أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث 

بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في المحافظات حتى مساء اليوم.

وأوضحت الإدارة في نشرتها التي تلقت سانا نسخة منها أن جميع الطرق في محافظة ريف دمشق سالكة ما عدا طريق عرنة – دربل في منطقة قطنا غير سالكة بسبب تشكل الجليد.

وفي منطقة الزبداني جميع الطرق سالكة عدا طريق عام سرغايا – عطيب -جديدة يابوس غير سالك بسبب تراكم الثلوج أما طريق عام سرغايا – الزبداني وطريق بلودان – الزبداني فهما سالكان بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

وفي محافظة حماة جميع الطرق بمنطقة الغاب سالكة ما عدا طريق جورين صلنفة – شطحة – جوبة برغال – عين الكروم -القرندح غير

سالكة بسبب تراكم الثلوج أما طريق نهر البارد – بيت ياشوط سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة اللاذقية جميع الطرق في منطقة القرداحة سالكة ما عدا طريق جوبة برغال- الغاب وطريق جوبة برغال – صلنفة وطريق الغاب – الشعرة جميعها غير سالكة بسبب تراكم الثلوج في حين طريق مقامات بني هاشم – مركية سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد .


ونصحت إدارة المرور السائقين باستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وتفقد المكابح وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق والقيادة بحذر تفاديا لوقوع الحوادث ويمكن للمواطنين الاستعلام عن حالة الطرق بالاتصال بإدارة المرور على الرقمين”5411365 و 5422703″.

0 1 0
178
2017-01-11 10:10 PM
حالة الطرق العامة في المحافظات السورية مساء اليوم
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
مقتل مسنة على يد نجلتها بسبب إيصالات أمانة

مقتل مسنة على يد نجلتها بسبب إيصالات أمانة

لقيت مسنة مصرعها على يد نجلتها وبمساعدة زوج نجلتها بعد تهديدها بإقامة دعوى قضائية بإيصالات أمانة على الزوج فقتلتها وألقت بجثتها في ترعة السوهاجية بالغنايم في أسيوط.تعود أحداث الواقعة لتلقي اللواء جمال شكر اخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد تمكن ق ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS