أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

في صورة سورية مشرقة لقساوة الحرب  بادر الطبيب قصي ابراهيم محفوض في مدينة جبلة الى تقديم المعاينة الطبية مجاناً بشكل دائم لذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري ، 

وقال الطبيب “إن هذه المبادرة جاءت من إيماني بتضحيات الجيش العربي السوري، ولذلك قررت أن أقدم المعاينة المجانية لذوي الشهداء (آباء وأبناء و زوجات) ولجرحى الجيش العربي السوري، ولأفراد السلك الصحي وخاصة الممرضات، لأي شخص لا يملك ثمن المعاينة ، مجانا”.

وأوضح الدكتور محفوض “أن المعاينة مجانية لو تكررت أكثر من مرة، وأي جريح لدى الجيش العربي السوري سأقدم له المعاينة مجانية، وكذلك ذوي الشهداء تخفيفاً لآلامهم ومعاناتهم، بعد خسارتهم لأبنائهم، وهذا ما سأقدمه لهم على مدى الحياة”.

وتابع “يعاني معظم الناس في جبلة من الحرب وآثارها المادية والمعنوية، وغلاء أسعار الكشفيات الطبية أصبح ثقيلاً على الناس، وأتمنى أن تكون هذه المبادرة جيدة لتخفيف الضغط النفسي والمادي عن أبناء مدينتي جبلة وأبناء وطني سوريا”.

وأضاف “أن العديد من الأصدقاء وجهوا انتقادات لقيامي بفتح المعاينة المجانية لكل من لا يملك نقوداً، ولكني أوكد أن أي شخص يأتي إلى عيادتي، ويقول أنه لا يملك نقودداً ثمناً للمعاينة لن أطلب منه أن يدفع”.

وأكد الدكتور قصي أنه سيعمل على تقديم المساعدة الطبية والانسانية لخدمة جميع أبناء وطنه، وذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري على مدى الحياة.


يشار إلى أن الطبيب قصي ابراهيم محفوض أخصائي في الجراحة العامة والتنظيرية ، وتقع عيادته في مدينة جبلة بالقرب من دوار العمارة، وهي مفتوحة لجميع المرضى من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

الحدث - الخبر 

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
338
2016-12-06 12:48 AM
طبيب سوري في جبلة يقدم المعاينة الطبية مجاناً لذوي الشهداء وجرحى الجيش
الجيش يشن هجوم معاكس على جبهة الغوطة الشرقية..إليكم التفاصيل؟

الجيش يشن هجوم معاكس على جبهة الغوطة الشرقية..إليكم التفاصيل؟

لليوم الخامس على التوالي يواصل الجيش العربي السوري تصديه لهجوم الميليشيات المسلحة باتجاه نقاطه العسكرية عند محور إدارة المركبات في مدينة حرستا بغوطة دمشق الشرقية وسك تكثيف للغارات التي تستهدف مواقع المسلحين بالمناطق المحيطة.تزامناً مع قيام قوات المشا ... التفاصيل
المزيد
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS