أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

اعلان2

التصويت
  • العدوان الاميركي على سورية
  • لتسريع الحل السياسي
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لدعم المجموعات المسلحة
    11 صوت
    النتيجة 79%
  • عرض عضلات ترامب فقط
    3 صوت
    النتيجة 21%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنان المصري المعتزل وجدي العربي الذي احتجب كلياً عن التمثيل بسبب ميوله إلى بعض "الحركات الإسلامية".


ولد العربي في القاهرة في اسرة فنية أنجبت المزيد من الابناء الفنانين، فهو ابن الفنان الكبير عبد البديع العربي وشقيق الفنان محمد العربي.


وتمتع العربي بموهبة جيدة وهدوء في انفعالاته كما كان طفلاً مميزاً في السينما المصرية، فبرز في "نهر الحب" لعز الدين ذو الفقار وصبياً في بين "القصرين" لحسن الإمام و"نهر الحب"أمام النجوم فاتن حمامة وزكي رستم وعمر الشريف.


وقدم وجدي في مرحلة الشباب عدداً من الإفلام والمسلسلات.  وبرز أيضاً في فيلم "احنا بتوع الاوتوبيس" مع ابطاله نجوم عادل امام ومدبولي ويونس شلبي ومظهر ابو النجا قبل أن يعتزل ويتفرغ لتقديم البرامج الدينية لفترة.




يذكر أن وجدي حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج دفعة 1975، وتزوج من الحاجة "أم بسملة" المنتمية الى "الإخوان المسلمين" وحزب "الحرية والعدالة" كواحدة من المؤسسين.


fyti-jpg-48153211075930478.jpg

0 5 0
297
2017-01-06 8:04 PM
الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!
تشكيل لجنة مركزية جديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي

تشكيل لجنة مركزية جديدة لحزب البعث العربي الاشتراكي

دمشق - الحدث تم اليوم عقد اجتماع موسع للجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي برئاسة الأمين القطري للحزب الرفيق الدكتور بشار الأسد. وتشكيل لجنة مركزية جديدة للحزب، وذلك  كما جرى فيه أيضا تغييرات في تشكيلة القيادة القطرية ولجنة الرقابة الحزبية ... التفاصيل
المزيد
الاتحاد يواجه الجيش في ظروف متقلبة

الاتحاد يواجه الجيش في ظروف متقلبة

حلب – فارس نجيب آغايدخل الاتحاد لقاء الجيش وسط زحمة من المشاكل التي لم تعالج حتى الآن مع ظروف متقلبة بعيدة عن الإستقرار وربما جاء عامل تأجيل المباراة ليمنح المدرب محمد ختام فرصة مثالية لتشكيل حالة فريدة غير مسبوقة عبر تركه الفريق في ليلة ظلماء ودون أ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS