أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
اعلان2

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعاد المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام تشكيل اتحاد الملاكمة بعد تقييمه لعمل الاتحادات وبما يسهم في تطوير اللعبة والارتقاء بمستواها.

واحتفظ عيسى النصار برئاسة الاتحاد وأحمد مايز خانجي بالعضوية بينما دخل خمسة أعضاء جدد هم محمد زهرة وكمال جولاق وسليمان فرج الشيخ ووفيق ديب وعبد الله برادي.

و قال النصار .. ان المرحلة المقبلة تتطلب مزيدا من الجهود من الأعضاء الجدد لتطوير اللعبة بمختلف فئاتها وخصوصا الصغيرة منها التي ستشكل الرديف الأساسي للمنتخب الوطني في الأعوام المقبلة.


وكان المؤتمر السنوي العام لاتحاد الملاكمة الذي أقيم في شهر شباط عام 2015 انتخب عيسى النصار رئيسا ومنذر طباع وأحمد مايز خانجي ومحمد مصطفى داحول وعبد الحميد محمد وحسان القزق وزياد العفيف أعضاء.

0 1 0
71
2017-01-11 9:57 PM
الاتحاد الرياضي العام يعيد تشكيل اتحاد الملاكمة
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
التجارة الداخلية "تهدد" بالسجن أوبغرامة مليون ليرة لمحتكري البطاطا

التجارة الداخلية "تهدد" بالسجن أوبغرامة مليون ليرة لمحتكري البطاطا

دمشق - الحدث  أكد معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، جمال الدين شعيب لميلودي اف ام أن "الوزارة ستطرح كافة مصادرات البطاطا من سوق الهال في صالات المؤسسة السورية للتجارة بسعر يتراوح بين 250 و260 ليرة للكيلو الواحد"، مشيراً إلى "تنظيم 20 ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS