أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلن فرع جامعة دمشق بالسويداء عن تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات الجامعية العملية لهذا اليوم الثلاثاء في جميع كلياته إلى وقت يحدد لاحقا حرصا على سلامة الطلاب بسبب الأحوال الجوية السائدة.

وأوضح رئيس فرع الجامعة الدكتور منصور حديفة أنه ونظرا للحالة الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة تقرر تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات العملية المقررة اليوم إلى وقت لاحق على أن يتم الإعلان عن مواعيدها لاحقا في الكليات لافتا إلى أنه سيتم التعامل مع باقي المواد العملية يوما بيوم بحسب الظروف الجوية.

ويضم فرع جامعة دمشق في السويداء كليات الفنون الثانية والهندسة الزراعية الثانية والآداب والعلوم الإنسانية الثانية والتربية الثانية والعلوم الرابعة والاقتصاد الرابعة والهندسة الميكانيكية والكهربائية الثانية.

0 1 0
48
2016-12-27 11:57 AM
تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات الجامعية بالسويداء
فرع جامعة دمشق بالسويداء يؤجل امتحانات اليوم إلى موعد لاحق

فرع جامعة دمشق بالسويداء يؤجل امتحانات اليوم إلى موعد لاحق

أعلن فرع جامعة دمشق بالسويداء عن تعليق الامتحانات الجامعية اليوم الخميس الواقع في 16-2-2017 في جميع كلياته ودبلوم التأهيل التربوي وتأجيلها إلى وقت يحدد لاحقا وذلك حرصا على سلامة الطلبة نظرا للأحوال الجوية السائدة.وأوضح رئيس الفرع الدكتور منصور حديفة ... التفاصيل
المزيد
 ثغرات بعض القوانين - المهندسة إيمان عبد الله

ثغرات بعض القوانين - المهندسة إيمان عبد الله

سوريا الحدث  ثغرات بعض القوانين.تقوم الحكومة بإصدار التشريعات اللازمة استعداد لمرحلة إعادة الاعمار، والتشريعات الجديدة قد تحوي ثغرات قد يغفل عنها المُشَرع، مما يتطلب من الجميع بذل الجهود وتقديم الاقتراحات لتدارك تلك الأخطاء.ومن بين تلك القو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS