أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت الشركة السورية الإيرانية الدولية للسيارات "سيفيكو انترناشونال" اليوم عن عروض البيع بالتقسيط لمنتجاتها من السيارات المصنعة محلياً والمستودرة.


وبحسب إعلان الشركة تم تحديد قيمة الدفعة الأولى بـ 70% من قيمة السيارة, على أن يتم تسديد الباقي خلال سنة أو سنتين, وأشار مصدر في الشركة لـ"شبكة دمشق الإخبارية" إلى تحديد شرط للبيع بالتقسيط وجود كفالة من موظف بالدولة, مع قيام الشركة بوضع إشارة رهن في مديرية المواصلات على السيارة لحين تسديد كامل ثمنها.


وكانت الشركة حددت أسعار منتجاتها بداية الشهر الماضي سواء للمنتجات المحلية أو المستودرة, مع الإشارة إلى أن هذه الأسعار لا تشمل رسوم الفراغ والتسجيل, ويطبق عليها البيع بالتقسيط الذي أعلنت عنه الشركة.


السيارات المصنّعة محلياُ:

- سايبا 131 بمبلغ 3,300,000 ل.س , ثلاثة ملايين وثلاثمائة ألف ليرة سورية.

- سايبا 132 إميسا بمبلغ 3,320,000 ل.س, ثلاثة ملايين وثلاثمائة وعشرون ألف ليرة سورية.

- سايبا 141 بمبلغ 3,340,000 ل.س , ثلاثة ملايين وثلاثمائة وأربعون ألف ليرة سورية.


والسيارات المستوردة عن طريق شركة آفاق المستقبل:

- سيارة بيك آب سايبا151 بمبلغ  3,400,000 ل.س, ثلاثة ملايين وأربعمائة ألف ليرة سورية.

- سيارة تيبا بمبلغ  4,000,000 ل.س , أربعة ملايين ليرة سورية.


يذكر أن الشركة السورية الإيرانية الدولية للسيارات ""سيفيكو انترناشونال"أبصرت النور في شهر كانون الأول 2007 ضمن إطار التعاون الإقتصادي بين سوريا وإيران, ويقع مصنع السيارات في محافظة حمص - المدينة الصناعية بحسياء.

وكانت الشركة اوقفت نشاطها بداية الأحداث في سوريا, لتعود بالعام 2015 لإنتاج عدة أنواع من السيارات, بالإضافة لبيع منتجاتها المصنّعة سابقاً, ضمن مساعيها لإستمرار تواجدها في السوق السورية, ومواصلة إنتاج السيارات محلية الصنع.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
277
2017-01-11 5:10 AM
شركة سيفيكو للسيارات تفتح باب التقسيط وهذه الشروط والأسعار
بكلفة 90 مليون دولار شركة روسية تؤهل قرية المنارة السياحية بطرطوس

بكلفة 90 مليون دولار شركة روسية تؤهل قرية المنارة السياحية بطرطوس

كشف وزير السياحة بشر يازجي إن مشروع إعادة تأهيل قرية المنارة السياحية بمحافظة طرطوس  بالتعاون مع الجانب الروسي في مجال الاستثمار السياحي من الشركة الروسية STG. LOGISITC، مبيناً بأن العقد مدته 25 سنة بكلفة تقديرية تتجاوز 90 مليون دولار، وبمبلغ يد ... التفاصيل
المزيد
ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

بعد نشر عدد من أعضاء مجلس الشعب  مداخلاتهم  في مطالبة الحكومة بإيجاد حلول فورية تحد من معاناة المواطنين وتسهم في تعزيز صمودهم موجهين انتقادات لأداء الحكومة ومؤسساتها فيما يتعلق بالواقع الخدمي والمعيشي ولاسيما واقع الكهرباء ومياه الشرب.نقل ا ... التفاصيل
المزيد
عودة التيار الكهربائي لدرعا بعد الانتهاء من اصلاح العطل

عودة التيار الكهربائي لدرعا بعد الانتهاء من اصلاح العطل

سورية الحدث - خاص مدير شركة الكهرباء بدرعا المهندس غسان الزامل لمراسل شبكة سورية الحدث الاخبارية  بدرعا :عودة التيار الكهربائي لمدينة درعا بعدما تمكنت ورشات الصيانة في محافظة درعا من الدخول إلى منطقة العطل الحاصل بخط الكهرباء بمنطقة كناكر و ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS