أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

دعا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي مديريات التجارة الداخلية بالمحافظات الى إغلاق أي محل تجاري لمدة أسبوع يقوم ببيع المياه المعدنية بسعر زائد عن السعر المحدد من قبل الوزارة ومصادرة كامل الكميات الموجودة في المحل.

وطالب الوزير الغربي في تعميم أصدره اليوم بإحالة أي معتمد أو صاحب مركز غاز يبيع أسطوانات الغاز بسعر زائد إلى القضاء ومصادرة الأسطوانات الموجودة لديه.

كما دعا إلى قيام عناصر حماية المستهلك بجولات ميدانية مكثفة وتشديد الرقابة على المحال والأسواق التجارية وخاصة ما يخص أسواق بيع المياه المعدنية والتأكد من تقيد تجار الجملة ونصف الجملة والمفرق بالأسعار المحددة أصولا لعبوات المياه المعدنية وتداول الفواتير النظامية بين حلقات الوساطة التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وكانت وزارة التجارة الداخلية حددت منذ عدة أيام سعر صندوق المياه المعدنية بـ 650 ليرة سورية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
389
2017-01-04 9:05 PM
 وزير التموين :إغلاق أي محل يتلاعب بسعر المياه وإحالة من يبيع الغاز بسعر زائد إلى القضاء
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
جرمانا تغرق بالقمامة.. والبلدية تتحجج بالآليات والكوادر

جرمانا تغرق بالقمامة.. والبلدية تتحجج بالآليات والكوادر

سألت رئيس بلدية جرمانا: ماهي مشكلة النظافة في جرمانا؟ فأجابني: تقصد ما مشكلة كارثة النظافة في جرمانا؟.تلخص هذه الكلمة واقع حال النظافة في مدينة جرمانا التي هي في جميع المقاييس كارثة نظراً لعدد السكان الهائل فيها وحجم العمل المهول لترحيل القمامة منها, ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS