أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

في صورة سورية مشرقة لقساوة الحرب  بادر الطبيب قصي ابراهيم محفوض في مدينة جبلة الى تقديم المعاينة الطبية مجاناً بشكل دائم لذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري ، 

وقال الطبيب “إن هذه المبادرة جاءت من إيماني بتضحيات الجيش العربي السوري، ولذلك قررت أن أقدم المعاينة المجانية لذوي الشهداء (آباء وأبناء و زوجات) ولجرحى الجيش العربي السوري، ولأفراد السلك الصحي وخاصة الممرضات، لأي شخص لا يملك ثمن المعاينة ، مجانا”.

وأوضح الدكتور محفوض “أن المعاينة مجانية لو تكررت أكثر من مرة، وأي جريح لدى الجيش العربي السوري سأقدم له المعاينة مجانية، وكذلك ذوي الشهداء تخفيفاً لآلامهم ومعاناتهم، بعد خسارتهم لأبنائهم، وهذا ما سأقدمه لهم على مدى الحياة”.

وتابع “يعاني معظم الناس في جبلة من الحرب وآثارها المادية والمعنوية، وغلاء أسعار الكشفيات الطبية أصبح ثقيلاً على الناس، وأتمنى أن تكون هذه المبادرة جيدة لتخفيف الضغط النفسي والمادي عن أبناء مدينتي جبلة وأبناء وطني سوريا”.

وأضاف “أن العديد من الأصدقاء وجهوا انتقادات لقيامي بفتح المعاينة المجانية لكل من لا يملك نقوداً، ولكني أوكد أن أي شخص يأتي إلى عيادتي، ويقول أنه لا يملك نقودداً ثمناً للمعاينة لن أطلب منه أن يدفع”.

وأكد الدكتور قصي أنه سيعمل على تقديم المساعدة الطبية والانسانية لخدمة جميع أبناء وطنه، وذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري على مدى الحياة.


يشار إلى أن الطبيب قصي ابراهيم محفوض أخصائي في الجراحة العامة والتنظيرية ، وتقع عيادته في مدينة جبلة بالقرب من دوار العمارة، وهي مفتوحة لجميع المرضى من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

الحدث - الخبر 

0 1 0
274
2016-12-06 12:48 AM
طبيب سوري في جبلة يقدم المعاينة الطبية مجاناً لذوي الشهداء وجرحى الجيش
إصابة طفل سوري جراء انفجار لغم ارضي في بلدة حنيدر شمال لبنان

إصابة طفل سوري جراء انفجار لغم ارضي في بلدة حنيدر شمال لبنان

أصيب طفل سوري جراء انفجار لغم ارضي في بلدة حنيدر في منطقة عكار شمال لبنان.وقالت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام اليوم: “إن الطفل حسن الأحمد البالغ من العمر11 سنة أصيب جراء انفجار لغم ارضي اثناء رعيه الماشية في حراج بلدة حنيدر الحدودية في وادي خالد ... التفاصيل
المزيد
نشرة أسعار الأدوية بتاريخ 17/8/2015

نشرة أسعار الأدوية بتاريخ 17/8/2015

نشرة الاسعار الجديدة بتاريخ 17/8/2015   تحميل النشرة    وأكدت النقابة على الزملاء الصيادلة الإبلاغ عن أي مستودع يقوم بزيادة على السعر أو تحميل بضائع أو بيع سلل دوائية لتنظيم الضبوط اللازمة بحقهم  ... التفاصيل
المزيد
للاشخاص الذين فقدوا وثيقة ملكية عقاراتهم..الإدارة المحلية توضح آلية المعالجة

للاشخاص الذين فقدوا وثيقة ملكية عقاراتهم..الإدارة المحلية توضح آلية المعالجة

بين  “معاون وزير الإدارة المحلية والبيئة” “لؤي خريطة”، أن موضوع تحديد الملكية لمن ليس لديه وثيقة تثبت ملكيته للعقار مناط بالوحدات الإدارية وبالتالي تقترح بعد إعطاء المعلومات الكافية عن العقار لمعالجة الموضوع في حال لم تتمكن الوحدة الإدارية من إي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS