أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

اعلان2

التصويت
  • العدوان الاميركي على سورية
  • لتسريع الحل السياسي
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لدعم المجموعات المسلحة
    11 صوت
    النتيجة 79%
  • عرض عضلات ترامب فقط
    3 صوت
    النتيجة 21%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

بقلم رولا نويساتي 


اعتادت (نهلة) على زيارة (فدوى) خالتها المريضة التي أبت بأي شكل من الأشكال أن تترك منزلها الكائن في منطقة صحنايا بريف دمشق لتسكن في منزل شقيقتها الوحيدة والدة (نهلة) بعد وفاة زوجها, الشيء الذي اضطر شقيقتها لإرسال ابنتها لمساعدتها في بعض الخدمات كونها مقعدة, وباعتبار أن الفتاة التي كانت تتقاضى راتباً شهرياً لخدمة (فدوى) كانت تجلس معها أربعة أيام في الأسبوع فقط, لذلك فقد اضطرت (نهلة) لقضاء الأيام الباقية لمساعدة خالتها بالتناوب بينها وبين الفتاة الأخرى.

دوام الحال من المحال

أشهر مرّت على هذا الحال كانت (فدوى) خلالها تنتظر الأيام التي تأتي بها ابنة شقيقتها في فارغ الصبر, كون (نهلة) كانت تلبي احتياجاتها دون أن تملي بطلباتها عليها وحتى دون أي تذمر منها, وباعتبار أن الأخيرة كانت بمثابة السند لخالتها, فقد كانت (فدوى) دائمة الدعوة لـ(نهلة) بأن يبعد الله عن طريقها أولاد الحرام، إلا أن القدر على ما يبدو رفض أن يستجيب لتلك الدعوات, فأراد أن يمتحن (نهلة) وعائلتها امتحاناً كان أكبر من قدراتهم وذلك عندما انتهت (نهلة) ذات يوم من خدمة خالتها وأثناء وداعها لها, كانت تنتظر قدوم الفتاة التي ترعى خالتها بعد ذهابها, وفي اللحظات الأخيرة بينما كانت (فدوى) تحمل بيدها كأساً من الشاي رن جرس الباب بشكل مفاجئ قد أفزع الخالة التي قلبت على نفسها الكأس وحرقت فخذها واتسخت ثيابها.

تأخير لم يكن بالحسبان

فتحت (نهلة) الباب لتدخل الفتاة على صراخ الخالة من شدة الألم بعد تعرضها لبعض الحروق, الشيء الذي دفع بـ(نهلة) لمساعدة الفتاة لتغيير ملابس خالتها وتهدئ من روعها, وبعد الانتهاء من تلك المهمة كان لابد من معالجة مكان الحرق حيث تم البحث طويلاً عن مرهم للحروق ولم يتم العثور عليه, ما اضطر (نهلة) للذهاب إلى الصيدلية وجلب المرهم لخالتها... كل ذلك أدى لتأخر (نهلة) عن العودة إلى منزلها في قلب العاصمة على غير عادتها, ومع خروج (نهلة) من منزل خالتها كان الليل قد أسدل بستاره الأسود ما أدخل الرعب إلى قلب (نهلة) التي أخذت تسارع بخطواتها لتصل إلى الشارع العام وتستقل وسيلة نقل تقلها إلى منزلها بسلام, إلا أن ذلك لم يتم بعد أن خرج في وجهها من إحدى الحارات الفرعية ثلاثة شبان اعترضوا طريقها, متزعمين بأنهم مسؤولين عن أمن وسلام تلك المنطقة.

تمثلية أوقعتها ببراثن الذئاب

بدأ الشبان الثلاثة بطرح بعض الأسئلة على (نهلة) بعد طلب هويتها الشخصية مستغلين الظلام وخلو الشارع من المارة, وما إن وصلت هويتها إلى أيديهم حتى بدؤوا بالغمز واللمز طالبين منها أن تسير معهم باعتبار أن هناك شك بأنها مطلوبة بجرم ما, لم تصدق (نهلة) ما سمعت إلا أن إصرار الشبان على كلامهم ولقطع الشك باليقين كان لابد أن تذهب (نهلة) التي شربت المقلب معهم دون أي استفسار, وما هي إلا بضع خطوات حتى دخلت معهم (نهلة) إلى أحد المنازل التي زعموا وجود الضابط المناوب بها... وما إن دخلت (نهلة) حتى انكشفت التمثلية المتقنة عندما طلب منها أحد الشبان الثلاثة بخلع ملابسها على الفور دون أي اعتراض وإلا فالقتل مصيرها بعد أن أشهر أحد رفاقه مسدساً ووجهه على رأسها بينما الآخر حمل سكيناً وبدأ بتهديدها, لم تشفع جميع توسلات ودموع (نهلة) بإبعاد الذئاب الثلاثة عنها إلا بعد نيل مبتغاهم منها وإشباع رغباتهم الحيوانية بالتناوب وبمرأى من عيون الشابين الآخرين.

صدفة تنقذ حياتها

لم تنتهِ تلك المصيبة التي وجدت بها (نهلة) نفسها دون ذنب عند هذا الحد, فقد بقي الشبان الثلاثة يتناوبون على اغتصاب ضحيتهم مدّة ثلاثة أيام حتى بدأت ملامح الإعياء بادية عليها بعد أن بدأت بالنزيف, عندها قاموا بإلقائها في أحد البساتين القريبة باستخدام سيارة أحدهم وكأن شيئاً لم يكن... إلا أن (نهلة) التي رفضت الاستسلام للموت وعلى الرغم من الحالة السيئة التي وصلت لها أخذت تزحف بعد أن تماسكت واستجمعت قواها حتى وصلت إلى الطريق العام الذي لم يكن بالبعيد عنها, ليرسل لها القدر سائق تكسي كان بمثابة الملاك الرحيم الذي أنقذ حياتها عندما رآها ممددة على قارعة الطريق أثناء مروره من هناك بالصدفة, حيث قام بإسعافها إلى أقرب مشفى قامت بعلاجها وإيقاف النزيف التي تعرضت له, ومن ثم تم الاتصال بالشرطة التي أتت على الفور بعد شكوك أطباء المشفى بوجود ملابسة جرمية تعرضت لها (نهلة).

أصحاب سوابق

بالتحقيق سردت (نهلة) التفاصيل المؤلمة التي تعرضت لها, حيث تم الاتصال بذويها الذين كانوا قد نظموا ضبطاً باختفاء ابنتهم خلال الفترة الماضية, لتبدأ مهمة البحث والتقصي عن هؤلاء المجرمين الذين تم إلقاء القبض عليهم بالجرم المشهود أثناء الإيقاع بضحيتهم الجديدة في ذات المكان وبنفس الأسلوب, بعد نصب كمين محكم لهم...

 بالتحقيق تم اعتراف الشبان الثلاثة بما أنسب إليهم من تهمة اغتصاب وانتحال صفة أمنية, إضافة لأنه تبين بأن الشبان الثلاثة هم من أصحاب سوابق في الاغتصاب والسرقة والنصب بعد عمل فيش وتشبيه لهم, ليتم تنظيم الضبط اللازم بحقهم ومن ثم إحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.

0 1 0
180
2017-01-07 1:45 PM
اغتصبت على أيدي ثلاثة شبان بعد انتحالهم لصفة أمنية
بسبب التشفيط عشرة شبان يقتلون محمد

بسبب التشفيط عشرة شبان يقتلون محمد

لم يكد لبنان يستفيق من "صدمة" إقدام شاب قبل أيام على قتل رجليْن بدم بارد بالرصاص بسبب فنجان "نسكافيه" في البقاع، حتى باغتتْه جريمة لا تقلّ مأسويةً وتمثّلت في ضرب مجموعة شبان في منطقة الشمال شاباً حتى الموت بعدما انزعجوا من أصوات سيارته ومن "تفحيطه".و ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
 مواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريا

مواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريا

هــــام ||  مواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريا - يبدأ امتحان الفصل الدراسي الثاني للصفوف (1-2-3-4-5-6) بتاريخ الأربعاء 3/5/2017ولغاية  الخميس 11/5/2017-يبدأ امتحان الفصل الدراسي الثاني للصفوف (7-8-10-11) بتاريخ الأربعاء 1 ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS