أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

اعلان2

التصويت
  • العدوان الاميركي على سورية
  • لتسريع الحل السياسي
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لدعم المجموعات المسلحة
    15 صوت
    النتيجة 79%
  • عرض عضلات ترامب فقط
    4 صوت
    النتيجة 21%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
- بحث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، العلاقات الثنائية بين البلدين، والجهود المشتركة في مكافحة الإرهاب.

جاء هذا في اتصال هاتفي جرى بينهما، مساء اليوم الجمعة.

وقالت مصادر في الرئاسة التركية، إن الطرفين أكدا أهمية تعزيز الحوار المباشر بين أنقرة وبغداد، وأن التطورات الأخيرة في هذا الصدد تبعث على الارتياح.

وشدد الجانبان على ضرورة مواصلة العمل المشترك لمواجهة كافة المنظمات الإرهابية، وعدم السماح للإرهاب بزعزعة استقرار المنطقة، وفق ذات المصادر.

ولفتا إلى أن الزيارة التي يخطط رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، إجراؤها إلى العاصمة العراقية بغداد، خلال يناير/كانون ثان المقبل، تعد فرصة مهمة لتبادل وجهات النظر، وتعزيز العلاقات الثنائية.

وأعرب أردوغان والعبادي عن أملهما في أن يكون 2017، وسيلة لجلب السلام والاستقرار إلى دول المنطقة، وفي مقدمتهما تركيا والعراق.
0 1 0
91
2016-12-30 5:55 PM
اتصال هاتفي بين الرئيس التركي ورئيس الوزراء العراقي
الرئيس الأسد نتفاوض مع موسكو لشراء منظومات دفاع جوي

الرئيس الأسد نتفاوض مع موسكو لشراء منظومات دفاع جوي

قال الرئيس الأسد إن دمشق تجري مفاوضات مع موسكو لشراء أحدث جيل من نظام الدفاع الصاروخي الروسي لحماية سورية من الهجمات الصاروخية الإسرائيلية والأمريكية.أضاف "من الطبيعي أن يكون لدينا مثل هذه المنظومات"، ووفقا لصحيفة "The Times of Islamabad".ويعتقد الرئ ... التفاصيل
المزيد
ماذا قال الجعفري لـCNN عن وصف ترامب للأسد بـ"الحيوان"؟

ماذا قال الجعفري لـCNN عن وصف ترامب للأسد بـ"الحيوان"؟

علق سفير سوريا لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، في تصريحات لـCNN، الأربعاء، على وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للرئيس السوري بشار الأسد بـ"الحيوان".وقال الجعفري، لـCNN عقب جلسة لمجلس الأمن حول الأزمة السورية في نيويورك، إن "الأمر لا يستحق التعليق عل ... التفاصيل
المزيد
ما هي الرسائل التي بثها بابا الفتكان بلغت الجسد

ما هي الرسائل التي بثها بابا الفتكان بلغت الجسد

بعد زيارة تاريخية غادر بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس، أرض الكنانة، التي بث من داخلها عد من الرسائل التي وجهها للعالم، وأظهرت عمق العلاقة بين دولتي مصر والفاتيكان، وأكدت عمق العلاقات بين المسلمين والأقباط داخل القاهرة، خصوصًا بعد العمليات الإرهابية ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS