أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

الحدث - سلطت تقارير إعلامية الضوء على حقنة تجريبية جديدة يطلق عليها اسم "Cimaglermin" قد تساعد في استعادة وظيفة القلب بعد فشله.

ويعرف أن فشل القلب هو فقدان وظيفة القلب، وهو من بين الأسباب الرئيسية للوفاة في جميع أنحاء العالم، وجزء كبير من مرضى فشل القلب يعانون من اختلال في البطين الأيسر الانقباضي، ولا يستجيبون بشكل كاف للعلاج الطبي الحالي.

وأوضح الباحثون أن حقن "cimaglermin"، تعمل بمثابة عامل النمو للقلب، وتساعد على تقلص العناصر الهيكلية للقلب لإصلاح نفسه بعد الإصابة.

ولتأكيد نتائج البحث، قام الباحثون بتحليل بيانات 40 من مرضى فشل القلب الذين تعاطوا جرعة مرتفعة من دواء "cimaglermin" لمدة ثلاثة أشهر، وتمت مقارنتهم بالمرضى الذين تلقوا علاجاً وهمياً.

ووجدوا أن المرضى الذين تلقوا جرعة عالية من "cimaglermin" كانت لديهم زيادة مطردة في قدرة البطين الأيسر على ضخ الدم، خلال 9000 يوم بعد تعاطي الجرعات، بالمقارنة بالأشخاص الذين تناولوا العلاج الوهمي.

وقال الباحثون أن هناك حاجة لدراسات إضافية لتحديد مخاطر وفوائد الموافقة على حقن "cimaglermin". ومن الآثار الجانبية الأكثر شيوعاً لحقن "cimaglermin"، الصداع والغثيان، والتي ترتبط بشكل مؤقت مع التعرض للدواء.

0 1 0
182
2016-12-28 5:20 PM
علماء يكتشفون حقنة جديدة لعلاج فشل القلب
الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة بحق 16 سورياً

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة بحق 16 سورياً

أصدر وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي عقوباتٍ ضد 16 عسكرياً وتقنياً سورياً بذريعة استخدام الأسلحة الكيمياوية.وذكر المجلس الوزاري أن القائمة تضم 8 من كبار العسكريين، و8 علماء.وكان الاتحاد الأوروبي أصدر حزمة عقوباتٍ ذات صلةٍ باتهامات استخدام الأسلحة الكيم ... التفاصيل
المزيد
نشرة أسعار الأدوية بتاريخ 17/8/2015

نشرة أسعار الأدوية بتاريخ 17/8/2015

نشرة الاسعار الجديدة بتاريخ 17/8/2015   تحميل النشرة    وأكدت النقابة على الزملاء الصيادلة الإبلاغ عن أي مستودع يقوم بزيادة على السعر أو تحميل بضائع أو بيع سلل دوائية لتنظيم الضبوط اللازمة بحقهم  ... التفاصيل
المزيد
محافظ ريف دمشق يكرم الطالبة تسنيم محمد نكاش لتفوقها في شهادة التعليم الاساسي

محافظ ريف دمشق يكرم الطالبة تسنيم محمد نكاش لتفوقها في شهادة التعليم الاساسي

ريف دمشق - سورية الحدث كرم المهندس علاء منير إبراهيم محافظ ريف دمشق الطالبة المتفوقة تسنيم محمد نكاش من ذوي الاحتياجات الخاصة في شهادة التعليم الأساسي من بلدة معضمية القلمون  بحضور والدتها  ، وقد أثنى السيد المحافظ على جهودها وجهود ذوي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS