أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
اعلانات
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

حمص - الحدث  

تصدّرت المستوردات بقصد التجارة لائحة مستوردات محافظة حمص للعام الماضي، حيث بلغ عددها /604/ إجازات وموافقات بقيمة ما يقارب /77/ مليار ليرة سورية، وتضمّنت المواد الغذائية (سكر، رز، شاي، سمسم، بن أخضر) بالإضافة إلى المواد العلفية (ذرة صفراء، شعير علفي، فول الصويا) ومواد أخرى كالأخشاب، وقطع تبديل، وعدد صناعية وغيرها.

وحسب بيان صادر عن مديرية الاقتصاد والتجارة الخارجية في حمص، جاءت مستوردات المنشآت الصناعية المرخصة من المواد الأولية والآلات الصناعية في المرتبة الثانية حيث بلغ عددها /317/ إجازة وموافقة بما تقارب قيمته /48/ مليار ليرة. أما مستوردات القطاع العام فجاءت في المرتبة الثالثة حيث بلغ عدد إجازات وموافقات الاستيراد الممنوحة /117/ بقيمة /18/ مليار ليرة سورية.

وبالمقارنة بين المستوردات من الدول العربية والمستوردات من باقي الدول، بلغ عدد موافقات الاستيراد من الدول العربية /174/ موافقة بقيمة تقريبية /20/ مليار ليرة سورية، بينما بلغ عدد إجازات الاستيراد من باقي الدول /900/ إجازة بقيمة /129/ مليار ليرة سورية.


0 1 0
99
2017-01-11 11:06 PM
إجازات الاستيراد في حمص قيمتها 149 مليار ليرة خلال 2016
مليار ليرة قيمة الجوالات المسروقة في العام الماضي بدمشق وريفها

مليار ليرة قيمة الجوالات المسروقة في العام الماضي بدمشق وريفها

يبدو أن سرقة الجوالات تزداد وتيرتها يوماً بعد يوم ولاسيما الحديثة منها لتصل عدد الجوالات المسروقة منذ بداية العام إلى نحو 1500 جوال في دمشق وريفها بحسب إحصائيات قضائية على حين سجل العام الماضي نحو 20 ألفاً 80 بالمئة منها جوالات حديثة.وبينت الإحصائيات ... التفاصيل
المزيد
الحاكم : موقع سيريا ستوكس من يتلاعب بسعر الصرف .. المصرف لا يقوم بنشر أي معلومات عن سعر الصرف الذي سيتدخل وفقا له

الحاكم : موقع سيريا ستوكس من يتلاعب بسعر الصرف .. المصرف لا يقوم بنشر أي معلومات عن سعر الصرف الذي سيتدخل وفقا له

كد حاكم مصرف سورية المركزي الدكتور أديب ميالة أن المصرف لا يقوم بنشر أي خبر أو إعطاء أي معلومات أو تفاصيل عن شروط وآليات التدخل في سوق القطع الأجنبي وسعر الصرف الذي سيتدخل وفقا له المصرف لأي جهة كانت رسمية أو غير رسمية.   وقال الحاكم في تصريح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS