أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تستخدم الجوال أثناء القيادة؟
  • نعم
    8 صوت
    النتيجة 89%
  • لا
    1 صوت
    النتيجة 11%
  • غير مهتم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

في محاولة لتحقيق العدالة بين السائق و الراكب , قامت محافظة طرطوس بتجربة تشغيل العدادات بالمدينة و تغيير العدادات وفق المسافات القريبة و البعيدة .

و جاءت الشكاوي من معظم السائقين بإن التسعيرة قليلة مقارنةً بالأعطال التي تحدث بسبب سوء الطرقات و قطع الغيار و الوقوف على محطات الوقود بانتظار البنزين مطالبين برفع التسعيرة على أجور المدينة .

و من جهة أخرى اشتكى الركاب أن السائقين غير ملتزمين أبداً بالتسعيرة التموينية أو بالعدادات و تكاد تكون التسعيرة 250 ليرة سورية لكل مشوار داخل المدينة و قد يصل إلى 1000 ليرة إلى المنطقة الصناعية و إلى 500 ليرة إلى مشفى الباسل.

و قد أكد عضو المكتب التنفيذي المختص علي مرشد أن التسعيرة حددت وفق نسب و دراسة واقعية بالتنسيق مع الجهات المعنية مشيراً إلى استمرار تنظيم الضبوط .

و كشفت مصادر في مرور دمشق سابقاً عن وجود 30 ضابطة مرورية متوزعة في مدينة دمشق تشدد على التزام سائقي سيارات التكسي بتشغيل العدادات و جاء ذلك بعد ورود شكاوي عديدة من المواطنين عن استغلال السائقين لهم و عدم التزامهم  بالتسعيرة المحددة مضيفأ أنه يتم ضبط اكثر من 10 مخالفات يومياً .

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
564
2017-02-15 8:56 AM
في طرطوس الركاب تشتكي ...وسائقي التكاسي يطالبون برفع التسعيرة ...المحافظة التسسعيرة واقعية
في مؤتمرهم السنوي أعضاء اتحاد عمال دمشق يطالبون بتحسين الوضع المعيشي

في مؤتمرهم السنوي أعضاء اتحاد عمال دمشق يطالبون بتحسين الوضع المعيشي

طالب أعضاء مؤتمر اتحاد عمال دمشق بتخفيض الرسوم الجمركية على المواد اللازمة للصناعة والسماح باستيراد الآلات اللازمة للإنتاج لتشجيع الصناعيين على العودة للعمل والإنتاج ودعم الشركات التي تضررت جراء الحرب وإعادة تفعيلها بكل الوسائل المتاحة .كما طالب العم ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
طريقة حديثة لتنقية المياه

طريقة حديثة لتنقية المياه

تسمح طريقة الترشيح الجديدة بإيصال مياه نظيفة، وصالحة للاستخدام البشري، إلى ما لا يقل عن بليوني شخص.وتوصل علماء أستراليون من منظمة "CSIRO" البحثية، إلى طريقة حديثة، تتميز برخص تكلفتها وبساطتها، لتنقية المياه باستخدام الغرافين.وتشمل طريقة تنقية المياه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS