أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلن مدير كهرباء ريف دمشق خلدون حدى، أن ذروة الاستهلاك الكهربائي بريف دمشق تصل حالياً إلى 900 ميغاواط، في حين ذروة الاستهلاك الشتوية تبلغ نحو 1500 ميغاواط، متوقعاً زيادة كميات استهلاك الطاقة الكهربائية ما بين 20 إلى 30% خلال رمضان.

ولفت حدى إلى تحسن التغذية الكهربائية في مختلف المحافظات نتيجة ورود كميات إضافية من الفيول المغذي لمحطات توليد الطاقة الكهربائية، مؤكداً أن “وزارة الكهرباء” أدخلت عنفات توليد جديدة إلى الخدمة خلال رمضان لتخفيض ساعات التقنين.

وكشف مدير الكهرباء أن الشركة مستمرة بالعمل على تحقيق وثوقية المنظومة الكهربائية عبر تركيب مراكز جديدة للتحويل الكهربائي، إضافةً إلى زيادة استطاعات مراكز التحويل الكهربائي القائمة، والعمل على إحداث مخارج توتر متوسطة جديدة للكهرباء 20 كيلوفولط.

وأضاف حدى أن الشركة ستركب 10 مراكز تحويل كهربائية جديدة خلال الشهر الجاري، بمختلف مناطق ريف دمشق، باستطاعة تبلغ 6 ميغاواط، فضلاً عن تكبير استطاعة 15 مركز تحويل كهربائي قائم تصل استطاعتها المضافة إلى 10 ميغاواط.

يذكر أن تكلفة المشاريع التي نفذتها “شركة كهرباء ريف دمشق” تجاوزت 7.5 مليارات ليرة، لتحسين واقع المنظومة الكهربائية والشبكات خلال 2015.

شبكة سورية الحدث 

0 1 0
428
2017-05-29 4:41 PM
مدير كهرباء ريف دمشق زيادة استهلاك الكهرباء بنسبة 30 % خلال رمضان
مدير مشفى الأسد الجامعي خلال هذا العام سوف نصبح على مستوى العالم

مدير مشفى الأسد الجامعي خلال هذا العام سوف نصبح على مستوى العالم

سورية الحدث أعلن مدير مشفى الأسد الجامعي الدكتور “جابر إبراهيم” أن الهيئة العامة للمشفى تتطلع لاستكمال مشروع التوسع ووضعه بالخدمة خلال هذا العام وخصوصاً أن 98% من البناء العمراني قد انتهت .وصرّح مدير المشفى أنه نظراً للحاجة المتزايدة للعمليات ال ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟

ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟

د. عقيل سعيد محفوض كشفت الأزمةُ السورية عن مسارات مُتعاكِسة للعلاقات بين روسيا والولايات المتحدة، تفاهمٌ وتخاصُم؛ رسمٌ للحدود والخرائط، وعملٌ متواصِل لتجاوز ما يتم الاتفاق عليه. موسكو وواشنطن لا يمكنهما أن تتّفقا على طول الخط، لكن اختلافهما لم ي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS