أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكدت الجبهة الوطنية التقدمية أن “انتصارات الجيش العربي السوري في حلب انتصار لوحدة السوريين وتلاحمهم ووفائهم لوطنهم وجيشهم البطل وقائدهم”.

وفي بيان لهاقالت الجبهة “إن السوريين ينتصرون اليوم لتاريخهم وحضارتهم ومستقبلهم ضد من أرادوا إلغاء وطنهم وشطبه من الخارطة السياسية والإنسانية والحضارية تحقيقا لأطماع العدو الصهيوني وأذياله في السعودية وقطر وتركيا”.

وأضافت الجبهة.. إن السوريين أسقطوا مخططات الاعداء التي تريد تمزيقهم من الداخل تمهيدا لتمزيق وحدتهم الجغرافية والسياسية مؤكدين بذلك صمودهم الاسطوري خلف جيشهم وقواتهم المسلحة وعجز المتآمرين والخونة والعملاء عن النيل من سيادتهم ووحدتهم الوطنية.

ودعت الجبهة السوريين لمزيد من الاصرار على الثبات مع الجيش والقوات المسلحة البطلة التي قدمت ولا تزال وستبقى أروع صور البطولة والفداء.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
190
2016-12-15 11:26 PM
الجبهة الوطنية التقدمية: انتصارات الجيش العربي السوري في حلب انتصار لوحدة السوريين
مباريات من الدوري السوري منقولة على موقع للمراهنات!

مباريات من الدوري السوري منقولة على موقع للمراهنات!

سورية الحدث وجود مكاتب للمراهنات على مباريات الدوري في العالم ليست جديدة، بل منتشرة في دوريات كثيرة ودول عديدة، وبالأخص في عدد من الدول الآسيوية، حيث تدار هذه الشبكات من هناك، والتي تدرّ مالاً وفيراً على أصحابها، كنوع من المقامرة، ولكنها تصبح خط ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS