أخرالأخبار

سورية الحدث 

أعلنت الشركة السورية الإيرانية الدولية للسيارات "سيفيكو انترناشونال" اليوم عن عروض البيع بالتقسيط لمنتجاتها من السيارات المصنعة محلياً والمستودرة.


وبحسب إعلان الشركة تم تحديد قيمة الدفعة الأولى بـ 70% من قيمة السيارة, على أن يتم تسديد الباقي خلال سنة أو سنتين, وأشار مصدر في الشركة لـ"شبكة دمشق الإخبارية" إلى تحديد شرط للبيع بالتقسيط وجود كفالة من موظف بالدولة, مع قيام الشركة بوضع إشارة رهن في مديرية المواصلات على السيارة لحين تسديد كامل ثمنها.


وكانت الشركة حددت أسعار منتجاتها بداية الشهر الماضي سواء للمنتجات المحلية أو المستودرة, مع الإشارة إلى أن هذه الأسعار لا تشمل رسوم الفراغ والتسجيل, ويطبق عليها البيع بالتقسيط الذي أعلنت عنه الشركة.


السيارات المصنّعة محلياُ:

- سايبا 131 بمبلغ 3,300,000 ل.س , ثلاثة ملايين وثلاثمائة ألف ليرة سورية.

- سايبا 132 إميسا بمبلغ 3,320,000 ل.س, ثلاثة ملايين وثلاثمائة وعشرون ألف ليرة سورية.

- سايبا 141 بمبلغ 3,340,000 ل.س , ثلاثة ملايين وثلاثمائة وأربعون ألف ليرة سورية.


والسيارات المستوردة عن طريق شركة آفاق المستقبل:

- سيارة بيك آب سايبا151 بمبلغ  3,400,000 ل.س, ثلاثة ملايين وأربعمائة ألف ليرة سورية.

- سيارة تيبا بمبلغ  4,000,000 ل.س , أربعة ملايين ليرة سورية.


يذكر أن الشركة السورية الإيرانية الدولية للسيارات ""سيفيكو انترناشونال"أبصرت النور في شهر كانون الأول 2007 ضمن إطار التعاون الإقتصادي بين سوريا وإيران, ويقع مصنع السيارات في محافظة حمص - المدينة الصناعية بحسياء.

وكانت الشركة اوقفت نشاطها بداية الأحداث في سوريا, لتعود بالعام 2015 لإنتاج عدة أنواع من السيارات, بالإضافة لبيع منتجاتها المصنّعة سابقاً, ضمن مساعيها لإستمرار تواجدها في السوق السورية, ومواصلة إنتاج السيارات محلية الصنع.

0 1 0
186
2017-01-11 5:10 AM
شركة سيفيكو للسيارات تفتح باب التقسيط وهذه الشروط والأسعار
في طرطوس تفعيل البطاقات الذكية للسيارات ضمن الخطوط الداخلية

في طرطوس تفعيل البطاقات الذكية للسيارات ضمن الخطوط الداخلية

تتابع محافظة طرطوس عملها لوضع البطاقة الذكية في الاستخدام بجميع المركبات العاملة في محافظة طرطوس والبالغة 160 ألف مركبة من كل الأنواع، حيث تم تجهيز 25 مركزاً في كل أرجاء المحافظة لإدخال البيانات ومنح البطاقة الذكية.وأكد المهندس حسان حسن- عضو المكتب ا ... التفاصيل
المزيد
ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

بعد نشر عدد من أعضاء مجلس الشعب  مداخلاتهم  في مطالبة الحكومة بإيجاد حلول فورية تحد من معاناة المواطنين وتسهم في تعزيز صمودهم موجهين انتقادات لأداء الحكومة ومؤسساتها فيما يتعلق بالواقع الخدمي والمعيشي ولاسيما واقع الكهرباء ومياه الشرب.نقل ا ... التفاصيل
المزيد
الخيلُ .. تبكي فارسها , لا وداعا ً سيدي الشهيد بل إلى لقاء

الخيلُ .. تبكي فارسها , لا وداعا ً سيدي الشهيد بل إلى لقاء

من الجبل الأشم إلى الفرات الخالد , نافذا ً وأسدا ً , وإلى حضن الشهادة نزفه بطلا ً , وفي حضرتها يصبح الموت عرسا ً .. يصيبنا الألم و وجع الفراق ، لكننا نربحه شرفا ً وفخرا ً وشعلة ً تنير دون أن تنطفئ إلى أبد الزمان , ليأمن المكان و تنتصر بلادي أم الأوطا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS