أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ظهرت أحدث تقارير مؤسسة “أكاماي” الأميركية أن سنغافورة احتلت المركز الأول في متوسط سرعة الإنترنت وقت الذروة.
وذكرت المؤسسة في تقريرها “حول حالة الإنترنت”، أن متوسط السرعة في سنغافورة في أوقات الذروة بلغ 1622 ميغابايت في الثانية في الربع الثالث لهذا العام.
وأفادت المؤسسة أيضاً بأن متوسط السرعة العالمية للإنترنت في وقت الذروة قد زاد بنسبة 3.4% ليصل إلى  37.2 ميغابايت في الثانية في الربع الثالث، بينما بلغت نسبة ارتفاع السرعة على أساس سنوي 16%.
كما ذكر التقرير أن المتوسط العالمي لسرعة الإنترنت زاد بنسبة 2.3 في الربع الثالث ليصل إلى 6.33 ميغابايت في الثانية، وهو ما يمثل أيضاً زيادة نسبتها 21% على أساس سنوي.
واحتلت كوريا الجنوبية المركز الأول في متوسط سرعة الإنترنت في الربع الثالث هذا العام، حيث سجلت متوسط  26.3 ميغابايت في الثانية.

0 1 0
71
2016-12-17 7:28 AM
من هي الدولة الأولى عالمياً في سرعة الإنترنت!
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
عضو بمجلس الشعب لوزارة المالية: أنتم تطفشون المواطن

عضو بمجلس الشعب لوزارة المالية: أنتم تطفشون المواطن

قال عضو مجلس الشعب وليد درويش في جلسة استجواب وزير المالية تحت قبة البرلمان إن أغلب الوزراء يربطون دائما عمل وزارتهم بالحرب ..لكن السؤال " هل الحرب فقط على الحكومة " أوليس المواطن معني بالحرب"  فعلى سبيل المثال عندما طلبنا من الوزراء تأمين ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS