أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنان المصري المعتزل وجدي العربي الذي احتجب كلياً عن التمثيل بسبب ميوله إلى بعض "الحركات الإسلامية".


ولد العربي في القاهرة في اسرة فنية أنجبت المزيد من الابناء الفنانين، فهو ابن الفنان الكبير عبد البديع العربي وشقيق الفنان محمد العربي.


وتمتع العربي بموهبة جيدة وهدوء في انفعالاته كما كان طفلاً مميزاً في السينما المصرية، فبرز في "نهر الحب" لعز الدين ذو الفقار وصبياً في بين "القصرين" لحسن الإمام و"نهر الحب"أمام النجوم فاتن حمامة وزكي رستم وعمر الشريف.


وقدم وجدي في مرحلة الشباب عدداً من الإفلام والمسلسلات.  وبرز أيضاً في فيلم "احنا بتوع الاوتوبيس" مع ابطاله نجوم عادل امام ومدبولي ويونس شلبي ومظهر ابو النجا قبل أن يعتزل ويتفرغ لتقديم البرامج الدينية لفترة.




يذكر أن وجدي حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج دفعة 1975، وتزوج من الحاجة "أم بسملة" المنتمية الى "الإخوان المسلمين" وحزب "الحرية والعدالة" كواحدة من المؤسسين.


fyti-jpg-48153211075930478.jpg

0 5 0
221
2017-01-06 8:04 PM
الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!
رحيل الفنان التشكيلي السوري ممتاز البحرة

رحيل الفنان التشكيلي السوري ممتاز البحرة

نعت الساحة الفنية في سوريا الفنان التشكيلي، رسام الكاريكاتير، ممتاز البحرة الذي تربى على رسومه أطفال سورية والوطن العربي، رحل عن عمر ناهز 79 عاما بعد نصف قرن من مسيرة فنية غنية.كان الفنان، الذي درس في مصر ثم أكمل دراسته في كلية الفنون الجميلة في سوري ... التفاصيل
المزيد
الثورة السياسية ليست نهاية المطاف

الثورة السياسية ليست نهاية المطاف

الثورة السياسية والتغيير السياسي والاصلاح الاداري ليست نهاية المطاف في سورية الجديدة المتجددةعبد الرحمن تيشوري / باحث وكاتب وخبير سوريإنما هى بداية ثورة سورية ثقافية وعلمية وأخلاقية وادارية تبدو سورية بحاجة ماسة إليها فى الوقت الراهن حتى تبنى مش ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS