أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
الفيسبوك 2

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
اعلانك هنا يحقق لك الربح

سورية الحدث 

بعدما قامت سامسونج بتطوير شاشات تمتلك تقنية OLED القابلة للتمدد خلال الأسبوع الماضى، نشرت الشركة فيديو مثير للاهتمام والذى يعرض تقنية الشاشات الجديدة للمستخدمين، ويوضح مفهومها بشكل أكبر.


ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن الشاشة التى تم عرضها فى الفيديو تأتى بمساحة 9.1 بوصة وتعمل بتقنية OLED التى تدعى سامسونج أنه يمكنها التمدد حتى 12ملم فى كلا الاتجاهين، وسوف تظل محافظة على نفس دقة العرض، وبعد ذلك تعود لوضعها الأصلى لتصبح مسطحة تمامًا، كما يظهر الفيديو فى الوقت الحقيقى كيف تبدو الشاشة من أعلى وأسفل عندما يتم تطبيق الضغط على سطحها.


وعلى عكس شاشات سامسونج القابلة للانحناء، والتى شهدت التكامل فى أجهزة جلاكسى إيدج فضلاً عن جلاكسى S8 وS8 بلس، فمن غير المرجح أن يجرى استخدام الشاشات الجديدة القابلة للتمدد فى الهواتف الذكية.


وبدلاً من ذلك، فربما يمكن استخدام تقنية سامسونج الجديدة فى تطبيقات أكثر عملية مثل الأجهزة القابلة للارتداء، أو ربما تطبيقات الذكاء الاصطناعى، على حد وصف سامسونج، لكن فى نفس الوقت هذا لا ينفى إمكانية استخدامها أيضًا فى شاشات الهواتف الذكية.


0 1 0
186
2017-05-30 11:06 PM
بالفيديو.. سامسونج تعرض تقنية شاشات OLED القابلة للتمدد
موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

موقع رئاسة مجلس الوزراء التشاركية بحلة جديدة

مع التقدم الكبير في مجال العمل الإلكتروني عبر شبكات التواصل بواسطة الشبكة العنكبوتية كان لابد من تطوير العمل باللمضمون والشكل لموقع مجلس الوزراء " التشاركية " http://www.pministry.gov.sy/ ... التفاصيل
المزيد
اشتباك بالأيدي بين الجيشين الهندي والصيني

اشتباك بالأيدي بين الجيشين الهندي والصيني

تناقل الإعلام الهندي تسجيلا لعراك بالأيدي بين عشرات الجنود الهنود والصينيين على الحدود بين البلدين مشيدة بقيادات الجانبين التي حالت دون تحول الاشتباك إلى حرب طاحنة بين عملاقين.وذكرت صحيفة Times of India أن الجنود الصينيين حاولوا خلال الاشتباك التسلل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS