أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد وزير المالية الدكتور مأمون حمدان ضرورة تطبيق الأنظمة والقوانين وعدم التساهل مع حالات التسيب والتقصير ومحاربة الفساد بجميع أشكاله.


وخلال جولة لوزير المالية اليوم إلى مديرية الجمارك في حلب اطلع فيها على واقع العمل في المديرية والآليات المتبعة أشار إلى الدور المهم للجمارك في محاربة التهريب الذي يؤثر سلباً على الاقتصاد الوطني وعلى معيشة المواطن داعيا إلى العمل على إعطاء صورة جيدة عن المديرية التي تشكل أحد أهم ركائز الحفاظ على اقتصادنا الوطني.


واوضح حمدان أن الوزارة وبالتنسيق مع المديرية العامة للجمارك وضعت العديد من الخطط والاستراتيجيات لتطوير آليات عمل الجمارك والنهوض بهذا المرفق الحيوي لافتا إلى أن الوزارة بصدد وضع ضوابط بالتعاون مع الجهات المعنية للقضاء على ظاهرة التهريب وحماية الاقتصاد الوطني ومؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الرادعة بحق كل المتورطين في الأعمال المخالفة للأنظمة والقوانين المعمول بها.


وتعهد الوزير حمدان بتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تعترض عمل المديرية والضابطة الجمركية وحل جميع الملفات العالقة مع الجهات ذات الصلة.


من جهته أكد مدير جمارك حلب ابراهيم عبد الله أن الصعوبات التي واجهت عمل المديرية خلال الفترة السابقة لم تمنعها من أداء عملها وواجبها في مكافحة التهريب وإنجاز العديد من القضايا الجمركية مشيرا إلى أنه تم مؤخراً إعادة تفعيل أمانة الجمارك في المنطقة الصناعية بالشيخ نجار بهدف تسهيل الخدمات والإجراءات للصناعيين.

0 1 0
229
2017-01-04 6:06 AM
وزير المالية في مديرية الجمارك بحلب لن تساهل مع التسيب والتقصير
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
رجل أعمال دفن سيارته الفاخرة ..والسبب ؟!

رجل أعمال دفن سيارته الفاخرة ..والسبب ؟!

قال رجل أعمال برازيلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه سيقوم بدفن سيارته الفاخرة ماركة بنتلي التي تبلغ قيمتها 380 ألف دولاراً على غرار المصريين القدماء، وسيقوم بدفنها استعدادا لرحلته إلى الآخرة.وقد حظيت هذه القصة الغريبة، بحسب ما نقلت "سبوتنيك" الروسي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS