أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك
facebook
الفيسبوك 2

facebook

اعلان2

التصويت
  • العدوان الاميركي على سورية
  • لتسريع الحل السياسي
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لدعم المجموعات المسلحة
    11 صوت
    النتيجة 79%
  • عرض عضلات ترامب فقط
    3 صوت
    النتيجة 21%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

طالب رئيس مجلس الوزراء عماد خميس من الوزارات المعنية بالعمل على تثبيت برامج التقنين على نظام 4 - 2 لمدة شهرين ريثما يتم تعزيز المخازين الاستراتيجية.

وأوضحت رئاسة مجلس الوزراء على صفحتتها الرسمية, على أن الخطة الحكومية تؤكد بأن تبدأ وزارة الكهرباء بتطبيق برنامج 3- 3 مع تحسن انتاج النفط المحلي, مطلع شهر أيار القادم, مع الاستمرار بتعزيز المخازين والاستمرار بهذا البرنامج الى حين انتهاء الحرب، كما طالب رئيس الحكومة وزارتي الكهرباء و النفط و الجهات التابعة العمل على تأمين مستلزمات تطبيق هذه البرامج.

ووجه خميس وزارة النفط: بضرورة أن تكون الأولويات في التوريد لاستيراد النفط الخام، علما أن ثمن الباخرة الواحدة حمولة مليون برميل خام تكلف 50 مليون دولار ، و يأتي في الدرجة الثانية البنزين و المازوت و الفيول.

جاء ذلك خلال إجتماع لرئيس مجلس الوزراء اليوم, مع وزارتي الكهرباء والنفط, للوقوف على خطة الوزارة في استمرارية تدفق المشتقات النفطية .

من جهته وزير النفط علي غانم، قال: إنّ انتاج سورية من النفط مرشح للإرتفاع إلى 65 ألف برميل يومياً، في حال استعادة حقول نفطية يعمل الجيش حاليا ًعلى تحريرها ما سيساعد في تأمين جزء مهم من الاحتياجات اليومية .

وأشارغانم إلى إن الورشات و المعدات و التجهيزات اللازمة لاصلاح الآبار جاهزة للدخول و البدء بعمليات اعادة تأهيلها، و كل بئر من الآبار تم وضع خطة إصلاح خاصة به حسب درجات التخريب التي تعرض لها .

0 1 0
435
2017-02-16 2:46 PM
الحكومة : تثبيت تقنين الكهرباء 4-2 وقريباً 3-3
رئيس الحكومة يطالب مهندسي سورية بالاستعداد للمرحلة القادمة

رئيس الحكومة يطالب مهندسي سورية بالاستعداد للمرحلة القادمة

سورية الحدث قال رئيس مجلس الوزراء السوري المهندس عماد خميس أن "نقابة المهندسين تشكل ذراعاً مهماً في عملية التنمية ما يحملها مسؤوليات كبيرة خلال الفترة القادمة".وأوضح خميس خلاله لقائه رئيس وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهندسين ومجلس إدارة خزانة التقاعد "م ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
 مواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريا

مواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريا

هــــام ||  مواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريا - يبدأ امتحان الفصل الدراسي الثاني للصفوف (1-2-3-4-5-6) بتاريخ الأربعاء 3/5/2017ولغاية  الخميس 11/5/2017-يبدأ امتحان الفصل الدراسي الثاني للصفوف (7-8-10-11) بتاريخ الأربعاء 1 ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS