أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

الحدث - أعاد مستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي تداول صور للفنّانة المصرية شيرين سيف النصر، التي فاجأت الجميع بقرار اعتزالها التمثيل، وذلك بعد أن قدمت أعمالاً سينمائية وتلفزيونية ناجحة.

حيث أثارت صور الممثلة التي عرفت بجمالها استغراب الجمهور، بسبب تبدل ملامحها بشكل كبير.

الجدير بالذكر ان الفنانة شيرين ولدت في الأردن لأب مصري من أصول شركسية، وهو الصحافي إلهام سيف النصر، ووأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

وتزوجت سيف النصر 3 مرات، الأولى من رجل أعمال سعودي، والثانية من المطرب مدحت صالح إلا أن زواجها انتهى بالطلاق.

وفي عام 2010 تم عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما أشهر قليلة قبل إعلانهما الانفصال، كما تلى طلاقها وفاة والدتها الأمر الذي سبب لها أزمة نفسية.

0 3 0
374
2017-01-06 8:41 PM
شيرين سيف النصر لن تصدقوا كيف أصبحت وكم زوج سابق لها!شيرين سيف النصر لن تصدقوا كيف أصبحت وكم زوج سابق لها!شيرين سيف النصر لن تصدقوا كيف أصبحت وكم زوج سابق لها!
هل تذكرون هدى رمزي شاهد كيف أصبحت

هل تذكرون هدى رمزي شاهد كيف أصبحت

بعد غياب سنة كاملة عن الأضواء، عادت الفنانة الكبيرة المعتزلة هدى رمزي من خلال حضورها حفلة "يوم العطاء" التي أقامها المركز الكاثوليكي للسينما، وتم خلالها تكريمها مع عدد كبير من النجوم.هدى ظهرت بصحة طيبة، ونالت اهتمام كل الموجودين الذين طالبوها بالعودة ... التفاصيل
المزيد
وزارة الاقتصاد : تثبيت معارض الشركات لدى مؤسسة المعارض والأسواق الدولية

وزارة الاقتصاد : تثبيت معارض الشركات لدى مؤسسة المعارض والأسواق الدولية

دمشق - الحدث وافقت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية على طلب شركات المعارض الخاصة بتثبيت معارضها لدى المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية للعام الحالي بحيث تقام تلك المعارض في الأماكن المقررة بدمشق. وعلى خلفية صدور قرار المؤسسة العامة للمعارض المتض ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS