أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

دمشق - سورية الحدث  - محمد فادي جوهر 

نجاح تنظيم معرض سيرفكس بدوراته السابقة في دمشق ولد فكرة لتنظيمه في محافظات أخرى

 

نجاح سيرفكس 2016 دفع المجموعة لتنظيم المعرض مبكراً هذا العام

نرحب بشبكة سورية الحدث الإخبارية بوجودها معنا اليوم لمواكبة النشاطات الاقتصادية في بلدنا سورية وتغطية جميع معارضنا وفعالياتنا ونقل الصورة الأمثل لواقع الأعمال والاستثمار في سورية . حقق سيرفكس 2016 نجاحاً فاق التوقعات وتغنّت به المؤسسات الاعلامية كافه قبل وخلال وبعد الافتتاح الكبير الذي  حضره  وفد وزاري كريم وعدد من السفراء وكوكبة من رجال وسيدات الأعمال من سورية وخارجها .. وأثنى عليه جميع المشاركين والمراقبين والزوار .. هذا التميز دفع العديد من شركاء النجاح إلى تجديد مشاركتهم في سيرفكس 2017 مباشرةً والإعلان عن ذلك عبر الإعلام والإذاعة الداخلية الخاصة بالمعرض ومطالبتنا بأن يكون سيرفكس نصف سنوي لما لاحظوه من أناقه في التنظيم وانتشاراً إعلامياً وإعلانياً كبيرين وحقق جدواه الاقتصادية بالنسبة للمشاركين والزوار وهذا ما دفعنا إلى إعادة معرض سيرفكس إلى موعده الأساسي وهو النصف الأول من كل عام .

الدورة لهذا العام متميزة

أوضح السيد خلف مشهداني مدير عام مجموعة مشهداني الجهة المنظمة لمعرض سيرفيكس 2017 المعرض الدولي الرابع لخدمات الشركات ورجال الأعمال :كل عمل أو نشاط اقتصادي نقوم به نسعى دائماً للتميز والابتعاد عن التقليد والروتين .. والتميز بالخدمة والتنظيم والأداء والتواصل مع الشركاء . حتى وإن وُجدِت بعض النماذج والنظم ذات الطابع التنظيمي الجيد إلا أننا نبحث دائماً عن تطويرها بما يتناسب مع رسالتنا وأهدافنا في المجموعة وما يخدم الواقع الاقتصادي الذي تشهده بلادنا .كل ذلك  دفع العديد من الجهات الخاصة والرسمية إلى التواجد معنا والإعراب عن رغبتهم بإنجاز أعمال مشتركة والارتقاء بها إلى مستوى النجاح والتمييز الأنسب , وقد تم الاتفاق على إطلاق العديد من هذه الفعاليات والنشاطات خلال المعرض القادم بتاريخ 7-9/5/2017م .كذلك سيتم إزاحة الستار عن سيارات شام الجديدة بعلبة سرعة أوتوماتيك والصادرة عن الشركة السورية الإيرانية لتصنيع وتجميع السيارات – سيامكو حيث سيتم الحفل في اليوم الأول من المعرض بوجود عدد من الوزراء والسفراء والمسؤولين ورجال الأعمال من سورية وخارجها .

استقطاب شركات جديدة تُضاف إلى قائمة المشاركين في المعرض

بين مشهداني بأنه : تم استقطاب شركات جديدة  وستشهد الدورة الرابعة لمعرض خدمات رجال الأعمال وجود العديد من الشركات التي لم تكن معنا في دورات سابقة منها شركات محلية وأخرى دولية تواصلت معنا من دول شقيقة ودول صديقة وأعربت عن رغبتها  بالمشاركة بالمعرض والاستفادة من المزايا الترويجية والتسويقية له وتحقيق التواصل الفعّال مع زوار المعرض والذي يمثلون النخبة المميزة والجهة المستهدفة تسويقياً بالنسبة لهم .وقد استجبنا إلى رغبات البعض من هذه الشركات بما يتناسب مع اختصاص المعرض .فعاليات تشكل فرصة مثلى للشباب المتحمسين للانخراط في سوق العمل وإقامة مشاريعهم الخاصة نحن على تواصل مع العديد من الجهات والأكاديميات والمؤسسات التنموية التي تساهم من خلال نشاطاتها بدعم رواد الأعمال  الشباب بكل ما يمكن أن يساهم في تطوير مهارتهم وتقديم الدعم اللازم لهم لترجمة أفكارهم إلى منتجات تطرح في الأسواق .ومن هذه الجهات الأكاديمية العربية للأعمال الإلكترونية والتي يجري التنسيق مع مجلس إدارتها بخصوص هذا المنحى , وسنعلن قريباً عن نتائج هذا التعاون والتنسيق .

التميز والقيمة المُضافة التي يحققها المعرض

وجه مشهداني شكره وتقديره لكل العاملين في صناعة المعارض هذه الصناعة الحديثة نسبياً وهذا العلم الذي أصبح يُدرس أكاديمياً في عدد من المناهج الجامعية الحديثة وجميع شركات المعارض السورية ساهمت مشكورةً في إعادة تدوير عجلة الاقتصاد والصناعة السورية وجميعها شركات احترافية في عملها ذات خبرة طويلة في هذا المجال ؛ وقد تعلمنا منها الكثير ..أما عن استراتيجيتنا في العمل فنحن نسعى إلى تحقيق التواصل الدائم مع السادة المشاركين والتشبيك ما بين المشاركين والزوار من خلال بعض النشاطات المرافقة للمعرض والنشاطات الأخرى اللاحقة له والتي لا تقل أهميةً عنه .وما يميز معرض سيرفكس أنه يعتمد على عرض منتجات فكرية وخدمية لا يمكن التعبير عنها عبر الإعلان المباشر المقروء أو المسموع الموجز وبالتالي لابد من اللقاء المباشر مع العملاء والعملاء المُحتملين والشرح بإسهاب عن هذه الخدمات وبناء العلاقات الجديدة والألفة والثقة المتبادلة والتي هي بالتأكيد من أهم العوامل المؤثرة في اتخاذ القرار النهائي بالتعامل مع هذه الخدمة أو تلك .

ترسيخ المعرض ضمن خارطة المعارض التي تُقام على مدار العام في سورية

وأضاف مشهداني قائلاً :لقد حظي معرض سيرفكس باهتمام العديد من رجال وسيدات الأعمال من سورية وخارجها وأصبح السؤال عنه بشكل مستمر .. موعده , جديده , وما هي النشاطات والفعاليات المرافقة له وأصبح محط أنظار المراقبين والمهتمين وأصحاب الاختصاص وكل رائد أعمال ومستثمر وصاحب مشروع يبحث عن الخدمات المتكاملة لمشروعه واستثماره ليجدها في مكان واحد وتحت سقف واحد من خلال تواجد أهم الشركات المخدمة للأعمال والاستثمار في سورية والعالم .

 

نجاح تنظيم المعرض في دمشق وفكرة لتنظيمه في محافظات أخرى

بين مشهداني :بأنه قد وُجهت لنا عدة دعوات من رجال أعمال مهتمين لتنظيمه في محافظات أخرى , بل وفي دول أخرى ولا أخفيك سراً أننا قائمين على دراسة معمقة للإقدام على هذه الخطوة ونأمل أن نُوفق في اتخاذ القرار الصائب حول ذلك .تنظيم المعرض يعكس حالة من بدء التعافي للوضع والنشاط الاقتصادي في سورية رغم استمرار الحرب على سورية ليست حرب عسكرية فقط وإنما هي حرب سياسية واجتماعية واقتصادية ودورنا كمؤسسات وشركات وطنية اقتصادية الوقوف جنباً إلى جنب والتكاتف للحد من هذه الهجمة الشرسة التي يتعرض لها بلدنا الحبيب ، ومن هنا انطلقنا بشعار معرضنا :  // يداً بيد نبني سورية الغد // وعندما نشهد التجاوب والإقبال على هذا المعرض ليس من قبل الشركات الوطنية فحسب بل ومن قبل حتى الشركات الخارجية فهذا خير مؤشر على بدء حالة التعافي للوضع والنشاط الاقتصادي في بلدنا وأن السوق السورية سوق واعدة ومحط أنظار جميع رجال الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب .

 

 

0 2 0
1832
2017-04-16 6:02 PM
مشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني : إزاحة الستار عن سيارات شام الجديدة بعلبة سرعة أوتوماتيكمشهداني المدير العام لمجموعة مشهداني : إزاحة الستار عن سيارات شام الجديدة بعلبة سرعة أوتوماتيك
عروض تقسيط... شركات سيارات جديدة في معرض دمشق الدولي

عروض تقسيط... شركات سيارات جديدة في معرض دمشق الدولي

يستحوذ سوق السيارات على مساحة مميزة من معرض دمشق الدولي بنسخته التاسعة والخمسين عبر شركات وجدته فرصة لكسب مزيد من الزبائن وأخرى اختارت هذا الحدث لتعلن حضورها وتعرف عن نفسها وعروضها.تم رصد آراء عدد من القائمين على أجنحة شركات السيارات وزوارها حيث بين ... التفاصيل
المزيد
سحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين

سحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين

ظهر مقطع فيديو لقطات مثيرة لسحابة ضخمة حمراء اللون قادمة من السماء أثارت رعبا في نفوس البرازيليين، الذين اعتقدوا أنها نهاية العالم.وشارك العديد من سكان مدينة تيكسيريا دي فريتاس الجنوبية صورا ومقاطع فيديو للسحابة الضخمة التي ظهرت لأول مرة الخميس، لكنه ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS