أخرالأخبار
سورية الحدث

حلب - الحدث 

اصدرت وزارة الاعلام اليوم قرار بإيقاف إعلامي قناة الميادين ” رضا الباشا ” دون تبيين السبب او دون اقل توضيح .

وهنا بدء البحث عن السبب الذي جعل وزارة الاعلام توقف الاعلامي رضا الباشا حيث قمنا بسؤال الاعلامي رضا الباشا عن السبب ولكنه لم يجيب ولم يتحدث بحرف عن إيقافه .

استكملنا الاسئلة لبعض المقربين من الاعلامي و احد المسؤولين في وزارة الاعلام الا انهم رفضوا التحدث اولاً و من ثم قال لنا المسؤول الذي رفض ذكر اسمه ان السبب ( تجاوز قوانين الاعلام )  … !!!

عدنا بتقارير الاعلامي رضا الباشا الى الخلف فلم نجد اي مخالفة قانونية تستوجب ايقافه ، الا انه قد توضح لنا السبب و هو ضغط العفيشة بحلب على وزارة الاعلام ، وذلك بعد ان تحدث عبر صفحته وتقريره عن طريق ” خناصر – اثريا ”  و طريق عفرين – حلب كما هو موضح لكم بالصورة .

عدة منشورات قام بنشرها الاعلامي رضا الباشا عبر صفحته يتحدث عن الفساد و الفاسدين و العفيشة خصيصاً و اهمهم كما احب تسميتهم ” النحاسين ” .. وهذا بعض ما نشر عنهم .

وهنا نسأل وزارة الاعلام بكل شفافية  لماذا لا يتم ننشر بيان واضح بإيقاف الاعلامي رضا الباشا عن العمل و عن السبب للايقاف وتوضح لنا المخالفات القانونية  .. ؟؟

يذكر ان الاعلامي رضا الباشا قد تعرض للتهديد من قبل العفيشة سابقاً نتيجة منشوراته التي تتحدث عن سرقاتهم .

الحرية للاعلام و الاعلاميين 
#متضامن_مع_رضا_الباشا

شبكة سورية الحدث

0 1 0
7118
2017-03-15 7:05 PM
وزارة الاعلام توقف الإعلامي رضا الباشا عن مزاولة العمل في سورية والسبب!!!!!
أول فندق للقطط في سورية

أول فندق للقطط في سورية

افتتح في السابع من آب الجاري في دمشق فندق Paw Cats Hotel كأول فندق للقطط يتيح للمربين ترك قططهم في بيئة آمنة ومستقرة أثناء سفرهم مقابل 500 ليرة في اليوم.ويدير paw Cats Hotel كلاً من محمد بطحة وزوجته لين آغا ،صاحبا فكرة هذا المشروع ، حيث خطرت لهم الفك ... التفاصيل
المزيد
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
التشريع الضريبي السوري في ندوة لغرفة تجارة دمشق

التشريع الضريبي السوري في ندوة لغرفة تجارة دمشق

عضو في مجلس الشعب دكتور في جامعة دمشق: ( خلل منهجي في الضريبة خلال العامين الماضيين والنظام الضريبي المطبق غير عادل)خاص_ عبادة محمد ناقشت اليوم غرفة تجارة دمشق في ندوتها الأسبوعية مع الدكتور في كلية الحقوق جامعة دمشق وعضو مجلس الشعب الدكتور محمد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS