أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

كاريكاتير
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

في محاولة لتحقيق العدالة بين السائق و الراكب , قامت محافظة طرطوس بتجربة تشغيل العدادات بالمدينة و تغيير العدادات وفق المسافات القريبة و البعيدة .

و جاءت الشكاوي من معظم السائقين بإن التسعيرة قليلة مقارنةً بالأعطال التي تحدث بسبب سوء الطرقات و قطع الغيار و الوقوف على محطات الوقود بانتظار البنزين مطالبين برفع التسعيرة على أجور المدينة .

و من جهة أخرى اشتكى الركاب أن السائقين غير ملتزمين أبداً بالتسعيرة التموينية أو بالعدادات و تكاد تكون التسعيرة 250 ليرة سورية لكل مشوار داخل المدينة و قد يصل إلى 1000 ليرة إلى المنطقة الصناعية و إلى 500 ليرة إلى مشفى الباسل.

و قد أكد عضو المكتب التنفيذي المختص علي مرشد أن التسعيرة حددت وفق نسب و دراسة واقعية بالتنسيق مع الجهات المعنية مشيراً إلى استمرار تنظيم الضبوط .

و كشفت مصادر في مرور دمشق سابقاً عن وجود 30 ضابطة مرورية متوزعة في مدينة دمشق تشدد على التزام سائقي سيارات التكسي بتشغيل العدادات و جاء ذلك بعد ورود شكاوي عديدة من المواطنين عن استغلال السائقين لهم و عدم التزامهم  بالتسعيرة المحددة مضيفأ أنه يتم ضبط اكثر من 10 مخالفات يومياً .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
596
2017-02-15 8:56 AM
في طرطوس الركاب تشتكي ...وسائقي التكاسي يطالبون برفع التسعيرة ...المحافظة التسسعيرة واقعية
في طرطوس 85 ضبط حرامي كهرباء خلال شهر

في طرطوس 85 ضبط حرامي كهرباء خلال شهر

بين المدير العام للشركة العامة لكهرباء محافظة طرطوس المهندس مالك معيطة  أن مديرية مراقبة الشبكات التابعة للشركة تتابع حملاتها اليومية لضبط حالات الاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية في مختلف مراكز المحافظة حيث تتم عملية الكشف على العدادات وتن ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
إغلاق معملين لصناعة الألبان في درعا والسبب؟

إغلاق معملين لصناعة الألبان في درعا والسبب؟

اغلقت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا اليوم معملين لصناعة الألبان والأجبان في منطقة منشية السبيل بريف المحافظة الشمالي لمدة /10/أيام, بسبب انتاج مواد مخالفة للمواصفات القياسية. وذلك بعد قيام الكوادر الرقابية بسحب عينات من مادة الحل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS