أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تحدث مدير النقل في وزارة الكهرباء نصوح سمسمية عن الواقع الكهربائي الحالي, وبيّن أن سبب انقطاع الكهرباء هو نقص مفاجئ بكميات التوليد .

وقال :”كنا متفائلين قبل شهر رمضان بتحسن كبير في وضع الكهرباء وشهدنا هذا التحسن في أول أيام الشهر الكريم, ولكن النقص بكميات الوقود (الفيول و الغاز) أثر على الكميات المولدة وبالتالي انعكس ذلك على عدد ساعات التقنين.

وأكد سمسمية أنهم كانوا موعودين يوم الأحد بوصول كميات الوقود وتحسن الوضع, وشدد أنه في أي لحظة يمكن أن تعود الأمور كما كانت عليه, وأن وزارة الكهرباء تحاول تأمين التغذية الكهربائية لأغلب المناطق في فترة الأفطار.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
789
2017-06-05 11:46 AM
نقص الفيول و الغاز سبباً لزيادة ساعات التقنين ..ولا وعود بعد اليوم !
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
مظاهرات مسائي بعدة مناطق متفرق ضد وحدات الحماية الكردية

مظاهرات مسائي بعدة مناطق متفرق ضد وحدات الحماية الكردية

مكتب المنطقة الشرقية -مراسلينا تشن وحدات الحماية الكردية "الأسايش" والشرطة العسكرية التابعة"الأدارة الذاتية"حملة أعتقالات عنيف بحق الشباب لسوقهم لجبهات القتالوتجاوزت الأعتقالات حتى القوانيين التي تفرضها أدارة التجنيد بما يسمى مقاطعة الجزيرة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS