أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تتابع النجمة السورية أمل عرفة تصوير شخصياتها الخمس تباعاً في مسلسل «سايكو» (إخراج كنان صيدناوي) وذلك حسب الكاركتر الذي رسمته بالتعاون مع مصمم المكياج أحمد حيدر.
وتلعب عرفة حالياً ثالث شخصياتها وهي «ناجية» عمة «وصال»، التي تترك بلدها سورية بسبب معارضة أهلها لعملها مطربة ووقوفهم في وجه حلمها.
لذلك تحاول هذه المطربة الصاعدة أن تعمل على أدق التفاصيل لإنجاح عملها فتلجأ لإجراء عمليات تجميلية عديدة سواء في وجهها أو جسدها كي تبدو بمظهر لافت.
وتنتقل «ناجية» إلى بيروت للعمل في كازينو يمتلكه (عاصي/ماريو باسيل) الذي يحاول استغلالها رغم محبته لها، ليطرق بابها حب جديد ينقذها ويغيّر حياتها.

0 1 0
145
2017-01-11 9:00 AM
أمل عرفة تجري جراحة تجميلية
موسكو وطهران ودمشق تجري مشاورات تمهيدية في أستانا

موسكو وطهران ودمشق تجري مشاورات تمهيدية في أستانا

قال مصدر قريب من مفاوضات أستانا، الثلاثاء 14 فبراير/شباط، إن وفودا وصلت إلى العاصمة الكازاخستانية تجري مشاورات تمهيدا للجولة الثانية من المفاوضات حول تسوية الأزمة السورية.وقال المصدر إن الوفد الروسي التقى مع الوفد الإيراني ثم مع ممثلي وفد الحكومة الس ... التفاصيل
المزيد
أطباء حلب يطالبون وزارة الصحة ...وينتظرون  الرد

أطباء حلب يطالبون وزارة الصحة ...وينتظرون الرد

حلب - الحدث  عقد فرع نقابة الأطباء في حلب مؤتمره السنوي في مقره بحي السليمانية تحت شعار “أطباء حلب من الصمود والانتصار إلى إعادة الإعمار” بحضورٍ رسمي رفيع المستوى.وألقى اللواء “زيد صالح” رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية بحلب خلال المؤتمر كلمة أعلن ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS