أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قامت الشرطة الاسترالية بايقاف ملكة جمال اللبنانيين المغتربين "نجاح الغمراوي"، وذلك بعد مطاردة سيارتها في طريق "ويسترن سيدني"، عندما انفجر أحد إطارات السيارة، حيث تم العثور على 22 غرامًا من المواد المخدرة داخل سيارتها بالإضافة إلى أموال نقدية. 

كما وسحبت الشرطة سيارة "الفولكس فاغن" التي كانت تقودها "الغمراوي"، وتم اتهام الرجل الذي كان برفقة نجاح بحيازة المخدرات وسيتم مثولهما أمام المحكمة المحلية في يروود في 22 شباط/فبراير. 

ودفعت نجاح غرامة مالية أكثر من 1350 دولار في مركز شرطة بانكستاون في تلك الليلة للقيادة دون ارتداء حزام الأمان. 

وأفادت هيام يزبك المسؤولة عن مسابقة ملكة جمال اللبنانيين المغتربين في أستراليا بأن اللجنة صدمت بخبر اعتقال "نجاح"، وأشارت إلى أنهم سيسحبون اللقب منها؛ لأنها لا ينبغي أن تكون قدوة وإلهام للناس.

0 1 0
345
2017-01-06 8:33 PM
سحب اللقب من ملكة جمال اللبنانيين لضبطها في هذا الوضع ..!
دي ميستورا : 5 قرى في وادي بردى توصلت لاتفاق مع الحكومة وهناك اجتماعات بموسكو تناقش الوضع

دي ميستورا : 5 قرى في وادي بردى توصلت لاتفاق مع الحكومة وهناك اجتماعات بموسكو تناقش الوضع

أعلن المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى سوريا، ستافان دي ميستورا، أن 5 قرى في منطقة وادي بردى، شمال العاصمة دمشق، توصلت لاتفاق لوقف إطلاق النار مع الحكومة السورية، بينما تظل قريتان، وبأحدهما أهم مصادر المياه، بدون اتفاق مع الحكومة، الأمر الذي ينذر باستم ... التفاصيل
المزيد
فضيحة تهز "إسرائيل".. هل جُند رئيس الموساد لجهة أجنبية؟

فضيحة تهز "إسرائيل".. هل جُند رئيس الموساد لجهة أجنبية؟

تعكس قضايا الفساد التي يتم الكشف عنها تباعا، والتي تتعلق بالصف الأول في قيادة الاحتلال الإسرائيلي، حجم المشاكل التي يواجهها زعماء الاحتلال؛ فبعد التحقيق مع رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، بدأت أصابع الاتهام بالفساد توجه نحو رئيس جهاز "الموس ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS