أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

طالب رئيس مجلس الوزراء عماد خميس من الوزارات المعنية بالعمل على تثبيت برامج التقنين على نظام 4 - 2 لمدة شهرين ريثما يتم تعزيز المخازين الاستراتيجية.

وأوضحت رئاسة مجلس الوزراء على صفحتتها الرسمية, على أن الخطة الحكومية تؤكد بأن تبدأ وزارة الكهرباء بتطبيق برنامج 3- 3 مع تحسن انتاج النفط المحلي, مطلع شهر أيار القادم, مع الاستمرار بتعزيز المخازين والاستمرار بهذا البرنامج الى حين انتهاء الحرب، كما طالب رئيس الحكومة وزارتي الكهرباء و النفط و الجهات التابعة العمل على تأمين مستلزمات تطبيق هذه البرامج.

ووجه خميس وزارة النفط: بضرورة أن تكون الأولويات في التوريد لاستيراد النفط الخام، علما أن ثمن الباخرة الواحدة حمولة مليون برميل خام تكلف 50 مليون دولار ، و يأتي في الدرجة الثانية البنزين و المازوت و الفيول.

جاء ذلك خلال إجتماع لرئيس مجلس الوزراء اليوم, مع وزارتي الكهرباء والنفط, للوقوف على خطة الوزارة في استمرارية تدفق المشتقات النفطية .

من جهته وزير النفط علي غانم، قال: إنّ انتاج سورية من النفط مرشح للإرتفاع إلى 65 ألف برميل يومياً، في حال استعادة حقول نفطية يعمل الجيش حاليا ًعلى تحريرها ما سيساعد في تأمين جزء مهم من الاحتياجات اليومية .

وأشارغانم إلى إن الورشات و المعدات و التجهيزات اللازمة لاصلاح الآبار جاهزة للدخول و البدء بعمليات اعادة تأهيلها، و كل بئر من الآبار تم وضع خطة إصلاح خاصة به حسب درجات التخريب التي تعرض لها .

0 1 0
333
2017-02-16 2:46 PM
الحكومة : تثبيت تقنين الكهرباء 4-2 وقريباً 3-3
توزيع فائض العمالة.. نقل مخرجين ومعدين من التلفزيون السوري إلى وزارة الكهرباء..!

توزيع فائض العمالة.. نقل مخرجين ومعدين من التلفزيون السوري إلى وزارة الكهرباء..!

كشفت مصادر خاصة أن وزارة الإعلام اتخذت قرار توزيع فائض العمالة الموجوة لديها، وعليه قامت بإعداد قائمة تضم اسماء 50 مهندساً من مختلف الاختصاصات وتحديداً الكهربائية إلى جانب عدد من المخرجين والمعدين والفنيين إلى وزارة الكهرباء التي تعاني من النقص في كو ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
رجل أعمال دفن سيارته الفاخرة ..والسبب ؟!

رجل أعمال دفن سيارته الفاخرة ..والسبب ؟!

قال رجل أعمال برازيلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه سيقوم بدفن سيارته الفاخرة ماركة بنتلي التي تبلغ قيمتها 380 ألف دولاراً على غرار المصريين القدماء، وسيقوم بدفنها استعدادا لرحلته إلى الآخرة.وقد حظيت هذه القصة الغريبة، بحسب ما نقلت "سبوتنيك" الروسي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS