أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

يعتقد الكثير من الناس أن جلد الدجاج يزيد نسبة الكوليسترول في الدم، حتى أنه يتسبب في الإصابة ببعض أمراض القلب، بيد أن الدراسات أثبتت العكس. فقد وجد الباحثون أنَّ جلد الدجاج لا يجب إزالته نظراً لفائدته.

بحسب خبراء الصحة في جامعة هارفارد، فإن "الاستهلاك المعتدل لجلد الدجاج لا يؤذي الصحة على الإطلاق، ويوفر العديد من الفوائد الصحية".

مفيد للقلب

على الرغم أنه من الصعب تصديق ذلك إلاَّ أنَّ جلد الدجاج مفيد للقلب، لأن الدهون بداخله غير مشبعة، وهذه الدهون تساعد على خفض الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية، وتعمل على تحقيق التوازن في الهرمونات.

سعرات حرارية قليلة

كذلك، بينت الدراسات أن وجبة دجاج بالجلد، توفر 50 سعر حرارية أكثر من الدجاج الخالي من الجلد.

كاملة النكهة

عند وضع الملح على الدجاج وهو بدون جلد، يتم امتصاص الملح كاملاً مما يؤثر على الصحة. ولكن عند طهي الدجاج بجلدها، لا نحتاج إلى وضع ملح كثير.

الجلد يحفظ الدجاج في الطهي

يعمل جلد الدجاج كقشرة خارجية للحفاظ على الرطوبة، فيجب طهي الدجاج بجلده أولاً فلا تفكر أبداً أن جلد الدجاج ضارٌ بقدرِ ما هو مفيد. فهو يحتوي على أكثر من الأحماض الدهنية وأميغا 6 وأميجا 3 المفيدة للجسم.


  

0 1 0
398
2016-12-27 9:18 PM
هل أنت ممن يزيلون جلد الدجاج قبل تناوله؟ .. احذر!
اهم علامات مرض السرطان عند الرجل.. احذر منها!

اهم علامات مرض السرطان عند الرجل.. احذر منها!

لسرطان من أخطر الأمراض التي انتشرت في السنوات القليلة الماضية بشكل مثير للقلق حيث تسبب في رفع نسب الوفيات سواء من الجنسين رجال، و نساء، ولكن سنتحدث اليوم عن الأعراض التي تصيب الرجال، و للأسف يتجاهلها فئة كبيرة منهم مما يشكل ضرر كبير على حياتهم .. ما ... التفاصيل
المزيد
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
قريباً في دمشق 1000 باص نقل داخلي جديد

قريباً في دمشق 1000 باص نقل داخلي جديد

                    مجلس محافظة دمشق في جلسته الثالثة يؤكد على إيجاد حلول سريعة للنقل     عقد مجلس محافظة دمشق صباح الثلاثاء 19 /9/2017  جلسته الثالثة للدورة العادية الخامسة في مبن ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS