أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على أحد أعرق مسارح العالم وتحديداً مسرح الـOlympia – Bruno Coquatrix حفلاً عالمياً بكافة المقاييس في باريس مساء 6 كانون الثاني الجاري فأطلّت على الجاليات العربية بكل الحب.

كرم قدّمت أجمل أغنياتها فامتلأت مقاعد الـOlympia بالساهرين الذين هتفوا باسمها، كما تألّقت كعادتها بفستان ذهبي وأشرقت بكل جمالها وخطفت الأنظار.

وفي سياق ٍ آخر أكّد جو أصلان الذي يعرّف عن نفسه بأنه من أكثر الأوفياء للفنانة نجوى كرم أنّه تلقّى رسالة من موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية عن إدراج الميكروفون الذي أهداه لنجوى في عيدها الخمسين في الموسوعة تحت عنوان largest_quartz_crystal_sculpture.

وقال أصلان المعروف باسم جو كرم تيمناً بنجوى أنّه راسل الموسوعة لإدراج الميكروفون فيها بتصميمه الفريد المؤلف من 12368 حبة من الشواروفسكي وأنّ الجواب وصله في آخر سنة 2016 وأنّ الأمر أفرحه خصوصاً أنّه كان هو شخصياً من وضع تصميم الميكرفون بنفسه.

و أعرب جو عن سعادته بهذا الإنجاز الذي خصّ فيه نجوى و أصبح الميكروفون يرافقها بكل إطلالاتها بعد أن اعترفت بأنه من أجمل الهدايا التي حصلت عليها.

0 1 0
395
2017-01-08 9:52 PM
نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس!
مشاجرة جماعية بين سوريين ولبنانيين يستدعي تدخل الشرطة الألمانية

مشاجرة جماعية بين سوريين ولبنانيين يستدعي تدخل الشرطة الألمانية

اندلع مساء أمس الأحد، شجار في  وسط مدينة غوتينغن الألمانية بين سوريين ولبنانيين، وفق ما أشارت إليه جريدة " فرانكفورتر ألغيماينا".وأشارت شرطة المدينة، إلى أن حوالي 200 شخص تواجدوا أثناء الشجار، بيد أن عدداً قليلاً منهم تورط في الشجار. فيما لم يبل ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
سحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين

سحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين

ظهر مقطع فيديو لقطات مثيرة لسحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين، الذين اعتقدوا أنها نهاية العالم.وشارك العديد من سكان مدينة تيكسيريا دي فريتاس الجنوبية صورا ومقاطع فيديو للسحابة الضخمة التي ظهرت لأول مرة الخميس، لكنه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS