أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
يبدو أنّ الفتاة الفرنسية ”لورا بريول” التي تتهم الفنان المغربيّ سعد لمجرد باغتصابها وتعنيفها جسدياً، وجدت نفسها في وضع لا تحسد عليه بعد الإفراج المؤقت المشروط عن الفنان.

وأكد مصدر نقل عنه موقع “شوف تيفي” المغربيّ أن الفتاة الفرنسية، قررت بعد الافراج المؤقت عن “لمجرد” البحث عن تسوية لإنهاء القضية؛ مخافة أن تصل هيئة الدفاع عن الفنان المغربي برئاسة محاميه “الوحش” إلى معطيات جديدة تورطها وتكشف تعاونها في مؤامرة مع أطراف أخرى لتدمير المسار الفني لـ ”المعلم”.

وأكد ذات المصدر أن تأييد النيابة العامة لقرار قاضي الحريات بمنح السراح المؤقت للمجرد الثلاثاء، شكل صدمة للفتاة بريول، ما جعل هذه الأخيرة تقرر البحث بسرعة عن حل مستعجل لإنهاء القضية مع “لمجرد” وذلك من خلال الصلح والتنازل عن الشكوى.

وتوقع “شوف تيفي” أن تكون الأيام القادمة حافلة بالمفاجآت في القضية التي ستسقط عدداً من الرؤوس إن كانت هناك فعلا مؤامرة ضد “لمجرد”.

يُشار إلى أن قاضية التحقيق في محكمة الجنايات في باريس، استمعت الثلاثاء، إلى الفنان المغربيّ سعد لمجرد، وأيدت قرار قاضي الحريات بمنحه الإفراج المشروط.

وبدا على “لمجرد”، الذي حصل، الخميس الماضي، على الافراج المشروط، مرتاحا قبل الوقوف أمام قاضية الحريات، إذ كان محاطا بعدد من أفراد عائلته، وأصدقائه، وقد حضر إلى المحكمة رفقة محاميه، “إيريك ديبون موريتي”.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
141
2017-04-19 2:18 PM
.هذا ما تحاول الفتاة التي اتهمت “لمجرد” باغتصابها فعله للنّجاة
حزب_الله: هزيمة داعش هزيمة لمخططات الدول والأنظمة التي رعته

حزب_الله: هزيمة داعش هزيمة لمخططات الدول والأنظمة التي رعته

بيروتأكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن هزيمة تنظيم “داعش” الإرهابي في المنطقة هي هزيمة لمخططات كل الأنظمة والدول التي رعته ودعمته.وأشار دعموش في كلمة في بلدة دير الزهراني في جنوب لبنان اليوم إلى أن تصدي سورية وحلفائها لهذه ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
 .حزب الله.....الطريق الى سلاحه غير سالكة

.حزب الله.....الطريق الى سلاحه غير سالكة

عند مدخل«الاليزيه»، منح الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون «الرئيس المُحرَّر» سعد الحريري، احتضانة «الام الحنون» لابن ضاع في متاهات مملكة انهكتها النكسات، وعاد من اسر او اعتقال او احتجاز، او «ضيافة» غير مرغوب بها، لتُطوى وبقدرة فرنسية عالية، الصفحة الاول ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS