أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
كشفت مصادر عسكرية تركية الجمعة 17 فبراير/ شباط عن وصول رئيس هيئة الأركان المشتركة وقائد قوات مشاة البحرية الأمريكية، الفريق أول جوزيف دانفورد إلى تركيا.
وذكرت المصادر العسكرية، أن الطائرة التي تقل دانفورد حطت صباح الجمعة في قاعدة إنجيرليك الجوية الواقعة في ولاية أضنا جنوبي البلاد.
وسيلتقي القائد الأمريكي نظيرة التركي، الفريق أول خلوصي أكار في القاعدة العسكرية. ويتوقع أن يصدر تصريح صحفي مقتضب عقب انتهاء الاجتماع بين أكار ودانفورد.
كما يتوقع أن يبحث الجانبان الخلاف بين أنقرة وواشنطن حول الموقف من تنظيم "ب ي د"، الامتداد السوري لتنظيم "بي كا كا" الإرهابي بحسب المصادر العسكرية التركية، بالإضافة لبحث المرحلة المقبلة من عملية درع الفرات التي تستهدف تطهير مدينتي الرقة ومنبج من عناصر "داعش".

وكان وزير الدفاع التركي فكري إيشيق، أعلن الخميس عبر مؤتمر صحفي في بروكسل، عن ترقب وصول رئيس هيئة أركان الجيش الأمريكي إلى تركيا الجمعة، حيث سيلتقي مع نظيره التركي خلوصي أكار.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
283
2017-02-17 6:42 PM
 قاعدة "إنجيرليك" التركية تستقبل رئيس الأركان الأمريكية
رئيس الحكومة لـ الوزراء: عززوا تواصلكم مع المواطنين وأعضاء مجلس الشعب

رئيس الحكومة لـ الوزراء: عززوا تواصلكم مع المواطنين وأعضاء مجلس الشعب

طلب رئيس مجلس الوزراء عماد خميس من الوزراء تعزيز التواصل مع المواطنين وأعضاء الاتحادات المهنية والمنظمات الشعبية وأعضاء مجلس الشعب من خلال اللقاءات الشعبية والجولات الميدانية ومشاركتهم الرؤى والتوجهات الحكومية وإطلاعهم على واقع العمل الحكومي بشك ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
فتح الطرق الرئيسية وازالة مناطق المخالفات واعادة اساسيات عمل الدولة

فتح الطرق الرئيسية وازالة مناطق المخالفات واعادة اساسيات عمل الدولة

سورية الحدث _ خاص  " حيثما حل الارهاب , حل الدمار"   هذا حال العديد من المناطق السورية التي دخلها الارهاب فعاث فيها تخريبا وتدميرا وخلف وراءه دمارا في البنية التحتية و المنشآت العامة و الخاصة الامر الذي دفع الحكومة لتتحمل مسؤوليتها في ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS