أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية هجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة على نقاط عسكرية في ريف سلمية.

وذكر مراسل في حماة أن سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري وجه رمايات مركزة على تحركات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة خلف البيت السعودي في منطقة السطحيات غرب مدينة سلمية بنحو 10 كم ما أسفر عن “تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد الحربي”.

وأشار المراسل إلى أن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “أوقعت قتلى ومصابين في صفوف إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة هاجموا النقاط العسكرية في منطقة السطحيات”.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “أحبطت هجوم مجموعات إرهابية على مناطق خنيفس والسطحيات والرملية” بريف سلمية.


إلى ذلك استهدف إرهابيو “جبهة النصرة” سيارة إسعاف بقذيفة “أر بي جي” على اتجاه خنيفس السطحيات بريف السلمية الغربي ما تسبب بإصابة أفراد الطاقم الطبي فيها وإلحاق أضرار كبيرة بالسيارة.

وتنتشر في ريف سلمية مجموعات إرهابية تابعة لتنظيمي داعش وجبهة النصرة المدرجين على لائحة الإرهاب الدولية.

كما سقط 7 قتلى على الأقل بين صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” خلال عمليات لوحدات من الجيش والقوات المسلحة على أوكارهم وتحركاتهم في تلول الحمر بريف حماة الشرقي.

وأفاد مراسل بأن “سلاحي الجو والمدفعية في الجيش العربي السوري وجها ضربات مركزة على تجمعات لإرهابيي جبهة النصرة في تلول الحمر” غرب مدينة سلمية على الحدود الإدارية مع محافظة حمص.

ولفت المراسل إلى أن الضربات أدت إلى “تدمير 3 آليات مزودة برشاشات ثقيلة والقضاء على عدد من الإرهابيين من بينهم “متعب السلوم” و”وليد ابراهيم” و”رحيل المهدي” و”عدنان عبد القادر المحمد” و”عصام بحري” و”فيصل أبو خالد” و”مطشر المطيري” سعودي الجنسية.

0 1 0
219
2017-01-09 5:16 PM
الجيش يحبط هجوماً لإرهابيي "النصرة" على نقاط عسكرية بريف سلمية
رسميًا.. الجيش يتوج بطلًا للدوري السوري

رسميًا.. الجيش يتوج بطلًا للدوري السوري

توج فريق الجيش رسميا ببطولة الدوري لموسم 2016-2017 بنسخته السادسة والأربعين لكرة القدم بتعادله مع ضيفه الوثبة الحمصي 1-1 اليوم الجمعة في دمشق في ختام المرحلة الثلاثين الأخيرة من البطولة.وأسفرت نتائج الفرق المهددة عن مرافقة جبلة والفتوة للجزيرة والحري ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
اتفاق على وقف اطلاق النار في عين الحلوة

اتفاق على وقف اطلاق النار في عين الحلوة

عقدت القيادة السياسية لمنطقة صيدا عدة لقاءات على اثر الاعتداء الذي حصل على القوة المشتركة في مركز سعيد اليوسف والذي نجم عنه عدد من الجرحى والشهداء.توصلت القيادة السياسية الى وقف اطلاق النار اليوم الاثنين وبعد الاتصالات مع الجهات المعنية اكدت القيادة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS