أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • العدوان الاميركي على سورية
  • لتسريع الحل السياسي
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لدعم المجموعات المسلحة
    45 صوت
    النتيجة 92%
  • عرض عضلات ترامب فقط
    4 صوت
    النتيجة 8%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تتابع النجمة السورية أمل عرفة تصوير شخصياتها الخمس تباعاً في مسلسل «سايكو» (إخراج كنان صيدناوي) وذلك حسب الكاركتر الذي رسمته بالتعاون مع مصمم المكياج أحمد حيدر.
وتلعب عرفة حالياً ثالث شخصياتها وهي «ناجية» عمة «وصال»، التي تترك بلدها سورية بسبب معارضة أهلها لعملها مطربة ووقوفهم في وجه حلمها.
لذلك تحاول هذه المطربة الصاعدة أن تعمل على أدق التفاصيل لإنجاح عملها فتلجأ لإجراء عمليات تجميلية عديدة سواء في وجهها أو جسدها كي تبدو بمظهر لافت.
وتنتقل «ناجية» إلى بيروت للعمل في كازينو يمتلكه (عاصي/ماريو باسيل) الذي يحاول استغلالها رغم محبته لها، ليطرق بابها حب جديد ينقذها ويغيّر حياتها.

0 1 0
207
2017-01-11 9:00 AM
أمل عرفة تجري جراحة تجميلية
 جراحة روسية عمرها 90 عاما.. 10 آلاف عملية وتواصل عملها

جراحة روسية عمرها 90 عاما.. 10 آلاف عملية وتواصل عملها

بعد 67 عاما في عالم الطب أجرت خلالها أكثر من 10 آلاف عملية جراحية، مازالت الروسية آلا ليفوشكينا تمارس عملها كطبيبة جراحة في عامها الـ89!.بدأت ليفوشكينا مسيرتها المهنية في عالم الطب عندما عملت كطبيبة في فريق للإسعافات الجوية كان يطير إلى القرى الروسية ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الرئيس الأسد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تلقى السيد الرئيس بشار الأسد برقيات تهنئة من القاضي الشرعي الأول بدمشق ووزيري الأوقاف والعدل والمفتي العام للجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.وقال القاضي الشرعي الأول بدمشق محمود المعراوي “يسعدني أن أرفع لسيادتكم أنه ثبت بالوجه الشرعي لدى المحك ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS