أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وافقت لجنة الإغاثة الفرعية في القنيطرة خلال اجتماعها برئاسة المحافظ أحمد شيخ عبد القادر على إحداث مركز إقامة مؤقت جديد في ثانوية خان أرنبة للبنين بدلاً من مركز إيواء مشفى أباظة وحالياً تتم الدراسة وإعداد الكشوف التقديرية اللازمة لتأهيل المركز.

كما كان الواقع الإغاثي والإنساني وواقع عمل مراكز الإيواء المؤقتة وتلبية احتياجات المهجرين من مستلزمات ومواد إنسانية ، محور اجتماع اللجنة .

كما أكد المحافظ على أهمية العمل الإغاثي والاعتماد على قاعدة بيانات موحدة للجهات العاملة بالعمل الإغاثي للقدرة على وضع خطة الاحتياجات وإجراء التعديلات الطارئة على البيانات، لافتاً إلى أن تنظيم العمل أساس النجاح والفوضى أساس الفشل.

وشدد عبد القادر على زيادة الاهتمام بالأسر المهجرة والمتضررة والمحافظة على كرامتهم وحسن التعامل معهم وزيادة الاهتمام بالوضع الصحي والتعليمي انطلاقاً من الأمانة في العمل وتحمل المسؤوليات وتحميل كل مقصر مسؤولياته، منوها بضرورة تقييم المرحلة السابقة وتجاوز الصعوبات والمعوقات وتعزيز الإيجابيات للارتقاء بالعمل وضمان وصول المساعدات لكل مستحقيها.

وطالب محافظ القنيطرة بوضع الخطط اللازمة لدمج مراكز الإيواء على ارض المحافظة وإفراغ المدارس ومشفى أباظة من الأسر المهجرة وتأمين البديل حيث لوحظ أن بعض مراكز الإيواء بحاجة إلى ترميم رغم الصيانة التي تقوم بها المحافظة وفرع الهلال الأحمر بالقنيطرة، مشدداً على أن يتماشى العمل الإغاثي ويوازي انتصارات جيشنا الباسل على مساحة الوطن.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
220
2017-01-02 5:33 PM
لجنة الإغاثة في القنيطرة إحداث مركز إقامة مؤقت جديد
محافظ القنيطرة "يعاقب" رئيس بلدية تجمع البطيحة للنازحين والسبب؟

محافظ القنيطرة "يعاقب" رئيس بلدية تجمع البطيحة للنازحين والسبب؟

كشفت الجولة المفاجئة التي قام بها محافظ القنيطرة همام دبيات، اليوم الخميس، الى تجمع البطيحة للنازحين بريف دمشق عن وجود اهمال واضح من قبل البلدية في موضوع ترحيل القمامة وتراكمها بجانب الحاويات والتقصير في موضوع النظافة.وأكد دبيات عدم التهاون مع ر ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
بمشاركة 35 شركة ...انطلاق فعاليات مهرجان التسوق “الخير بغوطتنا 3” في بلدة عربين

بمشاركة 35 شركة ...انطلاق فعاليات مهرجان التسوق “الخير بغوطتنا 3” في بلدة عربين

بمشاركة نحو 35 شركة انطلقت اليوم فعاليات مهرجان التسوق “الخير بغوطتنا 3” في بلدة عربين الذي تقيمه شركة “شآم” لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع السورية للتجارة ومحافظة ريف دمشق.وأكد مدير فرع السورية للتجارة في ريف دمشق محمد العمري في تصريح لـ سانا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS