أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة وقفا شاملا للأعمال القتالية على جميع الأراضي السورية بدءا من منتصف الليلة القادمة.

وقالت القيادة في بيان لها.. إنه “بعد الانتصارات والنجاحات التي حققتها قواتنا المسلحة على أكثر من اتجاه تعلن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة وقفا شاملا للأعمال القتالية على جميع أراضي الجمهورية العربية السورية اعتبارا من الساعة صفر يوم 30-12-2016.

وبينت القيادة العامة للجيش أن قرار الأعمال القتالية يستثني تنظيمي داعش وجبهة النصرة الإرهابيين والمجموعات المرتبطة بهما.

ولفتت القيادة العامة للجيش إلى أن “قرار وقف الأعمال القتالية يأتي بهدف تهيئة الظروف الملائمة لدعم المسار السياسي للأزمة في سورية”.

 وكانت مصادر أكدت في وقت سابق لـ سانا أن هناك معلومات عن قرب التوصل لوقف إطلاق نار شامل في سورية لا يشمل تنظيمي داعش وجبهة النصرة الإرهابيين.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
466
2016-12-29 10:22 PM
القيادة العامة للجيش تعلن وقفاً شاملاً للأعمال القتالية في جميع الأراضي السورية
تحت شعار ( كرة السلة السورية الروسية توحد البلدان )

تحت شعار ( كرة السلة السورية الروسية توحد البلدان )

خاص سورية الحدث   ولأن انجازات الرياضيين هي في سياق الدفاع عن سورية-اقيم اليوم المهرجان الرياضي  السوري الروسي لكرة السلة وبمشاركة قدامى النجوم في كرة السلة من المنتخبين وبحضور شخصيات روسية وسورية هامة .. منهن السيد رئيس اللجنة الاولم ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017

توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017

اسعد الله اوقاتكم بكل خير توقعات الأبراج ليوم الاحد17- 12 - 2017الحملبرج_الحملمهنياً: لا تشارك في ما لا تراه مناسباً لك. كن متعاوناً، أنت بحاجة الى اشاعة الثقة حولك فى المجال المهني فكن متفطن يا عزيزي.عاطفياً: لا تجازف ولا تحمّل نفسك أكثر من طاق ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS