أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

 رد لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، على التصريحات التي أطلقها كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم.


وكان رونالدو قال عقب تتويجه بجائزة الأفضل في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أمس، الإثنين، "من الطبيعي أن أفوز بالجائزة، لأنني الأفضل بالفعل".


وأوضح إنريكي، في مؤتمر صحفي أقيم اليوم، الثلاثاء، "أنا محظوظ للغاية، لأني لم أتابع التليفزيون لمدة أسبوع، وحرمت نفسي من مشاهدة بعض الاستعراضات".


وأكد المدير الفني لبرشلونة أنه يؤيد قرار لاعبيه بعدم حضور حفل تسليم الجوائز، لأنه سيؤثر على استعدادهم للقاء أتلتيك بلباو في إياب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا، غدا، الأربعاء، قائلاً "أؤيد القرار بنسبة 100%".


كان لاعبو برشلونة غابوا عن حفل "فيفا"، رغم اختيارهم ضمن أفضل تشكيلة خلال العام الجاري، خوفا من الإرهاق قبل مباراة الفريق أمام بيلباو على ملعب "كامب نو".


على جانب آخر، نأى إنريكي بنفسه عن الانتقادات، التي وجهها جيرارد بيكيه، لاعب الفريق، للقرارات التحكيمية، التي تتخذ ضد النادي الكتالوني، مشيرًا إلى أن البكاء والشكوى أمر سهل.


وقال المدرب "حسن تصرف مدرب برشلونة والنادي أمام أي خطأ واضح لا يرقى إليه شك، من السهل البكاء والشكوى".


وردا على سؤال عن بيكيه وانتقاداته للحكام، أجاب انريكي قائلا "كل شخص لديه رأيه، تحدثت مع جيرارد عدة مرات، كل شخص يتمتع برشد كاف من أجل الإدلاء برأيه، إنه أمر شخصي وله احترامه، موقف النادي والمدرب واضح".


واعترف مدرب برشلونة أن الأخطاء التحكيمية تثير غضبه، ولكنه أكد على أهمية الارتقاء فوق هذه الأمور والعمل من أجل تقليل أثار هذه الأخطاء.

0 1 0
103
2017-01-11 6:27 AM
 إنريكي يسخر من كريستيانو رونالدو وينتقد بيكيه
 زيدان يحطم رقم إنريكي ويكتب تاريخاً جديداً في إسبانيا

زيدان يحطم رقم إنريكي ويكتب تاريخاً جديداً في إسبانيا

 واصل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، تحطيم الأرقام القياسية، وتجاوز رقم لويس إنريكي، مدرب برشلونة في عدم الهزيمة مع الكتالوني في 39 مباراة متتالية.ووصل زيدان، بتعادل الفريق الملكي مع إشبيلية (3-3) في إياب ثمن نهائي كأس الملك، إلى المب ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
الثورة السياسية ليست نهاية المطاف

الثورة السياسية ليست نهاية المطاف

الثورة السياسية والتغيير السياسي والاصلاح الاداري ليست نهاية المطاف في سورية الجديدة المتجددةعبد الرحمن تيشوري / باحث وكاتب وخبير سوريإنما هى بداية ثورة سورية ثقافية وعلمية وأخلاقية وادارية تبدو سورية بحاجة ماسة إليها فى الوقت الراهن حتى تبنى مش ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS