أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت الشركة السورية الإيرانية الدولية للسيارات "سيفيكو انترناشونال" اليوم عن عروض البيع بالتقسيط لمنتجاتها من السيارات المصنعة محلياً والمستودرة.


وبحسب إعلان الشركة تم تحديد قيمة الدفعة الأولى بـ 70% من قيمة السيارة, على أن يتم تسديد الباقي خلال سنة أو سنتين, وأشار مصدر في الشركة لـ"شبكة دمشق الإخبارية" إلى تحديد شرط للبيع بالتقسيط وجود كفالة من موظف بالدولة, مع قيام الشركة بوضع إشارة رهن في مديرية المواصلات على السيارة لحين تسديد كامل ثمنها.


وكانت الشركة حددت أسعار منتجاتها بداية الشهر الماضي سواء للمنتجات المحلية أو المستودرة, مع الإشارة إلى أن هذه الأسعار لا تشمل رسوم الفراغ والتسجيل, ويطبق عليها البيع بالتقسيط الذي أعلنت عنه الشركة.


السيارات المصنّعة محلياُ:

- سايبا 131 بمبلغ 3,300,000 ل.س , ثلاثة ملايين وثلاثمائة ألف ليرة سورية.

- سايبا 132 إميسا بمبلغ 3,320,000 ل.س, ثلاثة ملايين وثلاثمائة وعشرون ألف ليرة سورية.

- سايبا 141 بمبلغ 3,340,000 ل.س , ثلاثة ملايين وثلاثمائة وأربعون ألف ليرة سورية.


والسيارات المستوردة عن طريق شركة آفاق المستقبل:

- سيارة بيك آب سايبا151 بمبلغ  3,400,000 ل.س, ثلاثة ملايين وأربعمائة ألف ليرة سورية.

- سيارة تيبا بمبلغ  4,000,000 ل.س , أربعة ملايين ليرة سورية.


يذكر أن الشركة السورية الإيرانية الدولية للسيارات ""سيفيكو انترناشونال"أبصرت النور في شهر كانون الأول 2007 ضمن إطار التعاون الإقتصادي بين سوريا وإيران, ويقع مصنع السيارات في محافظة حمص - المدينة الصناعية بحسياء.

وكانت الشركة اوقفت نشاطها بداية الأحداث في سوريا, لتعود بالعام 2015 لإنتاج عدة أنواع من السيارات, بالإضافة لبيع منتجاتها المصنّعة سابقاً, ضمن مساعيها لإستمرار تواجدها في السوق السورية, ومواصلة إنتاج السيارات محلية الصنع.

0 1 0
43
2017-01-11 5:10 AM
شركة سيفيكو للسيارات تفتح باب التقسيط وهذه الشروط والأسعار
وزارة الصناعة تفتح أبوابها للاستثمار في سورية

وزارة الصناعة تفتح أبوابها للاستثمار في سورية

دمشق - الحدث تعكف وزارة الصناعة خلال هذه الفترة على التواصل مع رجال الأعمال والصناعيين السوريين الوطنيين الموجودين داخل وخارج القطر، لتشجيعهم على متابعة أعمالهم ونشاطاتهم داخل القطر وتذليل جميع المعوقات التي تعترض ذلك، وفي هذا السياق دعت الوزارة مجدّ ... التفاصيل
المزيد
ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

بعد نشر عدد من أعضاء مجلس الشعب  مداخلاتهم  في مطالبة الحكومة بإيجاد حلول فورية تحد من معاناة المواطنين وتسهم في تعزيز صمودهم موجهين انتقادات لأداء الحكومة ومؤسساتها فيما يتعلق بالواقع الخدمي والمعيشي ولاسيما واقع الكهرباء ومياه الشرب.نقل ا ... التفاصيل
المزيد
في دمشق شبكة تزوير تنقل ملكية 10 سيارات دون علم أصحابها وهي محجوزة!

في دمشق شبكة تزوير تنقل ملكية 10 سيارات دون علم أصحابها وهي محجوزة!

كشف مدير النقل الطرقي في وزارة النقل المهندس محمود الأسعد أنه تم ضبط شبكة في مديرية نقل دمشق الكائنة في الزبلطاني تقوم بعملية تزوير لمعاملات المواطنين وبيع السيارات بشكل غير قانوني وعدد من معقبي المعاملات المتواطئين مع عدد من موظفي المديرية قاموا بعم ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS