أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تستخدم الجوال أثناء القيادة؟
  • نعم
    7 صوت
    النتيجة 88%
  • لا
    1 صوت
    النتيجة 13%
  • غير مهتم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بدأت اليوم مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم وفيها فاز الجيش على الوحدة بهدف وحيد والطليعة على الحرية بهدفين دون رد والمحافظة على جبلة بهدف مقابل لا شيء والشرطة على حطين بهدفين لهدف.

فعلى ملعب الفيحاء بدمشق حسم الجيش حامل اللقب لقاء القمة بالفوز على الوحدة حامل لقب كأس الجمهورية بهدف وحيد حمل توقيع المهاجم محمد الواكد في الدقيقة 27 وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى مع أفضلية للجيش الذي تميز بانتشاره الأفضل وانضباطه التكتيكي في حين تأثر الوحدة بغياب بعض لاعبيه وأبرزهم أسامة أومري.

وعلى ملعب المحافظة بدمشق فاز المحافظة على جبلة بهدف وحيد سجله جلال الدكر في الدقيقة 54 وكان المحافظة الافضل طيلة مراحل المباراة والأميز انتشارا واستحواذا على الكرة بينما ظهر جبلة بمستوى عادي في خطي الوسط والهجوم الا ان دفاعه كان جيدا.

وعلى الملعب البلدي بحماة حقق الطليعة فوزا مهما على الحرية بهدفين دون رد سجلهما خالد دينار وعبد الله فاخوري في الدقيقتين 11و 91 وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى أسعدت الجمهور الكبير الذي حضر المباراة.

وفي ملعب الباسل باللاذقية ألحق الشرطة الهزيمة الاولى بحطين لهذا الموسم وفاز عليه بنتيجة 2-1 حيث سجل هدفي الشرطة ياسر ابراهيم بالدقيقتين 24-65 وهدف حطين معتز كيلوني من ركلة جزاء بالدقيقة 60 وقدم الفريقان مباراة ممتعة حاول حطين خلالها تعديل النتيجة عبر هجمات مكثفة إلا أن دفاع الشرطة وحارسه المتألق حالا دون ذلك بينما اعتمد الشرطة على الهجمات المرتدة التي شكلت خطرا حقيقيا على مرمى حطين.


وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر كل من الجيش والطليعة وحطين والشرطة الترتيب بست نقاط ثم الكرامة والمحافظة بخمس نقاط فالوحدة والاتحاد بأربع نقاط ثم الفتوة بثلاث نقاط فجبلة والمجد وتشرين بنقطتين لكل منها فالنواعير والوثبة بنقطة لكل منهما وأخيرا الحرية والجزيرة دون نقاط.


وتستكمل الجولة يوم غد بلقاءات المجد مع الفتوة على ملعب تشرين بدمشق والاتحاد مع النواعير وتشرين مع الوثبة على ملعبي المدينة الرياضية والباسل في اللاذقية.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
320
2017-01-06 7:39 PM
الجيش يفوز على الوحدة في الدوري الممتاز لكرة القدم
النصرة بين فكي التظاهرات و الجيش السوري !

النصرة بين فكي التظاهرات و الجيش السوري !

في وقت أدمى فيه الجيش العربي السوري «جبهة النصرة» الإرهابي في ريفي حماة وإدلب، وخرج أهالي مدينة الرستن بريف حمص الشمالي بمظاهرات ضدها وطالبتها بالخروج من المدينة، أحبطت قوات حرس الحدود السورية محاولة تسلل مجموعة مسلحة من الأراضي اللبنانية باتجاه الأر ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS