أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنان المصري المعتزل وجدي العربي الذي احتجب كلياً عن التمثيل بسبب ميوله إلى بعض "الحركات الإسلامية".


ولد العربي في القاهرة في اسرة فنية أنجبت المزيد من الابناء الفنانين، فهو ابن الفنان الكبير عبد البديع العربي وشقيق الفنان محمد العربي.


وتمتع العربي بموهبة جيدة وهدوء في انفعالاته كما كان طفلاً مميزاً في السينما المصرية، فبرز في "نهر الحب" لعز الدين ذو الفقار وصبياً في بين "القصرين" لحسن الإمام و"نهر الحب"أمام النجوم فاتن حمامة وزكي رستم وعمر الشريف.


وقدم وجدي في مرحلة الشباب عدداً من الإفلام والمسلسلات.  وبرز أيضاً في فيلم "احنا بتوع الاوتوبيس" مع ابطاله نجوم عادل امام ومدبولي ويونس شلبي ومظهر ابو النجا قبل أن يعتزل ويتفرغ لتقديم البرامج الدينية لفترة.




يذكر أن وجدي حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج دفعة 1975، وتزوج من الحاجة "أم بسملة" المنتمية الى "الإخوان المسلمين" وحزب "الحرية والعدالة" كواحدة من المؤسسين.


fyti-jpg-48153211075930478.jpg

شبكة سورية الحدث

0 5 0
890
2017-01-06 8:04 PM
الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
فتح الطرق الرئيسية وازالة مناطق المخالفات واعادة اساسيات عمل الدولة

فتح الطرق الرئيسية وازالة مناطق المخالفات واعادة اساسيات عمل الدولة

سورية الحدث _ خاص  " حيثما حل الارهاب , حل الدمار"   هذا حال العديد من المناطق السورية التي دخلها الارهاب فعاث فيها تخريبا وتدميرا وخلف وراءه دمارا في البنية التحتية و المنشآت العامة و الخاصة الامر الذي دفع الحكومة لتتحمل مسؤوليتها في ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS