أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلن فرع جامعة دمشق بالسويداء عن تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات الجامعية العملية لهذا اليوم الثلاثاء في جميع كلياته إلى وقت يحدد لاحقا حرصا على سلامة الطلاب بسبب الأحوال الجوية السائدة.

وأوضح رئيس فرع الجامعة الدكتور منصور حديفة أنه ونظرا للحالة الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة تقرر تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات العملية المقررة اليوم إلى وقت لاحق على أن يتم الإعلان عن مواعيدها لاحقا في الكليات لافتا إلى أنه سيتم التعامل مع باقي المواد العملية يوما بيوم بحسب الظروف الجوية.

ويضم فرع جامعة دمشق في السويداء كليات الفنون الثانية والهندسة الزراعية الثانية والآداب والعلوم الإنسانية الثانية والتربية الثانية والعلوم الرابعة والاقتصاد الرابعة والهندسة الميكانيكية والكهربائية الثانية.

0 1 0
23
2016-12-27 11:57 AM
تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات الجامعية بالسويداء
تفاصيل.. قرار رفع رسوم الجامعية

تفاصيل.. قرار رفع رسوم الجامعية

التفاصيل الكاملة لقرار رفع الرسوم الجامعية منها العام و الموازي والمفتوحأصدرت وزارة التعليم العالي قرارا برفع الرسوم الجامعية لتماشيا مع سعر الدولارو تطبيقا لسياسة دعم التعليم إلا إذا كان السبب البحث عن موارد من جيوب طلاب العلم و لو في المفتوح و المو ... التفاصيل
المزيد
الثورة السياسية ليست نهاية المطاف

الثورة السياسية ليست نهاية المطاف

الثورة السياسية والتغيير السياسي والاصلاح الاداري ليست نهاية المطاف في سورية الجديدة المتجددةعبد الرحمن تيشوري / باحث وكاتب وخبير سوريإنما هى بداية ثورة سورية ثقافية وعلمية وأخلاقية وادارية تبدو سورية بحاجة ماسة إليها فى الوقت الراهن حتى تبنى مش ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS