أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

 يمتلك الكثيرون غمازات أسفل الظهر أو ما تسمى بثقوب أبولو "abollo holes"، وتلفت هذه الغمازات نظرنا إذا رأيناها على شخص أمامنا وتشد إنتباهنا إما بسبب جمالهما أو للإستغراب من وجودهما بهذا الشكل في هذه المنطقة في الجسم، ولكن ماذا يعني وجود غمازتين بهذا الشكل أسفل الظهر، وهل يكون لها علامات صحية للجسم.


ويعود السبب في ظهور هذه الغمازات إلى الجينات، كما يؤكد العلماء وجود سبب ثاني آخر لوجود هذه الغمازات التي قد تظهر في سنّ المراهقة، وهو الأكل الصحي الذي يتناوله الشخص.


لذا إن كنت من الأشخاص الذين يملكون هذا النوع من الغمازات، فهذا يعني أن جسمك لا يحوي أي سموم أو أن وزنك الحالي يعتبر وزنك المثالي بالنسبة لطولك.  ومن الممكن أت تختفي هذه الغمازات إذا زاد الوزن عن المعدل الطبيعي.


وأوضح العلماء والباحثون أن هذه الغمازات لا علاقة لها بممارسة الرياضة، وإن اختفاء هذه الغمازات له علاقة بتراكم الدهون في تلك المنطقة، وظهورها يدل على أن الجسم يتمتع بصحة جيدة.


كما ان هذه الغمازات رمز من رموز الجمال لأن البعض يطلق عليها ثقوب فينوس وهو إله الجمال والحب عند الرومان القدماء.


ماذا يعني وجود غمازات أسفل الظهر ؟ 


علامة من علامات الجمال : كما ذكرنا أعلاه وفقاً لما ذكره الخبير مايكل أن غمازات أسفل الظهر من علامات الجمال في الجسم خصوصاً عند فقدان الوزن الزائد تظهر بشكل جذاب .


تحسين العلاقة الحميمية : تعد غمازات أسفل الظهر علامة جيدة علي نشاط  الدورة الدموية وأنها تعمل بشكل جيد وبالتالي وصول الدم إلي جميع أعضاء الجسم بما فيها الأعضاء التناسلية وبالتالي تحقيق هزة جماع بشكل أسهل .


التمتع بصحة جيدة : إذا كانت غمازات أسفل الظهر واضحة ويمكنك ملاحظتها بسهولة فأنت لا تعاني من زيادة الوزن بل تتمتع بوزن صحي وربما تعيش حياة صحية .

تساعدك علي فقدان الوزن : إذا لم تولد بوجود هذه الغمازات فهي لن تظهر بطريقة سحرية علي جسمك  . ومع ذلك، الدهون عادة ما تخفي هذه الغمازات . لذلك يمكنك إكتشافها بسهولة عند محاولة إنقاص الوزن .


لماذا تظهر غمازات أسفل الظهر عند بعض الأشخاص ؟ تعد غمازات أسفل الظهر هو حالة وراثية لا تشكل مخاطر صحية خاصة  . يولد بعض الأفراد بوجود هذه الغمازات أسفل الظهر بشكل بسيطة وغالباً ما يكون هناك إتجاه لتطوير شكل غمازات أسفل الظهر بشكل واضح . وفي كثير من الأحيان، تكون الشيخوخة، زيادة الوزن، أحد العوامل التي تؤدي إلي تفاقم ظهور غمازات أسفل الظهر، مما يجعلها تبدو أكثر وضوحاً . بعض الناس يمتلك غمازات أسفل الظهر والبعض الأخر يتمني أن تختفي هذه الغمازات . . وعند إتباع نظام غذائي سليم وممارسة التمارين الرياضية تجعل شكل هذه الغمازات أقل وضوحاً .

0 1 0
517
2017-01-06 7:55 PM
هل تمتلك هذه الغمازات.. انت إذاً !
انتهى عقد الإيجار.. إذاً أنت في مصيبة!

انتهى عقد الإيجار.. إذاً أنت في مصيبة!

سورية الحدث  لقد نجاه الله من معاناة البحث عن بيت جديد للأجرة طوال السنين الأربعة الماضية، فقد أسعفه الحظ باستئجار أحد منازل أقاربه في عشوائيات دمشق التي تعتبر آمنة، ووجد (أبو سليمان) وعائلته فيه الملاذ الآمن والرخيص، ولكن (النعم لا تدوم) في ظل ... التفاصيل
المزيد
للاشخاص الذين فقدوا وثيقة ملكية عقاراتهم..الإدارة المحلية توضح آلية المعالجة

للاشخاص الذين فقدوا وثيقة ملكية عقاراتهم..الإدارة المحلية توضح آلية المعالجة

بين  “معاون وزير الإدارة المحلية والبيئة” “لؤي خريطة”، أن موضوع تحديد الملكية لمن ليس لديه وثيقة تثبت ملكيته للعقار مناط بالوحدات الإدارية وبالتالي تقترح بعد إعطاء المعلومات الكافية عن العقار لمعالجة الموضوع في حال لم تتمكن الوحدة الإدارية من إي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS