أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


بين عضو جمعية حماية المستهلك في دمشق وريفها محمد بسام درويش، أنه قريبا سيتم اصدار أسعار جديدة للأجبان والألبان تعتبر أرخص من الأسعار المتداولة حالياً في الأسواق، لتصبح الأسعار وفق الآتي:


شلل نصف دسم 2000 ليرة، منزوع الدسم بـ1800ليرة، جبنة بلدي دسم كامل بـ 1200 ليرة،  جبنة بلدي متوسط الدسم 1000ليرة، جبنة بلدي منزوع الدسم بـ800 ليرة وتسعيرة جبنة عكاوي نفس جبنه البلدية.


أما الألبان فقد تم تحديد سعر لبن مصفى كامل دسم بـ900ليرة لبن مصفى متوسط دسم بـ 800 ليرة، ولبن مصفى منزوع دسم/700/ليرة.


كما تم إصدار لاول مرة تسعيرة للبن الرائب ليصبح سعر كامل دسم كغ/275/ليرة، ومتوسط دسم كغ/240/ليرة، ومنزوع دسم كغ/210/ليرة.


وبين دوريش أنه تم التأكيد على وزن العبوات للبن حصرا (كيلو أو نصف كيلو) والطلب من لبائعي المفرق عدم شراء الجبن اذا لم يكن مصحوبا بالبيان الخاص به بالنسبة للدسم.


ولفت درويش إلى أن وضع التسعيرة الجديدة للألبان والأجبان تمت بحضور رئيس جمعية الأجبان، ولكن يجب ان يتم توجيه كتب بالنسبة لبطاقة البيان والوزن للعبوات من قبل الجمعية الى المنتج للتأكيد على الالتزام بها.


0 1 0
216
2016-12-25 5:55 PM
جمعية حماية المستهلك: تخفيض أسعار الألبان والأجبان في الأسواق السورية
القضاء يقرر منع محاكمة مدراء الإخبارية السورية لعدم وجود الدليل

القضاء يقرر منع محاكمة مدراء الإخبارية السورية لعدم وجود الدليل

قرر قاضي التحقيق المالي الثاني بدمشق، منع محاكمة المدعى عليهم:د. فؤاد شربجي – المهندس معن حيدر – جورج صليبا – سامر شدايدة. من جرم إلحاق الضرر بالمال العام لجميع المدعى عليهم، ومن جرم غش الدولة بمناسبة التعاقد مع الدولة من قبل صليبا وشدايدة لعدم وجود ... التفاصيل
المزيد
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
وزير النقل  قريبا سينطلق مشروعٍ مهم في النقل السككي

وزير النقل قريبا سينطلق مشروعٍ مهم في النقل السككي

كشف  وزير النقل علي حمود أنّ الوزارة تعمل حالياً على مشروع النقل السككي الذي يقوم على تفريغ حمولة القمح مباشرةً من المرافئ السورية إلى الصوامع دون توقف.وبيّن الوزير أنّه من المُقرّر أن يتمّ البدء بالمشروع في الفترة القادمة الأمر الذي سيوفّر نقل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS