أخرالأخبار

سورية الحدث 

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على أحد أعرق مسارح العالم وتحديداً مسرح الـOlympia – Bruno Coquatrix حفلاً عالمياً بكافة المقاييس في باريس مساء 6 كانون الثاني الجاري فأطلّت على الجاليات العربية بكل الحب.

كرم قدّمت أجمل أغنياتها فامتلأت مقاعد الـOlympia بالساهرين الذين هتفوا باسمها، كما تألّقت كعادتها بفستان ذهبي وأشرقت بكل جمالها وخطفت الأنظار.

وفي سياق ٍ آخر أكّد جو أصلان الذي يعرّف عن نفسه بأنه من أكثر الأوفياء للفنانة نجوى كرم أنّه تلقّى رسالة من موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية عن إدراج الميكروفون الذي أهداه لنجوى في عيدها الخمسين في الموسوعة تحت عنوان largest_quartz_crystal_sculpture.

وقال أصلان المعروف باسم جو كرم تيمناً بنجوى أنّه راسل الموسوعة لإدراج الميكروفون فيها بتصميمه الفريد المؤلف من 12368 حبة من الشواروفسكي وأنّ الجواب وصله في آخر سنة 2016 وأنّ الأمر أفرحه خصوصاً أنّه كان هو شخصياً من وضع تصميم الميكرفون بنفسه.

و أعرب جو عن سعادته بهذا الإنجاز الذي خصّ فيه نجوى و أصبح الميكروفون يرافقها بكل إطلالاتها بعد أن اعترفت بأنه من أجمل الهدايا التي حصلت عليها.

0 1 0
414
2017-01-08 9:52 PM
نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس!
الجمارك: مواد كثيرة ممنوعة من الاستيراد تدخل تهريباً

الجمارك: مواد كثيرة ممنوعة من الاستيراد تدخل تهريباً

لم تسجل ظروف الأزمة والحرب الدائرة على سورية فقدان أي مادة سواء أكانت ضرورية أم استهلاكية، وكأننا في ظرف مغاير تماماً لواقع الحرب.فمن يتجول بأسواقنا يلاحظ بوضوح وجود تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات، والفرق الوحيد أن أسعار تلك المواد قد ارتفعت أضعافــ ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
الخيلُ .. تبكي فارسها , لا وداعا ً سيدي الشهيد بل إلى لقاء

الخيلُ .. تبكي فارسها , لا وداعا ً سيدي الشهيد بل إلى لقاء

من الجبل الأشم إلى الفرات الخالد , نافذا ً وأسدا ً , وإلى حضن الشهادة نزفه بطلا ً , وفي حضرتها يصبح الموت عرسا ً .. يصيبنا الألم و وجع الفراق ، لكننا نربحه شرفا ً وفخرا ً وشعلة ً تنير دون أن تنطفئ إلى أبد الزمان , ليأمن المكان و تنتصر بلادي أم الأوطا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS