أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

دمشق - سورية الحدث


تحت عنوان “يداً بيد نبني سورية الغد” وبمشاركة أكثر من 60 شركة بدأت فعاليات المعرض الدولي الرابع لخدمات الشركات ورجال الأعمال سيرفكس 2017 الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات في فندق داما روز بدمشق ويستمر لمدة ثلاثة أيام .

وتم خلال فعاليات اليوم الأول من المعرض 7/5/2017  إزاحة الستار عن سيارة شهبا الجديدة المنتجة في الشركة السورية الإيرانية لتصنيع وتجميع السيارات سيامكو.

وفي تصريح للصحفيين لفت وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل إلى أهمية حركة المعارض المهمة التي تشهدها سورية مؤخراً من حيث تنوعها واختصاصها أو ازدياد عدد الشركات المشاركة فيها مؤكداً أنها “دليل على دوران عجلة الانتاج بشكل أكثر تسارعاً في المجالات كافة “.

وأوضح الوزير الخليل أن المنتجات السورية ستعود بقوة إلى الأسواق الخارجية التي كانت تصل إليها وسيكون الاتجاه في الفترة القادمة “أكبر نحو الصادرات” مشيراً إلى الاهتمام الحكومي بإقامة المعارض والنشاطات الاقتصادية التي تسهم بدفع عجلة الانتاج وتحقيق تنمية أكبر.

وحول معرض سيرفكس بين الوزير الخليل أنه فرصة مهمة للشركات المعنية بخدمات رجال الأعمال للترويج لخدماتها ولا سيما مع ازدياد عدد المشاركين فيه عن دورته في العام الفائت وازدياد حجم العقود والاتفاقيات الذي ينعكس بالمحصلة على حركة الانتاج التي تشهدها سورية لافتا إلى أن المعرض يشكل أيضا “فرصة للاستماع لآراء التجار والصناعيين ورجال الأعمال ومقترحاتهم لإزالة الصعوبات والعوائق أمام نشاطاتهم الاقتصادية”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1019
2017-05-08 2:01 PM
معرض “سيرفكس 2017” يداً بيد نبني سورية الغد
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
لوضع حد للتجاوزات والتسيب والفساد.. تغييرات عدة في مفاصل مديرية تربية دمشق

لوضع حد للتجاوزات والتسيب والفساد.. تغييرات عدة في مفاصل مديرية تربية دمشق

سورية الحدث - خاص أصدر وزير التربية عماد العزب عدة قرارات عملاً بتوجيهات السيد الرئيس لوضع حد للتجاوزات والتسيب وعدم التقيد بالأصول التربوية الذي وصل إلى حد الفساد في مديرية تربية دمشق وهي: إنهاء تكليف / محمد يوسف مارديني/ العامل من الفئة ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS