أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على أحد أعرق مسارح العالم وتحديداً مسرح الـOlympia – Bruno Coquatrix حفلاً عالمياً بكافة المقاييس في باريس مساء 6 كانون الثاني الجاري فأطلّت على الجاليات العربية بكل الحب.

كرم قدّمت أجمل أغنياتها فامتلأت مقاعد الـOlympia بالساهرين الذين هتفوا باسمها، كما تألّقت كعادتها بفستان ذهبي وأشرقت بكل جمالها وخطفت الأنظار.

وفي سياق ٍ آخر أكّد جو أصلان الذي يعرّف عن نفسه بأنه من أكثر الأوفياء للفنانة نجوى كرم أنّه تلقّى رسالة من موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية عن إدراج الميكروفون الذي أهداه لنجوى في عيدها الخمسين في الموسوعة تحت عنوان largest_quartz_crystal_sculpture.

وقال أصلان المعروف باسم جو كرم تيمناً بنجوى أنّه راسل الموسوعة لإدراج الميكروفون فيها بتصميمه الفريد المؤلف من 12368 حبة من الشواروفسكي وأنّ الجواب وصله في آخر سنة 2016 وأنّ الأمر أفرحه خصوصاً أنّه كان هو شخصياً من وضع تصميم الميكرفون بنفسه.

و أعرب جو عن سعادته بهذا الإنجاز الذي خصّ فيه نجوى و أصبح الميكروفون يرافقها بكل إطلالاتها بعد أن اعترفت بأنه من أجمل الهدايا التي حصلت عليها.

0 1 0
160
2017-01-08 9:52 PM
نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس!
محافظ ريف دمشق: العمل مستمر للتوصل إلى مصالحة في وادي بردى دون تدخل أي طرف خارجي

محافظ ريف دمشق: العمل مستمر للتوصل إلى مصالحة في وادي بردى دون تدخل أي طرف خارجي

أكد محافظ ريف دمشق المهندس علاء ابراهيم أن العمل ما زال مستمرا للتوصل إلى اتفاق مصالحة محلية في وادي بردى بريف دمشق الغربي.وذكر المحافظ في تصريح لـ سانا أن “المحادثات الجارية في منطقة وادي بردى للتوصل إلى مصالحة محلية هي سورية سورية ولا دور للأمم الم ... التفاصيل
المزيد
الثورة السياسية ليست نهاية المطاف

الثورة السياسية ليست نهاية المطاف

الثورة السياسية والتغيير السياسي والاصلاح الاداري ليست نهاية المطاف في سورية الجديدة المتجددةعبد الرحمن تيشوري / باحث وكاتب وخبير سوريإنما هى بداية ثورة سورية ثقافية وعلمية وأخلاقية وادارية تبدو سورية بحاجة ماسة إليها فى الوقت الراهن حتى تبنى مش ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS