أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة وقفا شاملا للأعمال القتالية على جميع الأراضي السورية بدءا من منتصف الليلة القادمة.

وقالت القيادة في بيان لها.. إنه “بعد الانتصارات والنجاحات التي حققتها قواتنا المسلحة على أكثر من اتجاه تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة وقفا شاملا للأعمال القتالية على جميع أراضي الجمهورية العربية السورية اعتبارا من الساعة صفر يوم 30-12-2016.

وبينت القيادة العامة للجيش أن قرار الأعمال القتالية يستثني تنظيمي داعش وجبهة النصرة الإرهابيين والمجموعات المرتبطة بهما.

ولفتت القيادة العامة للجيش إلى أن “قرار وقف الأعمال القتالية يأتي بهدف تهيئة الظروف الملائمة لدعم المسار السياسي للأزمة في سورية”.

 وكانت مصادر أكدت في وقت سابق لـ سانا أن هناك معلومات عن قرب التوصل لوقف إطلاق نار شامل في سورية لا يشمل تنظيمي داعش وجبهة النصرة الإرهابيين.

0 1 0
309
2016-12-29 10:22 PM
القيادة العامة للجيش تعلن وقفاً شاملاً للأعمال القتالية في جميع الأراضي السورية
ضربات مركزة للجيش السوري ضد تحركات الارهابيين في ريف حلب

ضربات مركزة للجيش السوري ضد تحركات الارهابيين في ريف حلب

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة في سوريا 5 عربات مزودة برشاشات ثقيلة لإرهابيي تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وقضت على العشرات منهم بريف حلب الشرقي.وذكر مصدر عسكري في تصريح لسانا أن وحدات من الجيش نفذت عمليات على محاور تحرك إرهابيي تن ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
اللواء جمعة ووفد المكتب التنفيذي في حلب امتثالا لتوجيهات السيد الرئيس

اللواء جمعة ووفد المكتب التنفيذي في حلب امتثالا لتوجيهات السيد الرئيس

 حلب - فارس نجيب اغا جولة واسعة على المنشآت الرياضية و المشاريع القائمة و المدينة القديمة ، ولقاءات مع القيادات المحلية وإدارات الأندية و أعضاء اتحادات الألعاب و الإعلام .كانت أولى أنفاس الصعداء ، وأول مقام حط به اللواء موفق جمعة رئيس الاتح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS