أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • العدوان الاميركي على سورية
  • لتسريع الحل السياسي
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لدعم المجموعات المسلحة
    45 صوت
    النتيجة 92%
  • عرض عضلات ترامب فقط
    4 صوت
    النتيجة 8%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
تكريسآ لتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد لإدخال المنهج الصحي ضمن المناهج التربوية المعززة لصحة المجتمع وبهدف حماية أطفالنا من الأمراض وتعليمهم أهم طرق الوقاية من الأمراض وغيرها التي تضمن حياة سليمة وصحية لهم تم افتتاح قاعة المنهج الصحي في وحدة الشهيد إياد كامل حرفوش ضمن فعالية مميزة تضمنت نشاطات وعروض مسرحية متنوعة للأطفال بالإضافة إلى محاضرة تثقيفية تعليمية حول كيفية تطبيق هذا المنهج.
- هذا وافتتح مدير التربية في حمص أحمد إبراهيم معرض المنهج الصحي للمرحلة الابتدائية كأحد مشاريع الصف الخامس تحت عنوان " صحة جهاز الاطراح ".
- هذا والتقت سورية الحدث مع رئيس دائرة الصحة المدرسية في محافظة حمص الدكتور عزام حسون النجار : " جاءت هذه الفعالية تنفيذ لمشروع المنهج الصحي للمرحلة الابتدائية والذي يتضمن مشاريع صحية فصلية والهدف منها تغيير سلوك الطفل ليساهم بنقل السلوك الصحيح للمنزل والأسرة والمجتمع المحيط به من خلال تعليمه السلوك الصحي بما يتضمنه من نظافة الأيدي والأسنان والنظام الغذائي وغيرها من السلوكيات الصحية .
- وفي لقاء سورية الحدث مع رئيس مستوصف جميل سرحان للصحة المدرسية الدكتور سليمان معروف المحمد أكد على أن هذه الفعالية هي تكريسآ لتوجيهات السيد الرئيس لإدخال المنهج الصحي ضمن المناهج التربوية في المدارس الابتدائية والتي تهدف لتقويم السلوك الصحي للأطفال يتم تنفيذ هذا المنهج على شكل مشاريع تنفذ بمساعدة معلمي مادة العلوم الطبيعية والفنون والموسيقى في المدارس بإشراف مباشر من قبل دائرة الصحة المدرسية ".
- وفي حديث مشرف المنهج الصحي في محافظة حمص الأستاذ ماهر السقا لسورية الحدث : " بإشراف مستوصف جميل سرحان وفريق المنهج الصحي قامت هذه الفعالية كخطوة أولى من تنفيذ مشاريع المنهج الصحي للصف الخامس وبما تضمنته من نشاطات متنوعة للأطفال ومعرض المنهج الصحي تحت عنوان " صحة جهاز الاطراح ".
- وفيما يخص التعاون بين فريق المنهج الصحي تقول السيدة دارين محمد والانسة نسرين العلي من فريق المنهج الصحي لسورية الحدث : " عملنا هو عبارة عن حلقة كاملة متكاملة نعمل بروح الفريق تبدأ بتوجيهات السيد رئيس الدائرة الصحة المدرسية الدكتور عزام النجار والسيد رئيس مستوصف جميل سرحان الدكتور سليمان معروف الذين لا يبخلون عنا بنصيحة أو مشورى أو دعم ومروراً بالسيدة سعدية الزمتلي مديرة مدرسة الشهيد إياد كامل حرفوش والكادر الإداري والتدريسي للمدرسة ".
- وفي لقاء مع مدرسة التربية الفنية بدرية أحمد ترشحاني : " نحن والطلاب بالتعاون مع مدرسات العلوم وفريق المنهج الصحي قمنا بتقسيم المعرض إلى مناهج وكل منهج يحوي عدة مشاريع عن أعضاء جسم الإنسان وأيضا عن ضرورة العناية بالنظافة الشخصية ".
- حضر هذه الفعالية السادة مدير تربية حمص أمين شعبة التربية. أمين فرع طلائع البعث وعدد من أعضاء مجلس الشعب وقيادة فرع طلائع البعث وكوادر تدريسية وحشد من المهتمين.
مكتب حمص والمنطقة الوسطى
أندريه ديب – علا زعزوع
0 8 0
376
2016-12-22 6:25 PM
افتتاح معرض المنهج الصحي للمرحلة الابتدائية في مدرسة الشهيد إياد حرفوش بحمص بعنوان "صحة جهاز الاطراح افتتاح معرض المنهج الصحي للمرحلة الابتدائية في مدرسة الشهيد إياد حرفوش بحمص بعنوان "صحة جهاز الاطراح افتتاح معرض المنهج الصحي للمرحلة الابتدائية في مدرسة الشهيد إياد حرفوش بحمص بعنوان "صحة جهاز الاطراح افتتاح معرض المنهج الصحي للمرحلة الابتدائية في مدرسة الشهيد إياد حرفوش بحمص بعنوان "صحة جهاز الاطراح افتتاح معرض المنهج الصحي للمرحلة الابتدائية في مدرسة الشهيد إياد حرفوش بحمص بعنوان "صحة جهاز الاطراح افتتاح معرض المنهج الصحي للمرحلة الابتدائية في مدرسة الشهيد إياد حرفوش بحمص بعنوان "صحة جهاز الاطراح افتتاح معرض المنهج الصحي للمرحلة الابتدائية في مدرسة الشهيد إياد حرفوش بحمص بعنوان "صحة جهاز الاطراح افتتاح معرض المنهج الصحي للمرحلة الابتدائية في مدرسة الشهيد إياد حرفوش بحمص بعنوان "صحة جهاز الاطراح
في دمشق المعهد الصحي يتألم.. والدواء مفقود في وزارة الصحة!!

في دمشق المعهد الصحي يتألم.. والدواء مفقود في وزارة الصحة!!

بات لدى طلبة وخريجي المعاهد التقانية يقين بأن وعود المعنيين بالأمر لجهة الاهتمام بهم هي وعود خلبية، وأشبه بالكتابة على الرمل!!.عشرات السنوات، مرت على إحداث مئات المعاهد، لكن مخرجاتها تتراكم دون فائدة، حتى باتت عبئاً من الصعب تحمله في ظل استمرار القبو ... التفاصيل
المزيد
نشرة أسعار الأدوية بتاريخ 17/8/2015

نشرة أسعار الأدوية بتاريخ 17/8/2015

نشرة الاسعار الجديدة بتاريخ 17/8/2015   تحميل النشرة    وأكدت النقابة على الزملاء الصيادلة الإبلاغ عن أي مستودع يقوم بزيادة على السعر أو تحميل بضائع أو بيع سلل دوائية لتنظيم الضبوط اللازمة بحقهم  ... التفاصيل
المزيد
من جيوب آل سعود إلى خزانة إسرائيل

من جيوب آل سعود إلى خزانة إسرائيل

سورية الحدث ........عادل الذنون لم تكن زيارة الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب إلى السعودية ﻷداء فريضة الحج ، ولا لقيادة مؤتمر إسلامي يكون فيه ترامب أميرا للمؤمنين ؛ وتشكيل تحالف عربي أمريكي لمواجهة إيران .إنما كان الهدف الرئيس حلب البقرة السعو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS