أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


بين عضو جمعية حماية المستهلك في دمشق وريفها محمد بسام درويش، أنه قريبا سيتم اصدار أسعار جديدة للأجبان والألبان تعتبر أرخص من الأسعار المتداولة حالياً في الأسواق، لتصبح الأسعار وفق الآتي:


شلل نصف دسم 2000 ليرة، منزوع الدسم بـ1800ليرة، جبنة بلدي دسم كامل بـ 1200 ليرة،  جبنة بلدي متوسط الدسم 1000ليرة، جبنة بلدي منزوع الدسم بـ800 ليرة وتسعيرة جبنة عكاوي نفس جبنه البلدية.


أما الألبان فقد تم تحديد سعر لبن مصفى كامل دسم بـ900ليرة لبن مصفى متوسط دسم بـ 800 ليرة، ولبن مصفى منزوع دسم/700/ليرة.


كما تم إصدار لاول مرة تسعيرة للبن الرائب ليصبح سعر كامل دسم كغ/275/ليرة، ومتوسط دسم كغ/240/ليرة، ومنزوع دسم كغ/210/ليرة.


وبين دوريش أنه تم التأكيد على وزن العبوات للبن حصرا (كيلو أو نصف كيلو) والطلب من لبائعي المفرق عدم شراء الجبن اذا لم يكن مصحوبا بالبيان الخاص به بالنسبة للدسم.


ولفت درويش إلى أن وضع التسعيرة الجديدة للألبان والأجبان تمت بحضور رئيس جمعية الأجبان، ولكن يجب ان يتم توجيه كتب بالنسبة لبطاقة البيان والوزن للعبوات من قبل الجمعية الى المنتج للتأكيد على الالتزام بها.


0 1 0
191
2016-12-25 5:55 PM
جمعية حماية المستهلك: تخفيض أسعار الألبان والأجبان في الأسواق السورية
حماية المستهلك تشرعن بيع الأعلاف في السوق السوداء!!

حماية المستهلك تشرعن بيع الأعلاف في السوق السوداء!!

حماة - الحدث زادت معاناة مربي الثروة الحيوانية  بعد أن وقعت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عقداً مابين مديرية المطاحن و التاجر  يسمح للتاجر شراء واستجرار مادة النخالة مناصفة مع المؤسسة العامة للأعلاف مما يجبر المربي على شراء ال ... التفاصيل
المزيد
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
أطباء حلب يطالبون وزارة الصحة ...وينتظرون  الرد

أطباء حلب يطالبون وزارة الصحة ...وينتظرون الرد

حلب - الحدث  عقد فرع نقابة الأطباء في حلب مؤتمره السنوي في مقره بحي السليمانية تحت شعار “أطباء حلب من الصمود والانتصار إلى إعادة الإعمار” بحضورٍ رسمي رفيع المستوى.وألقى اللواء “زيد صالح” رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية بحلب خلال المؤتمر كلمة أعلن ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS