أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
- بحث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، العلاقات الثنائية بين البلدين، والجهود المشتركة في مكافحة الإرهاب.

جاء هذا في اتصال هاتفي جرى بينهما، مساء اليوم الجمعة.

وقالت مصادر في الرئاسة التركية، إن الطرفين أكدا أهمية تعزيز الحوار المباشر بين أنقرة وبغداد، وأن التطورات الأخيرة في هذا الصدد تبعث على الارتياح.

وشدد الجانبان على ضرورة مواصلة العمل المشترك لمواجهة كافة المنظمات الإرهابية، وعدم السماح للإرهاب بزعزعة استقرار المنطقة، وفق ذات المصادر.

ولفتا إلى أن الزيارة التي يخطط رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، إجراؤها إلى العاصمة العراقية بغداد، خلال يناير/كانون ثان المقبل، تعد فرصة مهمة لتبادل وجهات النظر، وتعزيز العلاقات الثنائية.

وأعرب أردوغان والعبادي عن أملهما في أن يكون 2017، وسيلة لجلب السلام والاستقرار إلى دول المنطقة، وفي مقدمتهما تركيا والعراق.
0 1 0
78
2016-12-30 5:55 PM
اتصال هاتفي بين الرئيس التركي ورئيس الوزراء العراقي
ما حقيقة الشاب المخطوف في دمشق الذي وصل خبره إلى سيادة الرئيس !!

ما حقيقة الشاب المخطوف في دمشق الذي وصل خبره إلى سيادة الرئيس !!

دمشق - الحدث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير منشور يتحدث عن خطف شاب اسمه شهم كيلاني من قبل جهات مجهولة وانتشر هذا المنشور المنسوب إلى والد الطفل بشكل كبير حيث قال الأب هيثم الكيلاني والذي نشر على حسابه في فيسبوك بمنشوراً طويلاً عن ا ... التفاصيل
المزيد
كيري ولافروف يبحثان الملف السوري

كيري ولافروف يبحثان الملف السوري

قالت وزارة الخارجية الأميركية، الاثنين، إن وزيري خارجية الولايات المتحدة وروسيا تحدثا عبر الهاتف بشأن مجموعة من القضايا، من ضمنها الملف السوري. وأضافت أن الطرفين تحادثا حول العملية السياسية السورية والحرب على تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" وقضايا الش ... التفاصيل
المزيد
وزارة الاقتصاد : تثبيت معارض الشركات لدى مؤسسة المعارض والأسواق الدولية

وزارة الاقتصاد : تثبيت معارض الشركات لدى مؤسسة المعارض والأسواق الدولية

دمشق - الحدث وافقت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية على طلب شركات المعارض الخاصة بتثبيت معارضها لدى المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية للعام الحالي بحيث تقام تلك المعارض في الأماكن المقررة بدمشق. وعلى خلفية صدور قرار المؤسسة العامة للمعارض المتض ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS