أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

التصويت
  • هل تنجح الحكومة في تخفيض الأسعار ؟
  • نعم
    0 صوت
    النتيجة 0%
  • لا
    2 صوت
    النتيجة 40%
  • عليها تثبيت الدولار
    3 صوت
    النتيجة 60%
  • لا أعلم
    0 صوت
    النتيجة 0%
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

طالب رئيس مجلس الوزراء عماد خميس من الوزارات المعنية بالعمل على تثبيت برامج التقنين على نظام 4 - 2 لمدة شهرين ريثما يتم تعزيز المخازين الاستراتيجية.

وأوضحت رئاسة مجلس الوزراء على صفحتتها الرسمية, على أن الخطة الحكومية تؤكد بأن تبدأ وزارة الكهرباء بتطبيق برنامج 3- 3 مع تحسن انتاج النفط المحلي, مطلع شهر أيار القادم, مع الاستمرار بتعزيز المخازين والاستمرار بهذا البرنامج الى حين انتهاء الحرب، كما طالب رئيس الحكومة وزارتي الكهرباء و النفط و الجهات التابعة العمل على تأمين مستلزمات تطبيق هذه البرامج.

ووجه خميس وزارة النفط: بضرورة أن تكون الأولويات في التوريد لاستيراد النفط الخام، علما أن ثمن الباخرة الواحدة حمولة مليون برميل خام تكلف 50 مليون دولار ، و يأتي في الدرجة الثانية البنزين و المازوت و الفيول.

جاء ذلك خلال إجتماع لرئيس مجلس الوزراء اليوم, مع وزارتي الكهرباء والنفط, للوقوف على خطة الوزارة في استمرارية تدفق المشتقات النفطية .

من جهته وزير النفط علي غانم، قال: إنّ انتاج سورية من النفط مرشح للإرتفاع إلى 65 ألف برميل يومياً، في حال استعادة حقول نفطية يعمل الجيش حاليا ًعلى تحريرها ما سيساعد في تأمين جزء مهم من الاحتياجات اليومية .

وأشارغانم إلى إن الورشات و المعدات و التجهيزات اللازمة لاصلاح الآبار جاهزة للدخول و البدء بعمليات اعادة تأهيلها، و كل بئر من الآبار تم وضع خطة إصلاح خاصة به حسب درجات التخريب التي تعرض لها .

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
596
2017-02-16 2:46 PM
الحكومة : تثبيت تقنين الكهرباء 4-2 وقريباً 3-3
محافظ السويداء: الحكومة تلبي كافة طلباتنا والكرة في ملعبنا

محافظ السويداء: الحكومة تلبي كافة طلباتنا والكرة في ملعبنا

محافظ السويداء: الحكومة تلبي كافة طلباتنا والكرة في ملعبناخاص المكتب الصحفيعقد محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي بحضور نائب رئيس المكتب التنفيذي م.أنور زين الدين وعضو المكتب التنفيذي م.سهى الجرماني اجتماعاً تتبعياً مع مدراء عدد من المؤسسات الخدمية في ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
سورية ترد على تصريحات تيلرسون

سورية ترد على تصريحات تيلرسون

سورية الحدث  دمشق  أكدت سورية أنه لا يحق لأي كان التدخل في شؤونها الداخلية ولو كان مجرد إبداء الرأي وأن الوجود العسكري الأمريكي على أراضيها غير شرعي ويشكل خرقا سافرا للقانون الدولي واعتداء على السيادة الوطنية.وقال مصدر رسمي في وزا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS