أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

اعلان2

التصويت
  • العدوان الاميركي على سورية
  • لتسريع الحل السياسي
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لدعم المجموعات المسلحة
    11 صوت
    النتيجة 79%
  • عرض عضلات ترامب فقط
    3 صوت
    النتيجة 21%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تعمل شركة مايكروسوفت على ميزة جديدة ستأتي مع تحديث Windows 10 Creators Update خلال شهر أبريل، وهي تعمل على حماسة خصوصية المستخدم ومنع المتطفلين من الولوج إليه خصوصا في حالة ترك الجهاز يعمل بالمكتب أو في مكان في المنزل عندما يذهب لقضاء غرض معين بشكل مفاجئ.


ومن المعلوم أن ترك الحاسوب يعمل لوحده يجعل الشاشة تنطفئ بعد مدة ويدخل الحاسوب في حالة ايقاف تشغيل مؤقت، لكن في الواقع هذا يحتاج إلى وقت طويل كما أنه يمكن لأي متطفل باستخدامه لدقائق قليلة قبل تركه.


اعتمادا على ميزة Windows Hello سيعلم ويندوز 10 بأنك ابتعدت عن الحاسوب حيث يستخدم الكاميرا، وبمجرد قيامك بالابتعاد عنه فسيتم اغلاق الحاسوب تلقائيا دون تدخل منك، ويمكن أن تعتمد الخاصية التي تعمل عليها مايكروسوفت على حساسات أخرى بالحواسيب من أجل معرفة وضع المستخدم وبالتالي عندما يبتعد يتوقف الجهاز عن العمل حتى يعود مجددا ويفتحه سيجد التطبيقات والنوافذ التي قام بفتحها لا تزال نشطة.


حاليا لا نعرف الكثير حول هذه الميزة لكنها على الأقل تحل مشكلة كبيرة نعاني منها جميعا وستزيد من قدرة النظام على حفظ الخصوصية.

0 1 0
83
2017-01-12 12:07 AM
ويندوز 10 بميزة تحميك من المتطفلين إن كنت بعيد عن الكمبيوتر
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
الاتحاد يواجه الجيش في ظروف متقلبة

الاتحاد يواجه الجيش في ظروف متقلبة

حلب – فارس نجيب آغايدخل الاتحاد لقاء الجيش وسط زحمة من المشاكل التي لم تعالج حتى الآن مع ظروف متقلبة بعيدة عن الإستقرار وربما جاء عامل تأجيل المباراة ليمنح المدرب محمد ختام فرصة مثالية لتشكيل حالة فريدة غير مسبوقة عبر تركه الفريق في ليلة ظلماء ودون أ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS