمة، بعد أن وجدتها الشرطة جريحة في شقتها، وعثرت على الطفلة جينا 4 أعوام، وحامد الذي يبلغ عامًا واحدًا من العمر، بينما كان شقيق الوالد يحتمي في إحدى الغرف مع طفل رضيع.

وأرجعت الجانية سبب إقدامها على قتل طفليها إلى “الخلافات الأسرية”، وذك بحسب موقع “رور ناخريشتن” الألماني؟

كما أفاد المدعي العام، يورغ شوتل غوبل، أن الزوج وأخيه تم استجوابهما كشهود قبل أن يتم إطلاق سراحهما، ولم تعتبرهما السلطات من المشتبه فيهما.

وأضاف غوبل، أن عملية تشريح الجثتين انتهت، وتبيّن أنّ سبب الوفاة هو عدة طعنات سكين، لافتًا إلى أن الأم استخدمت “فيما يبدو” سكين مطبخ للطعن، وأشار إلى أنّ الطفلة الرضيعة لم تصب بمكروه لأنها لم تكن موجودة في غرفة النوم التي كان الطفلان الضحيتان نائمين فيها وقت الحادثة.

وتأتي حادثة مقتل الطفلين، بعد أيام من جريمة مشابهة في الدنمارك، إذ وجدت الشرطة الدنماركية، نهاية شهر تشرين الأول الماضي، جثة لامرأة سورية مع طفلتيها، في بيتهم الواقع في قرية ابينرا جنوب الدنمارك.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
412
2016-11-09 5:31 PM
جريمة جديدة أم سورية تقتل طفليها طعنًا في أوربا!
روسيا تهدي سورية نموذجا رقميا ثلاثي الأبعاد لمدينة تدمر الأثرية

روسيا تهدي سورية نموذجا رقميا ثلاثي الأبعاد لمدينة تدمر الأثرية

قدمت روسيا خلال مراسم أقيمت في إطار منتدى سان بطرسبورغ الثقافي الدولي لسورية نموذجا رقميا ثلاثي الأبعاد لمدينة تدمر السورية الأثرية تسلمه سفير سورية لدى روسيا الدكتور رياض حداد.وقال مدير متحف الأرميتاج الحكومي الروسي ميخائيل بيوتروفسكي إن “النموذج ال ... التفاصيل
المزيد
مأمون الحمصي.. من عضو مجلس شعب الى بياع قهوة و سحلب في كندا

مأمون الحمصي.. من عضو مجلس شعب الى بياع قهوة و سحلب في كندا

الحدث - نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمعارض و عضو مجلس الشعب السوري السابق مأمون الحمصي و هو يبيع قهوة و سحلب في أحد شوارع فانكوفر في كندا.وجاء في المنشور المرفق بالصورة: مهرب نشط ، ثم ، تاجر شريك لمتنفذين ، ثم ، عضو مجلس الشعب ، ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS