أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • العدوان الاميركي على سورية
  • لتسريع الحل السياسي
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لدعم المجموعات المسلحة
    45 صوت
    النتيجة 92%
  • عرض عضلات ترامب فقط
    4 صوت
    النتيجة 8%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تتوقع شركة “فولفو” السويدية للسيارات تصدير نصف انتاج المصنع الذي تعتزم بناؤه في الولايات المتحدة الى العالم، على ما أعلن رئيس الشركة التي تملكها مجموعة صينية الاحد.

وأكد رئيس مجلس إدارة فولفو هاكان سامويلسون أن مصنع تشارلستون في ولاية كارولاينا الجنوبية (جنوب شرق)، الذي سيكون أول مصنع لفولفا في اميركا الشمالية بعد مصنعيها في السويد والصين، سيبدأ بإنتاج الجيل المقبل من السيارات المتوسطة الحجم من طراز “إس 60” عام 2018.

وقال سامويلسون متحدثا للصحافيين في ديترويت عشية افتتاح المعرض الدولي للسيارات في كبرى مدن ميشيغان (شمال)، إن المصنع ستكون له طموحات “عالمية”.

وتابع “سينتج بالطبع للسوق الأميركية، لكن نصف الانتاج تقريبا سيتم تصديره”، مشيرا الى أن المصنع سيوظف حوالى ألفي شخص.

وأوضح أن القرار اتخذ عام 2014، قبل أن تطرح مسالة ابقاء الانتاج في الولايات المتحدة وعدم نقل المصانع الى المكسيك على شركات السيارات بسبب مواقف الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب.

وباعت شركة فولفو العام الماضي 534 الف سيارة محققة رقما قياسيا من المبيعات، بينها 83 الف سيارات بيعت في الولايات المتحدة. وقال سامويلسون إنه عند اتخاذ قرار بناء هذا المصنع الذي ستبلغ طاقته الانتاجية مستقبلا مئة ألف سيارة في السنة، اتخذت فولفو قرارا بالعمل في أكبر سوق للسيارات في العالم.

وأوضح “درسنا كلفة اليد العاملة وكلفة النقل، ودرسنا الظروف في المكسيك وفي جنوب الولايات المتحدة، وفي نهاية المطاف، لم يكن هناك فرق هائل من الناحية المالية”.

وتابع “المكسيك بلد جذاب جدا (…) لكنه كان يتحتم علينا الاقتراب من زبائننا وتفهمهم إن أردنا تطوير أعمالنا، وهذا مؤشر جدية وجهناه أيضا إلى شبكتنا للتوزيع”.

وأكد “اننا مسرورون فعلا لاتخاذ هذا القرار”، في وقت دعا الرئيس الأميركي المنتخب شركات السيارات إلى وضع حد لعمليات نقل مصانعها إلى المكسيك، مهددا باتخاذ تدابير جمركية ضدها.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

0 1 0
132
2017-01-11 5:45 AM
شركة فولفو ستصدر نصف انتاجها المقبل من السيارات في الولايات المتحدة
الأمم المتحدة:  مصرع نحو 200 طفل في سوريا ثمن الغارات الجوية المتصاعدة

الأمم المتحدة: مصرع نحو 200 طفل في سوريا ثمن الغارات الجوية المتصاعدة

قال المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان زيد رعد الحسين إن المدنيين في سوريا يدفعون ثمنا باهظا وعلى نحو متزايد مع تصاعد الغارات الجوية.وأضاف أن تنظيم “داعش” يقوم بقمع المدنيين المتواجدين في المناطق التي لا تزال تحت سيطرته والهجوم على المدنيين با ... التفاصيل
المزيد
ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

ما قصة... زيادة الرواتب وارتفاع أسعار المحروقات والغاز؟

بعد نشر عدد من أعضاء مجلس الشعب  مداخلاتهم  في مطالبة الحكومة بإيجاد حلول فورية تحد من معاناة المواطنين وتسهم في تعزيز صمودهم موجهين انتقادات لأداء الحكومة ومؤسساتها فيما يتعلق بالواقع الخدمي والمعيشي ولاسيما واقع الكهرباء ومياه الشرب.نقل ا ... التفاصيل
المزيد
 الجعفري سوريا أفشلت مخططات الدول الداعمة للإرهاب

الجعفري سوريا أفشلت مخططات الدول الداعمة للإرهاب

قال الدكتور بشار الجعفري إن العرب والمسلمين لم يعد لهم ثقل، بل يمكن توظيف بعضهم ضد بعض ولم تعد لهم كتلة ضاغطة في الأمم المتحدة.وأكد الجعفري خلال ورشة عمل عقدت في مبنى الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في دمشق، أن الأمم المتحدة فقدت مصداقيتها أكثر من أ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS