أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

دعا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي مديريات التجارة الداخلية بالمحافظات الى إغلاق أي محل تجاري لمدة أسبوع يقوم ببيع المياه المعدنية بسعر زائد عن السعر المحدد من قبل الوزارة ومصادرة كامل الكميات الموجودة في المحل.

وطالب الوزير الغربي في تعميم أصدره اليوم بإحالة أي معتمد أو صاحب مركز غاز يبيع أسطوانات الغاز بسعر زائد إلى القضاء ومصادرة الأسطوانات الموجودة لديه.

كما دعا إلى قيام عناصر حماية المستهلك بجولات ميدانية مكثفة وتشديد الرقابة على المحال والأسواق التجارية وخاصة ما يخص أسواق بيع المياه المعدنية والتأكد من تقيد تجار الجملة ونصف الجملة والمفرق بالأسعار المحددة أصولا لعبوات المياه المعدنية وتداول الفواتير النظامية بين حلقات الوساطة التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وكانت وزارة التجارة الداخلية حددت منذ عدة أيام سعر صندوق المياه المعدنية بـ 650 ليرة سورية.

0 1 0
244
2017-01-04 9:05 PM
 وزير التموين :إغلاق أي محل يتلاعب بسعر المياه وإحالة من يبيع الغاز بسعر زائد إلى القضاء
وزير العدل السوري : نحن لسنا بصدد الانتقام أو التشفي

وزير العدل السوري : نحن لسنا بصدد الانتقام أو التشفي

سورية الحدث لا يمكن اعتبار بعض الأخطاء دليلا على بعد المؤسسة القضائية عن العدالةمشروع تعديل قانوني الإرهاب وإحداث محاكم الارهاب بصدد الإنجازالمحاكم إلى القصر العدلي القديم بعد انتهاء الترميمات المطلوبةأجواء من التفاؤل سادت الجسم القضائي مع تسلم ... التفاصيل
المزيد
للاشخاص الذين فقدوا وثيقة ملكية عقاراتهم..الإدارة المحلية توضح آلية المعالجة

للاشخاص الذين فقدوا وثيقة ملكية عقاراتهم..الإدارة المحلية توضح آلية المعالجة

بين  “معاون وزير الإدارة المحلية والبيئة” “لؤي خريطة”، أن موضوع تحديد الملكية لمن ليس لديه وثيقة تثبت ملكيته للعقار مناط بالوحدات الإدارية وبالتالي تقترح بعد إعطاء المعلومات الكافية عن العقار لمعالجة الموضوع في حال لم تتمكن الوحدة الإدارية من إي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS