أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
- بحث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، العلاقات الثنائية بين البلدين، والجهود المشتركة في مكافحة الإرهاب.

جاء هذا في اتصال هاتفي جرى بينهما، مساء اليوم الجمعة.

وقالت مصادر في الرئاسة التركية، إن الطرفين أكدا أهمية تعزيز الحوار المباشر بين أنقرة وبغداد، وأن التطورات الأخيرة في هذا الصدد تبعث على الارتياح.

وشدد الجانبان على ضرورة مواصلة العمل المشترك لمواجهة كافة المنظمات الإرهابية، وعدم السماح للإرهاب بزعزعة استقرار المنطقة، وفق ذات المصادر.

ولفتا إلى أن الزيارة التي يخطط رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، إجراؤها إلى العاصمة العراقية بغداد، خلال يناير/كانون ثان المقبل، تعد فرصة مهمة لتبادل وجهات النظر، وتعزيز العلاقات الثنائية.

وأعرب أردوغان والعبادي عن أملهما في أن يكون 2017، وسيلة لجلب السلام والاستقرار إلى دول المنطقة، وفي مقدمتهما تركيا والعراق.
0 1 0
54
2016-12-30 5:55 PM
اتصال هاتفي بين الرئيس التركي ورئيس الوزراء العراقي
يعقوب شاهين يهدي الرئيس نسخة مُصدّفة من القرآن الكريم من عمل والده

يعقوب شاهين يهدي الرئيس نسخة مُصدّفة من القرآن الكريم من عمل والده

خاص - الحدث أهدى الفنان الفلسطيني الذي ينافس على لقب محبوب العرب في برنامج المواهب الشهير "أراب أيدل" يعقوب شاهين الرئيس محمود عباس نسخة صدفية من القرآن الكريم من صنع والده خلال استقبال الرئيس للمتسابقين الثلاثة في مقر اقامته في بيروت.واستقبل رئ ... التفاصيل
المزيد
كيري ولافروف يبحثان الملف السوري

كيري ولافروف يبحثان الملف السوري

قالت وزارة الخارجية الأميركية، الاثنين، إن وزيري خارجية الولايات المتحدة وروسيا تحدثا عبر الهاتف بشأن مجموعة من القضايا، من ضمنها الملف السوري. وأضافت أن الطرفين تحادثا حول العملية السياسية السورية والحرب على تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" وقضايا الش ... التفاصيل
المزيد
 ثغرات بعض القوانين - المهندسة إيمان عبد الله

ثغرات بعض القوانين - المهندسة إيمان عبد الله

سوريا الحدث  ثغرات بعض القوانين.تقوم الحكومة بإصدار التشريعات اللازمة استعداد لمرحلة إعادة الاعمار، والتشريعات الجديدة قد تحوي ثغرات قد يغفل عنها المُشَرع، مما يتطلب من الجميع بذل الجهود وتقديم الاقتراحات لتدارك تلك الأخطاء.ومن بين تلك القو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS