أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


بين عضو جمعية حماية المستهلك في دمشق وريفها محمد بسام درويش، أنه قريبا سيتم اصدار أسعار جديدة للأجبان والألبان تعتبر أرخص من الأسعار المتداولة حالياً في الأسواق، لتصبح الأسعار وفق الآتي:


شلل نصف دسم 2000 ليرة، منزوع الدسم بـ1800ليرة، جبنة بلدي دسم كامل بـ 1200 ليرة،  جبنة بلدي متوسط الدسم 1000ليرة، جبنة بلدي منزوع الدسم بـ800 ليرة وتسعيرة جبنة عكاوي نفس جبنه البلدية.


أما الألبان فقد تم تحديد سعر لبن مصفى كامل دسم بـ900ليرة لبن مصفى متوسط دسم بـ 800 ليرة، ولبن مصفى منزوع دسم/700/ليرة.


كما تم إصدار لاول مرة تسعيرة للبن الرائب ليصبح سعر كامل دسم كغ/275/ليرة، ومتوسط دسم كغ/240/ليرة، ومنزوع دسم كغ/210/ليرة.


وبين دوريش أنه تم التأكيد على وزن العبوات للبن حصرا (كيلو أو نصف كيلو) والطلب من لبائعي المفرق عدم شراء الجبن اذا لم يكن مصحوبا بالبيان الخاص به بالنسبة للدسم.


ولفت درويش إلى أن وضع التسعيرة الجديدة للألبان والأجبان تمت بحضور رئيس جمعية الأجبان، ولكن يجب ان يتم توجيه كتب بالنسبة لبطاقة البيان والوزن للعبوات من قبل الجمعية الى المنتج للتأكيد على الالتزام بها.


0 1 0
292
2016-12-25 5:55 PM
جمعية حماية المستهلك: تخفيض أسعار الألبان والأجبان في الأسواق السورية
السورية للتجارة تبدأ باستيراد السلع دون وسيط

السورية للتجارة تبدأ باستيراد السلع دون وسيط

سورية الحدث قال مصدر مطلع في المؤسسة السورية للتجارة إنّ المؤسسة بدأت باستيراد السلع من دون الاعتماد على وسيط بغية إلغاء حلقات الوساطة التجارية بشكل يسهم في انخفاض أسعارها وتحقيق مفهوم التدخل الإيجابي في الأسواق.وأضاف المصدر بحسب ما نقلت صحيفة "تشرين ... التفاصيل
المزيد
السياسة الجديدة لأميركا

السياسة الجديدة لأميركا

شيئا فشيئا تتموضع السياسة الخارجية للرئيس الأميركي دونالد ترامب، فقد تمكن فيما يتعلق بالشرق الأوسط الكبير، بمساعدة مستشاره للأمن القومي الجنرال ماكماستر، ورئيس سي. آي. ايه مايك بومبيو من إنهاء كل البرامج السرية المخصصة لدعم الجهاديين.وعلى عكس ما أشيع ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS