أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

في إطار المساعدات الروسية للسوريين في مختلف المناطق قام مركز التنسيق الروسي في حميميم اليوم بتوزيع دفعة جديدة من المساعدات الإنسانية والغذائية على أسر الشهداء والجرحى والعائلات المحتاجة بقرية كفردبيل بريف اللاذقية.

وذكر ممثل مركز حميميم المقدم ماكاركينو فيتالي أن المساعدات تشمل مواد غذائية من أرز وسكر وفاصولياء وأسماك معلبة وغيرها من المساعدات الإنسانية مشيرا إلى أن هذه المساعدات “تأتي في إطار الدعم المتواصل من الشعب والقيادة في روسيا الاتحادية إلى الشعب السوري والوقوف معه في هذه الظروف الصعبة”.

وأكد أحد ضباط الجيش العربي السوري خلال توزيع المساعدات في مدرسة الشهيد أحمد صبيح في القرية لسانا أن هذه المساعدات من ضمن سلسلة الدعم الإنساني الذي تقدمه روسيا الاتحادية على كامل الجغرافية السورية حيث قدمت أكثر من 17 طنا من المواد الغذائية والطبية خلال اليومين الماضيين في محافظات درعا والقنيطرة وحماة إلى جانب مستلزمات طبية أخرى ومساعدات في مجال زراعة الأطراف.

وعبر أهالي القرية عن شكرهم وتقديرهم للمساعدات التي تقدمها روسيا الاتحادية للشعب السوري في المحافل الدولية وعدد من المجالات وخاصة للدعم الذي تقدمه للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.

وقدمت روسيا الاتحادية خلال الأشهر الماضية آلاف السلل الغذائية في عشرات البلدات السورية في إطار مساعداتها المستمرة للسوريين لمواجهة الآثار والانعكاسات الناجمة عن جرائم الإرهاب والإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على السوريين من قبل الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية والإقليمية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
431
2016-11-20 2:47 PM
توزيع مساعدات إنسانية وغذائية مقدمة من روسيا الاتحادية على عدد من أهالي قرية كفردبيل بريف اللاذقية
روسيا : ستبقى قواتنا في سورية طالما احتاجها الشعب السوري الصديق

روسيا : ستبقى قواتنا في سورية طالما احتاجها الشعب السوري الصديق

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن مهمة القوات الروسية في سورية لم تنته بعد، مشيرا إلى أن “هذه القوات ستبقى مادامت هناك حاجة لها من الحكومة الشرعية والشعب السوري الصديق”.وقال لافروف في تصريح لصحيفة أرجنتينية أنه “تم إنجاز العديد من المهمات بنج ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
بمشاركة 35 شركة ...انطلاق فعاليات مهرجان التسوق “الخير بغوطتنا 3” في بلدة عربين

بمشاركة 35 شركة ...انطلاق فعاليات مهرجان التسوق “الخير بغوطتنا 3” في بلدة عربين

بمشاركة نحو 35 شركة انطلقت اليوم فعاليات مهرجان التسوق “الخير بغوطتنا 3” في بلدة عربين الذي تقيمه شركة “شآم” لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع السورية للتجارة ومحافظة ريف دمشق.وأكد مدير فرع السورية للتجارة في ريف دمشق محمد العمري في تصريح لـ سانا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS