أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

اعلان2

التصويت
  • العدوان الاميركي على سورية
  • لتسريع الحل السياسي
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لدعم المجموعات المسلحة
    11 صوت
    النتيجة 79%
  • عرض عضلات ترامب فقط
    3 صوت
    النتيجة 21%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

الحدث - ذكرت مصادر خاصة في مجلس الشعب أن أعضاء المجلس في الجلسة الأخيرة ركزوا في كلماتهم على عدد من المحاور كان أبرزها "ممارسات محافظي اللاذقية وطرطوس وحمص وتقصير الحكومة تجاه ممارساتهما بحق المواطنين .


 النائب عن محافظة إدلب نضال حميدة استنكر من جانبه "ممارسات محافظ اللاذقية وتصرفاته وتعامله مع المهجرين من أهالي ادلب الى مراكز الايواء في محافظة اللاذقية" وقال إن "المحافظ يعتبر أن مهجري إدلب اخذوا اكثر من حقهم"... مشددا على أن محافظ اللاذقية "غير مؤهل لمنح اجازات بالوطنية لاي احد".


وحول معاناة المواطنين في محافظة اللاذقية سأل عضو مجلس الشعب زهير رمضان الحكومة "غيرتم مجلس مدينة اللاذقية ولكن لماذا لم تغيروا مجلس المحافظة" مؤكدا أن مواطني اللاذقية "تعبوا" وهم "جياع وعطشى وبردانين" في الوقت الذي "تأكل فيه الجرذان السلل الغذائية الموجودة في المستودعات والتي يرسلها رئيس الحكومة".


واستشهد رمضان على غليان الشارع جراء التقصير الحكومي بالاشارة إلى "مجموعة من الشبان في منطقة الدعتور بريف المحافظة اضطروا للوقوف بالعصي والسكاكين أمام صهريج مازوت كان في طريقه إلى منزل أحد المسؤولين وأخذوا المازوت لمنازلهم ليتدفؤوا عليه" مضيفا.. "لا يوجد مياه ولا مازوت ولا كهرباء ولا غاز ومطلوب منهم الشهادة وأن أهالي الدعتور طلبوا من الدولة قطعة أرض ليدفنوا فيها شهداءهم ولم يقدم لهم أحد شيئا".


ونبه رمضان إلى ممارسات محافظ اللاذقية بحق المواطنين ولا سيما قيامه بإغلاق محلات دفع أصحابها الملايين حيث تحجج بوجود برامج فنية فيها فإما أن تتحول المحلات لمطاعم أو أنها ستبقى مغلقة مبينا أن المحافظ بعد الالحاح عليه بفتح المحلات تذرع بـ"الحرب التي تشن على سورية".


وانتقد رمضان تقصير محافظ حمص // تجاه المحافظة ورفضه مع أمين فرع الحزب بالمحافظة حضور إحدى الفعاليات الثقافية والفنية التي أقيمت في حمص مؤكدا أنه "لمن المعيب أن المحافظ وأمين فرع الحزب لم يكلفوا خواطرهم لحضور الفعالية لأنها ليست تحت رعايتهم". صاحبة الجلالة 

0 1 0
487
2017-01-11 5:45 AM
أعضاء في مجلس الشعب ممارسات محافظي اللاذقية وحمص لا تطاق!؟
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
 مواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريا

مواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريا

هــــام ||  مواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريا - يبدأ امتحان الفصل الدراسي الثاني للصفوف (1-2-3-4-5-6) بتاريخ الأربعاء 3/5/2017ولغاية  الخميس 11/5/2017-يبدأ امتحان الفصل الدراسي الثاني للصفوف (7-8-10-11) بتاريخ الأربعاء 1 ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS