أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

رسائل مكتوبة بخط اليد... هل هناك أجمل من قراءة رسالة مكتوبة بخط الحبيب أو الزوج أو الصديق وكم مضى من الوقت على غياب هذه الرسائل وخاصة في زمن العولمة والرسائل الإلكترونية التي ضاع فيها جمال الحرف وقيمة الإنتظار
معا في لقاء خاص مع الأستاذ الحقوقي بسام الصالح مدير بريد حمص بعد عودتهم إلى مديرية البريد في حي جورة الشياح

ويقول الأستاذ بسام :كانت العودة في ظروف سيئة وصعبة جدا جدا ولولا جهود موظفي البريد المتميزة في نقل الأغراض وتنظيف المكان لما عدنا متحملين كل الظروف السيئة للمكان من أجل العودة إلى خدمة المواطن
إضافة إلى عدم تلقي أي دعم من أي جهة إدارية أو خدمية لإعادة الحياة إليها وفيما بعد قامت الإدارة العامة بالتعاون مع الإنشاءات العسكرية وتم تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الإعمار حيث تم تأهيل بعض الغرف للمضي بالعمل .
- كم يبلغ عدد العمال السابق والحالي لموظفي البريد؟ وهل بقي العمل على نفس المستوى من الإنتاج الخدمي؟ حاليا يوجد 150 موظف على رأس عملهم أما في السابق 240موظف وهناك نقص كبير بعدد الموظفين مما أدى إلى تحمل أعباء أكثر من ذي قبل كما أن هناك بعض الخدمات البريدية التي لم يتم تفعيلها بعد مثل العلب البريدية اما الأقسام الباقية تم تفعيلها ولكن بجاهزية متواضعة.
- ماهي أهم الخدمات البريدية المقدمة في البريد؟ 1_قبول إيداع وتوزيع البعائث البريدية داخل القطر وخارجه 2_ قبول إيداع وتوزيع الطرود البريدية داخل القطر وخارجه 3_قبول إيداع وتوزيع البريد العاجل داخل القطر وخارجه 4_ قبول إيداع ودفع الحوالات البريدية الداخلية 5_ قبول إيداع ودفع الحوالات الفورية 6_قبول خدمة الرسائل المكتوبة والموزعة هاتفيا 7_ قبول خدمة العلب البريدية كعنوان دائم .
- الخدمات التي تنفرد مديرية بريد حمص بتقديمها: _خدمة كوات بيع الطوابع المالية والبريدية في الدوائر والمؤسسات العامة _خدمة دفع رواتب العاملين في القطاع العام القائمين على رأس عملهم في ريف المحافظة.
- ماهي الصعوبات التي واجهت مديرية البريد ومازالت تواجهه حاليا؟ 1_عدم استكمال البناء من حيث التجهيزات 2_ قوة منافسة القطاع الخاص الغير العادلة بشكل كبير وذلك لوجود إمكانيات هائلة تفوق إمكانيات البريد الحالية 3_ صعوبة انتقال العاملين بسبب عدم بقاء وسائل النقل لوقت متأخر .
- هل من كلمة أخيرة عبر سورية الحدث :
نتمنى عود الأمان لكل سورية وعودة الحياة كما كانت سابقا ونرجوا التعاون معنا من كل الجهات المعنية للنهوض بالخدمات البريدية كما كانت سابق والخلود لقضيتنا .

مكتب حمص والمنطقة الوسطى
جنان عبد الله – أندريه ديب
0 7 0
838
2017-02-14 7:03 AM
                 الأستاذ بسام الصاح مدير بريد حمص لسورية الحدث : عدنا في ظروف صعبة جدا واثبتنا وجودنا                  الأستاذ بسام الصاح مدير بريد حمص لسورية الحدث : عدنا في ظروف صعبة جدا واثبتنا وجودنا                  الأستاذ بسام الصاح مدير بريد حمص لسورية الحدث : عدنا في ظروف صعبة جدا واثبتنا وجودنا                  الأستاذ بسام الصاح مدير بريد حمص لسورية الحدث : عدنا في ظروف صعبة جدا واثبتنا وجودنا                  الأستاذ بسام الصاح مدير بريد حمص لسورية الحدث : عدنا في ظروف صعبة جدا واثبتنا وجودنا                  الأستاذ بسام الصاح مدير بريد حمص لسورية الحدث : عدنا في ظروف صعبة جدا واثبتنا وجودنا                  الأستاذ بسام الصاح مدير بريد حمص لسورية الحدث : عدنا في ظروف صعبة جدا واثبتنا وجودنا
اشتباك بالأيدي بين الجيشين الهندي والصيني

اشتباك بالأيدي بين الجيشين الهندي والصيني

تناقل الإعلام الهندي تسجيلا لعراك بالأيدي بين عشرات الجنود الهنود والصينيين على الحدود بين البلدين مشيدة بقيادات الجانبين التي حالت دون تحول الاشتباك إلى حرب طاحنة بين عملاقين.وذكرت صحيفة Times of India أن الجنود الصينيين حاولوا خلال الاشتباك التسلل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS