أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • العدوان الاميركي على سورية
  • لتسريع الحل السياسي
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لدعم المجموعات المسلحة
    45 صوت
    النتيجة 92%
  • عرض عضلات ترامب فقط
    4 صوت
    النتيجة 8%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

في محاولة لتحقيق العدالة بين السائق و الراكب , قامت محافظة طرطوس بتجربة تشغيل العدادات بالمدينة و تغيير العدادات وفق المسافات القريبة و البعيدة .

و جاءت الشكاوي من معظم السائقين بإن التسعيرة قليلة مقارنةً بالأعطال التي تحدث بسبب سوء الطرقات و قطع الغيار و الوقوف على محطات الوقود بانتظار البنزين مطالبين برفع التسعيرة على أجور المدينة .

و من جهة أخرى اشتكى الركاب أن السائقين غير ملتزمين أبداً بالتسعيرة التموينية أو بالعدادات و تكاد تكون التسعيرة 250 ليرة سورية لكل مشوار داخل المدينة و قد يصل إلى 1000 ليرة إلى المنطقة الصناعية و إلى 500 ليرة إلى مشفى الباسل.

و قد أكد عضو المكتب التنفيذي المختص علي مرشد أن التسعيرة حددت وفق نسب و دراسة واقعية بالتنسيق مع الجهات المعنية مشيراً إلى استمرار تنظيم الضبوط .

و كشفت مصادر في مرور دمشق سابقاً عن وجود 30 ضابطة مرورية متوزعة في مدينة دمشق تشدد على التزام سائقي سيارات التكسي بتشغيل العدادات و جاء ذلك بعد ورود شكاوي عديدة من المواطنين عن استغلال السائقين لهم و عدم التزامهم  بالتسعيرة المحددة مضيفأ أنه يتم ضبط اكثر من 10 مخالفات يومياً .

0 1 0
380
2017-02-15 8:56 AM
في طرطوس الركاب تشتكي ...وسائقي التكاسي يطالبون برفع التسعيرة ...المحافظة التسسعيرة واقعية
وزير الصحة السوري يطالب برفع العقوبات الغربية عن القطاع الصحي

وزير الصحة السوري يطالب برفع العقوبات الغربية عن القطاع الصحي

طلب وزير الصحة السوري الدكتور نزار يازجي من مدير إقليم شرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية العمل من أجل رفع الحصار الاقتصادي المفروض على سورية الذي أثر سلباً على قطاع الصحة من حيث توفير الاحتياجات الطبية للشعب السوري ولاسيما استيراد الأدوية النوعية وال ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
جديرون بالبقاء .. صناع الحاضر والمستقبل

جديرون بالبقاء .. صناع الحاضر والمستقبل

خاص -سورية الحدث - سوسن كمال الدين  عقد حزب العهد الوطني مؤتمره العام السابع وذلك في قاعة المؤتمرات بمبنى الاتحاد العام لنقابات العمال بدمشق بتمام الساعة الثانية عشر من تاريخ يوم السبت 20/5/2017 .. افتتح المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت اكبارا" وا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS