أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

الحدث - أعاد مستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي تداول صور للفنّانة المصرية شيرين سيف النصر، التي فاجأت الجميع بقرار اعتزالها التمثيل، وذلك بعد أن قدمت أعمالاً سينمائية وتلفزيونية ناجحة.

حيث أثارت صور الممثلة التي عرفت بجمالها استغراب الجمهور، بسبب تبدل ملامحها بشكل كبير.

الجدير بالذكر ان الفنانة شيرين ولدت في الأردن لأب مصري من أصول شركسية، وهو الصحافي إلهام سيف النصر، ووأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

وتزوجت سيف النصر 3 مرات، الأولى من رجل أعمال سعودي، والثانية من المطرب مدحت صالح إلا أن زواجها انتهى بالطلاق.

وفي عام 2010 تم عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما أشهر قليلة قبل إعلانهما الانفصال، كما تلى طلاقها وفاة والدتها الأمر الذي سبب لها أزمة نفسية.

0 3 0
346
2017-01-06 8:41 PM
شيرين سيف النصر لن تصدقوا كيف أصبحت وكم زوج سابق لها!شيرين سيف النصر لن تصدقوا كيف أصبحت وكم زوج سابق لها!شيرين سيف النصر لن تصدقوا كيف أصبحت وكم زوج سابق لها!
مارادونا: كرة القدم في الأرجنتين أصبحت محطمة

مارادونا: كرة القدم في الأرجنتين أصبحت محطمة

محمد الخطيب أكد أسطورة الأرجنتين دييغو أرماندو مارادونا أن لعبة كرة القدم في بلاده أصبحت "محطمة"، بسبب الأزمة الإدارية التي تعاني منها، والتي قد تكلفها عضويتها في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".وقال مارادونا في مقابلة مع صحيفة & ... التفاصيل
المزيد
 ثغرات بعض القوانين - المهندسة إيمان عبد الله

ثغرات بعض القوانين - المهندسة إيمان عبد الله

سوريا الحدث  ثغرات بعض القوانين.تقوم الحكومة بإصدار التشريعات اللازمة استعداد لمرحلة إعادة الاعمار، والتشريعات الجديدة قد تحوي ثغرات قد يغفل عنها المُشَرع، مما يتطلب من الجميع بذل الجهود وتقديم الاقتراحات لتدارك تلك الأخطاء.ومن بين تلك القو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS