أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • العدوان الاميركي على سورية
  • لتسريع الحل السياسي
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لدعم المجموعات المسلحة
    45 صوت
    النتيجة 92%
  • عرض عضلات ترامب فقط
    4 صوت
    النتيجة 8%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنان المصري المعتزل وجدي العربي الذي احتجب كلياً عن التمثيل بسبب ميوله إلى بعض "الحركات الإسلامية".


ولد العربي في القاهرة في اسرة فنية أنجبت المزيد من الابناء الفنانين، فهو ابن الفنان الكبير عبد البديع العربي وشقيق الفنان محمد العربي.


وتمتع العربي بموهبة جيدة وهدوء في انفعالاته كما كان طفلاً مميزاً في السينما المصرية، فبرز في "نهر الحب" لعز الدين ذو الفقار وصبياً في بين "القصرين" لحسن الإمام و"نهر الحب"أمام النجوم فاتن حمامة وزكي رستم وعمر الشريف.


وقدم وجدي في مرحلة الشباب عدداً من الإفلام والمسلسلات.  وبرز أيضاً في فيلم "احنا بتوع الاوتوبيس" مع ابطاله نجوم عادل امام ومدبولي ويونس شلبي ومظهر ابو النجا قبل أن يعتزل ويتفرغ لتقديم البرامج الدينية لفترة.




يذكر أن وجدي حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج دفعة 1975، وتزوج من الحاجة "أم بسملة" المنتمية الى "الإخوان المسلمين" وحزب "الحرية والعدالة" كواحدة من المؤسسين.


fyti-jpg-48153211075930478.jpg

0 5 0
320
2017-01-06 8:04 PM
الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!الفنان وجدي العربي ؟.. لن تصدقوا كيف أصبح!
الرئيس الأسد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الرئيس الأسد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تلقى السيد الرئيس بشار الأسد برقيات تهنئة من القاضي الشرعي الأول بدمشق ووزيري الأوقاف والعدل والمفتي العام للجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.وقال القاضي الشرعي الأول بدمشق محمود المعراوي “يسعدني أن أرفع لسيادتكم أنه ثبت بالوجه الشرعي لدى المحك ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS